منوعات

سبب وفاة هناء خضر اللبنانية على يد زوجها

سبب وفاة هناء خضر اللبنانية على يد زوجها

سبب وفاة هناء خضر اللبنانية، فجع الشعب اللبناني في مساء يوم الأربعاء السابع عشر من شهر أغسطس بوفاة وفاة هناء خضروهي شابة في بداية عمرها، وقد تفاعل الكثير مع هذا الخبر المؤلم والصاعق، وتعد هناء خضر ضحية العنف الجسدي على يد زوجها، حيث تعرضت الى الحرق من قبل زوجها المجرم، كما تساءل الكثير من رواد منصات التواصل الإجتماعي سبب وفاة هناء خضر اللبنانية بالتفصيل.

من هي هناء الخضر

تعد هناء الخضر شابة فلسطينية الأصل تقيم في لبنان تبلغ من العمر واحد وعشرين عاما، متزوجه، حيث عانت بشكل كبير من العنف الجسدي واللفظي من قبل زوجها في فترة زواجها، وفي الأونة الاخيرة اصبح اسمها ترند عبر منصات التواصل الإجتماعي، بعد تعرضها للأذى العنيف من قبل زوجها، ومن ثم قام بحرحقتا، وكانت نهايتها على يده رحمها الله، وتم الإعلان عن وفاة هناء الخضر في صباح يوم الخميس ، وتفاعل الكثير مع خبر وفاتها وطلب الكثير بعقوبة القاتل أشد العقاب.

سبب وفاة هناء خضر اللبنانية

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية وفاة  الشابة هناء خضر ،  والتي تبلغ 21 عامًا ، في مستشفى الإسلام بطرابلس ، لبنان ، متأثرة بحروق شديدة غطت كافة جسدها ، بعد أن أشعل زوجها النار بها إثر خلاف حول إجهاض جنينها ، بدعوى أنها تعاني من مصاعب مالية. وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تندد بما حدث للشابة ، وعبّروا عن استيائهم من هذه الجريمة، والجدير بالذكر بأن أصل هناء خضر فلسطينية وتقيم في لبنان.

تفاصيل وفاة هناء الخضر

تداولت وسائل الإعلام اللبنانية يوم الأربعاء السابع عشر من شهر أغسطس خبر وفاة الشابة هناء الخضر على يد زوجها، في مدينة طرابلس، وذلك من خلال حرقها  بقارورة غاز ، وقد عانت من حروق في الدرجة الثالثة، وذلك بسبب أنها تعاني من مصاعب مالية، وقد باشرت الأجهزة الأمنية بالتحقيق اللازم، وتم توقيف القاتل، والذي يدعى عثمان عكاري.

ضجت منصات التواصل الإجتماعي في الآونة الأخيرة خبر وفاة هناء خضر اللبنانية على يد زوجها، وذلك بعد قيامه بحرقها بواسطة قارورة غاز، مما تم نقلها الى المشفى لتلقي العلاج، وبعد يوم تم الإعلان عن وفاتها.

 

السابق
من هو نور الدين اوتشار السيرة الذاتية وعمره وزوجته وابناؤه
التالي
رابط مشاهدة مباراة برشلونة ضد انتر ميلان اليوم بث مباشر يلا شوت