ترند اليوم

سبب وفاة سميح منسي المخرج المصري

سبب وفاة سميح منسي

سبب وفاة سميح منسي المخرج المصري، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الاونة الاخيرة بخبر وفاة المخرج المصري المشهور سميح منسي، حيث تساءل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن السيرة الذاتية له، وكم يبلغ من العمر، بالاضافة الى ابرز المعلومات المتعلقة به، حيث توفي المخرج سميح منسي وهو يبلغ من العمر ثلاثة وستون عام، واحزن خبر وفاته قلوب الملايين، ومن خلال موقع معلومة نت سنتعرف على سبب وفاة سميح منسي المخرج المصري

سبب وفاة سميح منسي المخرج المصري

اعلنت العديد من المصادر ووسائل الاعلام يوم الاربعاء عن خبر وفاة المخرج المصري سميح منسي، حيث كان خبر صا\م لجمهورية مصر العربية، وعم الحزن في ارجاء الشعب المصري، حيث قام الكثيرون بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، سائلين الله ان يسكنه فسيح جناته، علاوة على ذلك فقد قام الكثيرون بتوجيه التغريدات له، حيث عبر احدهم، كعادته يحضر خفيفياً ويرحل أخف دون أن يزعج أحد لكن هذة المرة ازعجنا موته وذهابة الى الجانب الاخر دون وداع. مع السلامة يا مخرجنا المنسي. سميح منسي. سلم على الحبايب.

من هو سميح المنسي ويكيبيديا

سميح المنسي هو مخرج من ابرز المخرجين في جمهورية مصر العربية، يحمل الجنسية المصرية، ولد عام 1960. حصل على ليسانس الآداب قسم الفلسفة في جامعة القاهرة، ثم التحق بالمعهد العالي للسينما، وقد توفي سميح منسي، الأربعاء 25 يناير 2023، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، حيث كان يعاني من المرض لفترات طويلة، وانتقل الى العديد من المستشفيات في جمهورية مصر العربية، وتلقى رحلة طويلة في العلاج، الى ان لاقى مصرعه وانتقل الى رحمة الله.

ابرز اعمال المخرج سميح منسي

عمل سميح منسي مساعد مخرج مع العديد من المخرجين منهم (أشرف فهمي، محمد خان، إنعام محمد)، كما أخرج فيلم (واحد كابيتشينو)، حيث يعتبر سميح منسي من الشخصيات البارزة التي قدمت الكثير من الاعمال المتنوعة في الوسط الفني، والذي اكتسب قاعدة جماهيرية كبيرة، كما انه حصل على قاعدة جماهيرية كبيرة، وانتشر بصورة واسعة في الوسط الفني، وحصل على العديد من الجوائز والتكريمات التي اكسبته شعبية كبيرة على مستوى العالم

سبب وفاة سميح منسي المخرج المصري، تعرفنا على المخرج المشهور سميح المنسي وما هو سبب وفاته، بالاضافة الى السيرة الذاتية له وابرز الاعمال التي قدمها، كما تعرفنا على اهم المعلومات عنه والاعمال الفنية التي قدمها.

السابق
مشاهدة مسلسل ستيليتو الحلقة 74 كاملة موقع برستيج بجودة عالية بدون اعلانات
التالي
دعاء ركوب السيارة الجديدة ابن باز