فن ومشاهير

سبب وفاة سامح الباجوري

سبب وفاة سامح الباجوري

سبب وفاة سامح الباجوري، بعد مرور ما يقرب من 21 عامًا على وفاة سامح الباجوري، عاد اسمه إلى قمة محرك بحث جوجل في الأيام الأخيرة، تصدر اسم سامح الباجوري نتائج بحث جوجل بعد ذكر زوجته السابقة الفنانة فايدرا، خاصة أنها متزوجة من أخ المخرج هادي الباجوري، يعتبر سامح الباجوري من أنجح المشاهير في إدارة السينما والمسرح في جمهورية مصر العربية، وسنتعرف على سبب وفاة سامح الباجوري.

من هو سامح الباجوري ويكيبيديا

سامح الباجوري تنفيذي مصري الجنسية والأصل، ولد عام 1961 في جمهورية مصر العربية، حصل سامح الباجوري على مسيرة فنية ناجحة بدأت عام 1988، عندما كان مساعد مخرج في فيلم “تمر هندي ميلك فيش” ، ثم عمل أيضًا كمساعد مخرج عام 1990، اعلن عن وفاة سامح الباجوري في الثلاثين من ينانير لعام 2001.

  • اسمه الكامل سامح الباجوري.
  • ولد في مصر العربية.
  • ولد عام 1961 في مدينة نيويورك.
  • حالته الاجتماعية متزوج.
  • تزوج الفنانة فيدرا وانفصل عنها، وتزوج بعدها من الفنانة دينا وأنجب منها ولد اسمه علي.
  • يحمل الجنسية المصرية.
    كما بدأت مسيرتها التمثيلية عام 1988 م، عندما كان أول ظهور لها ومشاركتها من خلال فيلم Samak، Tamarind Milk بطولة الفنان محمود عبد العزيز.
  • توفي البجوري عام 2001 م بعد صراع طويل مع مرض عضال.
سبب وفاة سامح الباجوري
سبب وفاة سامح الباجوري

تابع أيضا: حقيقة وفاة مايا خليفة

سبب وفاة سامح الباجوري

على الرغم من مرور أكثر من عقدين على وفاته ، إلا أنه عاد منذ فترة طويلة ، بسبب تأثيره العميق على حياة الجماهير في السينما، ويعود سبب وفاة سامح الباجوري ، معركة مع مرض السرطان الذي ابتلى به طيلة حياته، ونتيجة لذلك ، تدهورت حالته الصحية، وتوفي الله تعالى في 30 كانون الثاني (يناير) 2001 م، تاركا ورائه بصمة رائعة وماثرة في قلوب محبيه وأقربائه.

تابع أيضا: سبب وفاة زوج الفنانة نادية العراقية

من هي زوجة سامح الباجوري

بعد أن تعرفنا على سبب وفاة سامح الباجوري تزوج المخرج سامح الباجوري، وكانت زوجته الأولى هي الممثلة المصرية فيدرا ، لكنها انفصلت عنها بعد فترة من الزواج، وعبر عن كراهيته لزوجته الثانية الفنانة دينا، التي عبرت بدورها عن مشاعر الكراهية بينهما يلوم كل منهما الآخر على وجود خلافات بينهما وبين الراحل وعائلته، لكن دينا واصلت علاقتها بأسرة الراحل سامح عندما ربطها بهم ابنهما علي المولود بعد زواجها عام 1998 م، وفي الأونة الأخيرة تصدر اسم زوجة سامح الباجوري بعد الأعلان عن زواجها من أخ المخرج سامح الباجوري.

سبب وفاة سامح الباجوري، إلى مرض عضال الذي ابتلى به طيلة حياته، وألعن عن وفاته في نهاية شهر يناير لعام 2022، على عمر يناهز الأربعين عاما، كما وشارك سامج الباجوري في العديد من البرامج الكبيرة التي كان لها صدى واسع في تاريخ المسيرة الفنية.

السابق
تحميل برنامج هابي مود happymod الاصلي 2023 اخر اصدار
التالي
كم منتخب شارك مره واحده على الاقل بكاس العالم