ترند اليوم

سبب وفاة حمزة بركاوي صحفي الهداف الجزائري

سبب وفاة حمزة بركاوي صحفي الهداف الجزائري

سبب وفاة حمزة بركاوي صحفي الهداف الجزائري، ضجت منصات التواصل الإجتماعي مساء يوم الاربعاء عن وفاة حمزة بركاوي صحفي الهداف الجزائري، الأمر الذي أدى الى إصابة الوسط الإعلامي بالصدمة الكبيرة وخاصة أن حمزة بركاوي يعتبر من اكثر الشخصيات الإعلامية شهرة في الجزائري، وبدأت عمليات البحث بشكل كبير لتعرف على سبب وفاة حمزة بركاوي صحفي.

من هو حمزة بركاوي ويكيبيديا

حمزة بركاوي يعد أحد أبرز وأشهر الإعلاميين الرياضيين الجزائريين الكبار الذي شاركت في العديد من الأعمال الإعلامية، وكان اخرها بث أحداث منتخبه الوطني في أفريقيا، حقق خلال مسيرته الإعلامية العديد من الإنجازات على جميع الأصعدة، تفاجأ الشعب الجزائري مساء يوم الأربعاء عن وفاة حمزة بركاوي بعد تناقل خبر وفاته دون التعرف على سبب مرض خمرة بركاوي.

من هو حمزة بركاوي ويكيبيديا
من هو حمزة بركاوي ويكيبيديا

مرض حمزة بركاوي صحفي الهداف الجزائري

أعلنت إذاعة الشارقة قيل قليل عن وفاة الصحفي حمزة بركاوي بشكل مفاجئ أثناء عمله في تصوير مبارة يلعبها المنتخب الجزائري الوطني، الأمر الذي أدعى الكثير من التساءلات حول مرض حمزة بركاوي صحفي الهداف، ولكن بعد التأكد تبين بان حمزة لم يعاني من أي مرض على الإطلاق، ولكت تعرض الساعات الأخيرة الى وعكة صحية مؤلمة جدا، إدعى الى نقله مباشرة الى المشفى لتلقي العلاج.

سبب وفاة حمزة بركاوي صحفي الهداف الجزائري

يعود سبب وفاة حمزة بركاوي الصحفي الجزائري بعد تعرضه الى مرض الملاريا والذي يعد من أكثر الأمراض المنتشرة في الجزائر الفترة الأخيرة، مما أدى الى تأثره بهذا المرض بشكل ملحوض، وتم نقله الى المشفى لتلقي العلاج، ولكن قدر الله انه بعد ساعات قليلة من دخول المشفى يتم الإعلان عن وفاة حمزة بركاوي تاركا بصمة كبيرة في قلوب محبيه.

سبب وفاة حمزة بركاوي صحفي الهداف الجزائري بعد إصابته بمرض الملاريا الخطير الذي كان السبب الإساسي في وفاته، مما تم نشر برقيات التعازي والمواساة الأهل الفقيد، وخاصة من أحد كبار الغعلاممين في الجزائر، والجدير بالذكر أن حمزة يتمتع بسيرة عطره من قبل الناس

السابق
dolven لماذا يستخدم
التالي
تفسير حلم رؤية السمك الطازج للعزباء