ترند اليوم

سبب وفاة الفنان نضال سيجري

سبب وفاة الفنان نضال سيجري.

سبب وفاة الفنان نضال سيجري، انتشرت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الفنان السوري، حيث تسائل الكثير عن سبب وفاة الفنان، جدير بالذكر أن سبب الوفاة يرجع إلى صراعه الطويل في مرض السرطان، يعتبر الفنان السوري صاحب قاعدة جماهيرية كبيرة، حيث شارك في عديد من الأعمال الفنية التي نالت على حب واستحسان الجماهير، أبرز أعماله مسلسل “شيعة ضايعة” و” طعم الليمون”، وفي هذه المقالة سوف نذكر سبب وفاته، تابعوا معنا.

وفاة الفنان نضال سيجري

توفي الفنان السوري نضال سيجري عن عمر يناهز 48 عامًا بعد صراع طويل مع ورم سرطاني في حنجرته اضطر إلى إزالته للحد من انتشار المرض، سطع نجمه وتألق خاصة بعد دوره في مسلسل ضياء ضيعة الذي شكل نقلة نوعية في الكوميديا ​​السورية “، في إشارة إلى أن  الفنان كان قريب من الناس، وأخرج سيجري فيلم “مذاق الليمون” الذي تناول فيه يوميات أسر اللاجئين الفلسطينيين والسوريين النازحين من الجولان السوري ، إضافة إلى نازحين عراقيين تجمعوا في أحد المنازل بأحد الأحياء الفقيرة.

 نضال سيجري ويكيبيديا

نضال سيجري ممثل سوري من مواليد 28 مايو 1965 م ، توفي في 11 يوليو 2013 م ، من مواليد مدينة اللاذقية ، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق. متزوج من الكاتبة سندس برهوم وله ولدان ، وانضم إلى نقابة الفنانين السوريين في 17 أيلول 1991 ، وشارك في العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية والتلفزيونية ، وتذهب أصوله إلى قرية تسمى صقر في القرية الغربية إدلب، تم تكريمه ضمن الدورة الخامسة عشرة لمهرجان دمشق المسرحي 2010.

اقرأ أيضًا سبب وفاة روي نسناس

سبب وفاة نضال سيجري

سبب وفاة الفنان السوري نضال سيجري  يرجع إلى أنه كان يعاني من سرطان الحنجرة،  نضال سيجري الذي توفي في العاصمة السورية دمشق ، في 11 تموز / يوليو 2013 ، بعد عامين من معاناته من مرض السرطان، تم دفن جثته في مسقط رأسه مدينة اللاذقية، ونعته شخصيات بارزة عربية وسورية، وترك أثر طيب في قلوب محبيه.

سبب وفاة الفنان نضال سيجري
سبب وفاة الفنان نضال سيجري

ديانة نضال سيجري

اعتنق الفنان السوري نضال سجري الإسلام ، ونشأ في أسرة سورية تتبع تعاليم الإسلام ، وتجدر الإشارة إلى أن سيرجي اكتسب شعبية كبيرة في العالم العربي من خلال أعماله الفنية التي قدمها قبل وفاته.

في الختام نكون قد تعرفنا على سبب وفاة الفنان السوري نضال سيجري حيث برجع سبب الوفاة إلى صراعه الطويل مع المرض، جدير بالذكر أنه فنان مشهور في سوريا خاصة والوطن العربي عامة، قدم العديد من الأعمال الفنية التي تألق بها وأحبتها الجماهير، وهو يعتنق الديانة الإسلامية، وانتظرونا في مقالات أخرى مشوقة

 

السابق
تحميل برنامج هابي مود happymod الاصلي 2023 اخر اصدار
التالي
كم منتخب شارك مره واحده على الاقل بكاس العالم