اخبارالسعودية

سبب وفاة العميد أحمد حسن الزهراني

سبب وفاة العميد أحمد حسن الزهراني

سبب وفاة العميد أحمد حسن الزهراني، وفاة العميد أحمد الزهراني وابنته في السعودية، أصبحنا نسمع مؤخرا أخبار الوفاة الكثيرة لأناس معروفين وأغلبهم بسبب حوادث مرورية، مثل خبر الوفاة الذي انتشر على مواقع التواصل وفي السعودية تحديدا في إمارة عسير بعد حادث مروري للعقيد أحمد الزهراني وابنته في محافظة خميس مشيط، حيث سنوضح لكم تفاصيل الواقعة ومعلومات عنه من خلال مقالنا في معلومة نت.

من هو العميد أحمد حسن الزهراني

العميد أحمد الزهراني مواطن سعودي الجنسية ولد في منتصف السبعينات للقرن العشرين في السعودية وعمل في عدة إدارات من السلطة في السعودية حيث تسلم عدة مناصب في المباحث الى أن وصل لمنصب مدير إدارة مباحث محافظة خميس مشيط وبم نجد عنه معلومات كثيرة بسبب عمله الحساس في الحكومة السعودية اذ اعلن عن خبر وفاته في حادث مروري برفقة ابنته.

اقرا المزيد : سبب وفاة موديست امبامي لاعب الاتحاد السعودي

وفاة العميد أحمد حسن الزهراني

توفي اليوم الموافق 8/ يناير من عام 2023 مدير إدارة مباحث محافظة خميس مشيط، حيث نشر زملاء المتوفي العميد احمد حسن الزهراني من محافظين المنطقة وزملائه الذين عملوا معه نعيا لوفاته وقدموا التعازي ونعوه وابنته التي توفت معه في حادثة السير المريعة اليوم الاحد، وتم الإعلان عن موعد الصلاة عليهم عصر اليوم في مسجد المحافظة العام،وقد اعلن عن وفاتهم يوم الاحد 8/يناير صباحا والصلاة عليهم عصرا.

سبب وفاة العميد أحمد حسن الزهراني
سبب وفاة العميد أحمد حسن الزهراني

سبب وفاة العميد أحمد حسن الزهراني

تصدر خبر وفاة مدير المباحث في محافظة خميس بالسعودية، فقد انتشر على المواقع والبحث السؤال عن سبب وفاة العميد أحمد حسن الزهراني، حيث وصل لنا معلومات عن حادث مروري مروع اليوم الاحد بتاريخ 8/ يناير/2023م وكان الحادث للعميد برفقة أحد بناته مما أدى لوفاتهم وتقديم عائلاتهم النعي لأرواحهم وتم تحديد موعد صلاة الجنازة عصرا.

اقرا المزيد : سبب وفاة والدة فرح الفاسي الفنانة المغربية

معلومات عامة عن العميد أحمد الزهراني

أحمد الزهراني هو المواطن السعودي الذي ولد في السبعينات من القرن الفائت حيث لم نجد المعلومات الكافية عنه اذ أنه شغل منصب حساس في المباحث السعودية وكان مدير ادارة المباحث في محافظة خميس مشيط وأعلن عن وفاته إثر حادث سير مروع بمركبته وبدأ التحقيق بالحادث للتأكد من أنه ليس حادثا متعمدا.

 

في ختام المقال، وضحنا المعلومات الكافية عن العميد أحمد الزهراني والذي توفي يوم الأحد 8/1/2023 حيث كانت برفقته أحد بناته وتوفوا في حادث مروري مروع وهو يقود مركبته، ومازالت التحقيقات تجري للتأكد أنه ليس حادث مصطنه من فعل أحد لما له من مركز مهم في المحافظة.

السابق
أسهل فيزا شنغن من السعودية للمقيمين 2023
التالي
سبب حريق مركز جويل للتجميل في عمان