ترند اليوم

سبب وفاة الشيخة منيرة القبيسي

سبب وفاة الشيخة منيرة القبيسي

سبب وفاة الشيخة منيرة القبيسي، أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الفترة الأخيرة عن وفاة الشيخة منيرة القبيسي أحد أبرز الشخصيات النسائية في سوريا الأمر الذي أدى التي تفاعل الكثير مع هذا الخبر المؤلم والمحزن وذلك لما قدمته الشيخة منيرة القبيسي من أعمال خيريرة ونشاطات نسوية في مجال الدعوة، ونشرت العديد من البرقيات بوفاة الشيخة منيرة القبيسي، وسنتعرف على سبب وفاة الشيخة منيرة القبيسي.

من هي الشيخة منيرة القبيسي ويكيبيديا

تعد الشيخة منيرة القبيسي أحد أبرز الشخصيات المعروفة والمشهورة في دولة سوريا وهي من مواليد 1933، وتيلغ من العمر 93 سنة، تعد من أبرز مؤسسي الحركة النسائية في سوريا، ولها تأثير قوي جدا على مختلف النساء في الوطن العربي ت بدأت منيرة القبيسي ممارسة النشاط الدعوي مع التعليمي،وفي الساعات الأخيرة أصبح اسم منيرة القبيسي ترند عبر منصات التواصل الإجتماعي بعد الإعلان عن وفاة الشيخة منيرة القبيسي.

من هي الشيخة منيرة القبيسي
من هي الشيخة منيرة القبيسي

 

سبب وفاة الشيخة منيرة القبيسي

تصدر اسم الشيخة منيرة القبيسي عبر منصات التواصل الإجتماعي الفترة الأخيرة وذلك بعد الإعلان من قبل وزارة الأوقاف السورية عن وفاة الشيخة منيرة القبيسي ويعود سبب وفاة الشيخة منيرة القبيسي بعد صراع طويل من المرض، على عمر يناهز 93 سنة، والجدير بالذكر بأن منيرة القبيسي الفترة الأخيرة تدهورت حالتها الصيحة بشكل كبير مما أدى الى نقلها الى المشفى لتلقي العلاج وبعد ساعات قليلة أعلن عن وفاتها

ما هي القبيسيات

تعد القبيسيات عبارة عن مجموعة دفاعية نسائية إسلامية تم تأسيسها في أوائل الستينيات ومقرها دمشق ، سوريا، أسستها وقادتها الشيخة منيرة القبيسي في سوريا. هي من أصل سوري. يقال أنها من مدرسة مفتي سوريا الشيخ أحمد كفتارو شيخ الصوفية النقشبندية في سوريا الذي عرفها على الصوفية، وتعد جزء نشط من حركة الصحوة الإسلامية في سوريا.

سبب وفاة الشيخة منيرة القبيسي، بعد صراع طويل من المرض على عمر يناهز 93 سنة، تاركة ورائها بصمة كبيرة وقوية في قلوب محبيها، ويذكر بأنها نشرت الدين الإسلامي والدعوة الإسلامية في الوطن العربيوتعود الى القبيسيات هي منظمة وجماعة نسائية تدعو للاسلام.

السابق
لماذا لا تقبل شهادة مربي الحمام
التالي
أفكار توزيعات افراح جديدة 2023 غير مكلفة