ترند اليوم

سبب حبس النائب صالح المطيري

سبب حبس النائب صالح المطيري

سبب حبس النائب صالح المطيري، تم الإعلان من قبل محكمة الاستئناف عن قرار خاص في حبس النائب السابق الذي عرف باسم صالح الشلاحي، وكما عرف على أن مرشحين فرعية مطير هم الذين يتواجدوا في الدائرة الخامسة خلال فترة سنتين برفقة كل من الشغل والنفاذ، ويتم العمل على الاستثناء من هذا الأمر النائب ماجد مساعد المطيري، فكما عرف أنه لم يتم الموافقة من قبل مجلس الأمة على رفع الحصانة، ومن خلال موقع معلومة نت سنتعرف على سبب حبس النائب صالح المطيري.

من هو النائب صالح الشلاحي ويكيبيديا

اهتم العديد من الأشخاص في التعرف على تفاصيل سبب حبس النائب صالح المطيري، ولكن قبل هذا الأمر سوف نقوم بعرض مجموعة من المعلومات التي تختص في من هو النائب صالح الشلاحي ويكيبيديا، وهي التي سوف نقوم بعرضها من خلال الآتي:

  • الاسم الكامل له هو صالح ذياب وصل الله منير المطيري.
  • ولد في تاريخ 27 مايو من عام 1971 ميلادي.
  • يبلغ من العمر نحو 52 عام.
  • يحمل الجنسية الكويتية.
  • يعمل طبيب.

سبب حبس النائب صالح المطيري

سبب حبس النائب صالح المطيري

عرضنا كافة المعلومات التي تعتبر جزء من ضمن من هو النائب صالح الشلاحي ويكيبيديا، وهي التي بدورها يتم التعرف على سبب حبس النائب صالح المطيري، وهو الذي يتم التوصل له من خلال القرار الإداري المعلن من الجهات المختصة كما يلي:

  • تم استثناء النائب السابق ماجد مساعد، من حكم المحكمة، وذلك بسبب عدم موافقة المجلس على رفع الحصانة عنه>
  • وبمجرد أن صدر هذا الحكم، فقد علق النائب صالح الشلاحي على حسابه الشخصي في “تويتر”: “الحمد لله على كل حال.. عسى في الأمر خير والله المستعان”.
  • النيابة العامة كانت قد وجهت اتهامات لـ 21 متهما في فرعية مطير، بقيامهم بتنظيم انتخابات فرعية بطريقة غير رسمية، ليتم اختيار مرشحين من قبيلة مطير، وذلك قبل الموعد الذي تم تحديده لانتخابات مجلس الأمة 2020.
  • في أكتوبر/تشرين الأول من عام 2021، أصدر محكمة الجنايات حكماً بتغريم المشاركين في فرعية قبيلة مطير، وهم 21 متهماً، بدفع مبلغ 3 آلاف دينار لكل منهم، أي بمجموع 63 ألف دينار.

تفاصيل قرار المحكمة بحبس صالح المطيري

من خلال التعرف على سبب حبس النائب صالح المطيري سوف نتمكن من التعرف على كافة المعلومات التي تختص في تفاصيل قرار المحكمة بحبس صالح المطيري، فكما عرف أن النيابة العامة هي التي قامت بتوجيه من الإتهامات إلى نحو 21 شخص، وقد كان منهم النائب صالح الشلاحي المطيري، وكذلك من ضمن النائب السابق ماجد مساعد المطيري والعديد من الشخصيات الأخرى، فهم الذين قاموا بالعمل على تنظيم انتخابات فرعية ضمن شكل غير رسمي خلال تاريخ 12/9/2020، وهذا الأمر من أجل أن يتم اختيار مرشحين لدى قبيلة مطير.

سبب حبس النائب صالح المطيري، من خلال السابق قد تمكنا من التعرف على من هو النائب صالح الشلاحي ويكيبيديا، وهي التي بدورها يتم التعرف على كافة المعلومات التي تعتبر جزء من ضمن تفاصيل قرار المحكمة بحبس صالح المطيري.

السابق
من هو زوج جود العنزي ويكيبيديا
التالي
تفسير حلم لبس فستان الزفاف في المنام للمتزوجة والحامل