فن ومشاهير

عاجل سبب ايقاف رهف القحطاني ومروج الرحيلي في السعودية

سبب ايقاف رهف القحطاني ومروج الرحيلي

عاجل سبب ايقاف رهف القحطاني ومروج الرحيلي في السعودية، انتشر في الساعات القليلة الماضية خبر على مواقع التواصل الاجتماعي انه تم ايقاف الناشطتين رهف القحطاني ومروج الرحيلي من قبل السلطات السعودية، وانتشر الخبر كثيرا وتم تفعيل هاشتاغ “إيقاف رهف القحطاني” بين رواد منصة تويتر في المملكة العربية السعودية، وتسائل الكثيرين من جمهور ومحبين الناشطتين عن سبب ايقاف رهف القحطاني ومروج الرحيلي في السعودية.

سبب ايقاف رهف القحطاني ومروج الرحيلي

بعد انتشار صور الناشطتين السعوديتين رهف القحطاني ومروج الرحيلي وهم بملابس واوضاع غير مناسبة وتخدش الحياء العام وهم يقضون اجازتهم في جزر المالديف، وقامت السلطات في دولة المالديف، بإصدار بيان ان الصور المنتشرة وما قامو به رهف ومروج يسئ لدولة المالديف، وهكذا قررت السلطات السعودية معاقبتهم على ما فعلو، وصرحت السلطات السعودية في بيان رسمي لهم، جاء في نصه:

“قالت وسائل إعلام سعودية رسمية مساء اليوم الاثنين 23 مايو 2022 إن الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية قررت فرض غرامة مالية على مواطنتين وهما هند القحطاني مشهورة سناب شات وصديقتها مروج وذلك بسبب الإساءة لدولة المالديف.”

واضاف البيان ايضا:

“وبحسب تلك الوسائل فإن الجهات المختصة بالسعودية قررت فرض غرامة مالية قدرها 100 ألف ريال سعودي على رهف القحطاني وصديقتها مروج بسبب بث مقاطع فيديو على سناب شات والإساءة لدولة المالديف.”

رد فعل رهف القحطاني على العقوبة المفروضة عليها

بعد اعلان السلطات السعودية معاقبة رهف القحطاني ومروج الرحيلي، وفرض غرامة مالية ايضا عليهم قيمتها 100 ألأف ريال سعودي، اعترضت رهف ومروج الرحيلي على قرار السلطات السعودية، وقالت ان القرار الصادر بحقهم ظالم، وخرجت ببعض التغريدات على منصات التواصل الاجتماعي، ونص التغريدة كالتالي:

” انا لم أخرج لكي أبرر ما حصل، ولكن هناك أناس محبين لي، ولازم أوضح الشيء الذي فهم بالخطأ عني، حيث أنني ظلمت في هذه القضية”.

ونشرت بعدها تغريدة ثانية اضافت فيها:

” أنا ذهبت إلى المالديف سياحة كأي شخص عادي يصور يوميات، وحالي حال نفسي أصور يومياتي في أجواء المرح والانبساط، وأنتم عارفين شخصيتي كيف “.

وتم التفاعل مع هذه التغريدات بشكل كبير جدا، من قبل متابعينها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجائت الردود متفاوته، منه المؤيد ومنه المعترض على القرار.

ردود فعل الجمهور على ايقاف رهف القحطاني

بعد اقرار السلطات في المملكة العربية السعودية، معاقبة رهف القحطاني ومروج الرحيلي، وفرض عليهم غرامة مالية، بسبب الاساءة للعادات والتقاليد السعودية، وبسبب الاساءة لدولة المالديف، جائت ردود الافعال بين الجمهور السعودي مختلفة منهم من هو مدافع عن رهف القحطاني ومروج الرحيلي، ومنهم من هو مؤيد لقرار السلطان في السعودية، وهنا بعض هذه التعليقات للجمهور:

 “اتمنى  ايقاف رهف القحطاني وغيرها من مشاهير الفلس  لنو قسم بالله اللي قاعدين نشوفه شي مو طبيعي”

“صدقوني البلا ماهو فيها ولا في مروج البلا في الآلاف الي يتابعونهم ويستمتعون بما يقدمونه من سخافات وشذوذ اجتماعي خارج عن المألوف !”.

“ليش ؟ شدخلكم بناس خلاص هي سنابها وتصور حره بكيفها كل واحد ذنبه على جنبه ماحد بيدخل مع احد قبره اتركوا الناس بحالهم والي مايحبها مو مجبور يتابعها !”.

سبب ايقاف رهف القحطاني ومروج الرحيلي بالصور

هنا سوف نعرض لكم بعض الصور التي بسببها تم ايقاف رهف القحطاني ومروج الرحيلي:

رهف القحطاني ومروج الرحيلي بالصور

 

رهف القحطاني ومروج الرحيلي بالصور

 

رهف القحطاني ومروج الرحيلي بالصور

سبب ايقاف رهف القحطاني ومروج الرحيلي بالفيديو

 

 

سبب ايقاف رهف القحطاني ومروج الرحيلي، انتشر خبر ايقاف رهف القحطاني ومروج الرحيلي من قبل السلطات في المملكة العربية السعودية، واوضحت السلطات السعودية سبب ايقاف رهف القحطاني ومروج الرحيلي في بيان لها، والسبب هي الصور المسيئة لبتي نشرتها رهف القحطاني ومروج الرحيلي.

السابق
تجربتي مع بالون المعدة
التالي
فيديو ركلات الترجيح بين المغرب واسبانيا