ترند اليوم

سبب اعتزال كريم بنزيما اللعب دوليا

سبب اعتزال كريم بنزيما اللعب دوليا

سبب اعتزال كريم بنزيما اللعب دوليا، صرح الاعب كريم بنزيما مساء يوم الإثنين التاسع عشر من شهر ديسمبر عن إعتزاله اللعب دوليا، مما إنتشر خبر اعتزال كريم بنزيما اللعب دوليا عبر منصات التواصل الإجتماعي كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الإجتماعي مبينا أنه فخور جدا بذلك، والجدير بالذكر بأن اللاعب كريم بنزيما غاب عن اللعب في منتخب بلاده فرنسا، بسبب الإصابة، وسنتعرف بشكل مفصل حول سبب اعتزال كريم بنزيما اللعب دوليا.

سبب اعتزال كريم بنزيما اللعب دوليا

أعلن النجم الفرنسي كريم بنزيما الفترة الأخيرة تغريده عبر حسابه الشخصي تويتر يفيد به باعتزال كريم بنزيما اللعب دوليا بشكل نهائي، فائلا : “لقد بذلت الجهد وارتكبت أخطاء حتى وصلت إلى ما أنا عليه اليوم وأنا فخور بذلك!(…) كتبت قصتي.. وقصتنا (مع المنتخب) انتهت””، وياتي سبب اعتزال كريم بنزيما اللعب دوليا، بعدما رفض ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي تنزيله في نهائي كأس العالم 2022، بعد تعافيه من إصابته.

تابع أيضا: حقيقة اعتزال بيج رامي

سبب عدم مشاركة كريم بنزيما في كأس العالم 2022

كان بنزيمة قد غادر معسكر المنتخب الفرنسي بسبب آلام في عضلات الفخذ، مما أدى الى تدهور حالته الصيحة بشكل كبير بسبب تمزق في عضلة الفخد، ورغم ذلك كان قادر اللاعب بنزيما على المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 لكن الجهاز الفني للمنتخب الفرنسي لم يرغب في إبقائه وطرده من المعسكر، وبعد نهاية كأس العالم 2022 وفوز المنتخب الأرجنتين على المنتخب الفرنسي بكأس العالم، اعلن بنزيما اعتزال اللعب دوليا.

سبب اعتزال كريم بنزيما اللعب دوليا
سبب اعتزال كريم بنزيما اللعب دوليا

كريم بنزيما ويكيبيديا

كريم بنزيما لاعب كرة قدم فرنسي ، يلعب لريال مدريد في الدوري الإسباني،، وهو أيضًا لاعب في المركز الهجومي مع منتخب فرنسا، ولد في 19 ديسمبر من العام 1987 م في مدينة ليون الفرنسية ولعب في بداية مسيرته الكروية مع أولمبيك ليون.

  • حيث انضم إلى صفوفه عام 2005 م، وفاز بلقب أفضل لاعب عام 2008 م، من الاتحاد الوطني للاعبي كرة القدم المحترفين ، وفي عام 2009 م وقع بنزيمة صفقة مع نادي ريال مدريد بقيمة 35 مليون يورو
  • وشارك معها، المنتخب الفرنسي لأول مرة عام 2007. عندما كان يبلغ من العمر 19 عامًا
  • قاتل معه أكثر من 80 مباراة دولية وشارك في المونديال أعوام 2008 و 2012 و 2014.
  • أعلن الفترة الأخيرة عن اعتزال كريم بنزيما اللعب دوليا

سبب اعتزال كريم بنزيما اللعب دوليا، بعد أن رفض ديشان مدرب الدوك اللعب نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا لدعم بلاده في نهائي مونديال قطر 2022، وحسب ما صرح بنزيما أنه راضي جدا بإعتزال كرة القدم

 

السابق
ما حكم الإحتفال برأس السنة الميلادية حلال أم حرام
التالي
حل جميع مشاكل منصة مدرستي 1444 بخطوات سهلة وبسيطة