رياضة

سبب إقالة شاموسكا مدرب نادي الشباب السعودي

سبب إقالة شاموسكا مدرب نادي الشباب السعودي

سبب إقالة شاموسكا مدرب نادي الشباب السعودي، ذكرت بعض الصحف السعودية خبر يفيد بإقالة مدرب نادي الشباب السعودي شاموسكا من منصبه، أمسك شاموسكا بدفة الفريق في عام 2019، حقق معه عديد الإنجازات، في هذه المقالة سوف نتعرف سويًا على سبب إقالته من تدريب الفريق، وسيرته الذاتية، تابعوا معنا.

سبب إقالة شاموسكا مدرب نادي الشباب السعودي

قام مجلس إدارة نادي الشباب السعودي بإقالة المدرب البرازيلي شاموسكا من منصبه في تدريب نادي الشباب، يرجع ذلك إلى تدني مستوى الفريق، تعاقد نادي الشباب معه في عام 2018،  كان مع الفريق في 27 جولة في دوري محمد بن سلمان، فاز مع الفريق في 15 مرة، تعادل في 8 مباريات، لكن مؤخرًا تراجع مستوى الفريق مما أدى إلى إقالته.

السيرة الذاتية لبريكليس تشاموسكا

يسعى الكثير إلى معرفة من هو مدرب نادي الشباب المقال شاموسكا، في هذا الجزء سوف نتعرف سويًا عليه من خلال سيرته الذاتية، حيث أنها كانت كالتالي:

اسمه بيريكليس ريموندو أوليفيرا شاموسكا. ولد في 29\9\1965م في مدينة سالفادور في البرازيل، عمره الآن 56 سنة، هو برازيلي الجنسية، يتحدث اللغة البرازيلية والإنجليزية أيضًا ، يعمل كمدرب في كرة القدم، وهو متزوج من جوليانا تشاموسكا، يعمل في مجال التدريب في كرة القدم منذ عام 1994 حتى الآن، درب عدة أندية منها نادي الشباب السعودي.

شاموسكا مدرب نادي الشباب
شاموسكا مدرب نادي الشباب

اقرأ أيضًا متى ينتهي عقد ميسي مع باريس

مدرب نادي الشباب السعودي الجديد

بعد إقالة مدرب نادي الشباب شاموسكا، أسند مجلس الإدارة  مهمة تولي تدريب الفريق إلى الروماني ماريوس سوموديكا، الذي تولى تدريب هذا النادي في عام 2-19 لمدة عامين، لكن لم يستمر مع الفريق لأن الطرفين قاموا بإلغاء العقد بالتراضي بينهما، أعلن نادي الشباب السعودي في بيان رسمي عن تولي سوموديكا تدريب الفريق على موقعه بتويتر، سوف يصل المدرب الجديد إلى الرياض يوم الخميس، المدرب الجديد يبلغ من العمر 52 عامًا، درب عدة أندية رومانية وعربية وتركية.

في الختام نكون قد تعرفنا على مدرب نادي الشباب السعودي المقال شاموسكا، وكذلك نبذة عنه وسبب إقالته، ومدرب نادي الشباب الجديد سوموديكا، وانتظرونا في مقالات أخرى مشوقة.

السابق
مسلسل اعمل ايه الحلقة 45 كامل بجودة عالية
التالي
تشكيلة منتخب الكاميرون أمام سويسرا في كأس العالم 2022 قطر