فن ومشاهير

رهف القحطاني تروي تفاصيل سقوطها في البحر

رهف القحطاني تروي تفاصيل سقوطها في البحر

رهف القحطاني تروي تفاصيل سقوطها في البحر، انتشر في الساعات القليلة الماضية عبر المواقع الالكترونية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر سقوط الناشطة السعودية رهف القحطاني في البحر في دبي، وتم انقاذها قبل غرقها، وغرد الكثيرين من متابعين رهف القحطاني ان رهف كانت تمثل انها تغرق، وانتظر جميع متابعين البلوجر رهف القحطاني لتحدف عن رهف القحطاني تروي تفاصيل سقوطها في البحر.

من هي رهف القحطاني ويكيبيديا

تعتبر رهف القحطاني من أهم وأبرز المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على منصة سناب شات. ولدت رهف في المملكة العربية السعودية في المنطقة الشرقية عام 1991 م ، أي تبلغ من العمر ثلاثين عامًا ، وتحمل الجنسية السعودية ، وتعتنق الدين الإسلامي ، وتعود إلى قبيلة قحطان القديمة ، وهي مطلقة ، وزوجها هو ودى المرعي من أشهر الشخصيات السعودية. تشارك رهف القحطاني في الموضة والمكياج وكل ما يتعلق بجمال المرأة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

من هي رهف القحطاني ويكيبيديا

رهف القحطاني تروي تفاصيل سقوطها في البحر في دبي

بعد انتشار مقطع فيديو للناشطة السعودية رهف القحطاني وهي تسقط في البحر، خلال رحلة بحرية في دبي، وبعد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي علق الكثيرين ان رهف القحطاني تعمدت السقوط في الماء لكي تثير الجدل، ويساعد الجدل على انتشارها اكثر، وخرجت رهف وقامت بتوضيح تفاصيل سقوطها في البحر، وقالت ان صديقتها ملاك لم تكن تقصد اسقاطها في الماء، ولكن اصيبت بعينها بالخطأ وهي تحاول تفقد عينها ارتطمت بي، وبعد هذا الحادث اختل توازني وسقطت في البحر.

وبعد سقوطي في الماء شعرت بالخوف والارتباك، وفقدت قدرتي على السباحة، واصبحت استنجد بإنقاذي، فقامت احد صديقاتي برمي طوق نجاة لي، لأتعلق به وقمت بالخروج من الماء، ولكل من ادعى اني قمت بالتمثيل من اجل جلب الشهرة، اقول لهم هذا كان حادث يمكن ان يتعرض له الجميع.

رهف القحطاني تروي تفاصيل سقوطها في البحر في دبي

سبب سقوط رهف القحطاني في البحر

وضحت رهف القحطاني من خلال مقطع فيديو سبب سقوطها في البحر، وتسائل الكثير من متابعين ومحبين الناشطة رهف القحطاني عن سبب سقوط رهف القحطاني في البحر، وقالت رهف ان السبب هو خطأ قامت به صديقتها بدون عمد، فدفعت رهف القحطاني وهي تقف على حافة اليخت التي كانو يستقلونه، فسقطت رهف على اثر هذا الخطأ في الماء وكادت ان تغرق.

لحظة سقوط رهف القحطاني في البحر بالفيديو

 

رهف القحطاني تروي تفاصيل سقوطها في البحر، انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومنصة يوتيوب، يوضح لحظة سقوط رهف القحطاني في البحر، وتعرضها للغرق، فقامت صديقتها برمي طوق نجاة لها، وانتشالها من الماء، وعلق الكثيرين على الفيديو انه تمثيل لجلب المتابعين لها، ولفت الانظار لها.

السابق
من هو وليد الركراكي ويكيبيديا
التالي
كم عمر عبدالرحمن المطيري