رمضان 2023

دعاء التراويح السديس كامل مكتوب

دعاء التراويح السديس كامل مكتوب

دعاء التراويح السديس كامل مكتوب، هناك الكثير من علميات البحث حول الأدعية التي يتم دعائها في شهر رمضان المبارك، وخلال ذلك تم التعرف على الأدعية التي يتم الأخذ منها في صلاة التراويح من عبد الرحمن السديس، الذي يعد من أشهر الأئمة في الحرم المكي الشريف، كما وعرف في صوته الخاشع في قراءة القرآن الكريم وكذلك في التجويد الممتاز في تلاوته، لذا سنتعرف من خلال موقع معلومة نت حول دعاء التراويح السديس كامل مكتوب.

من هو عبدالرحمن السديس ويكيبيديا

يعتبر السديس من أشهر مرتلي القرآن الكريم، كما حظي في شعبية واسعة من الأشخاص الذين يحبون الإستماع إلى صوته التي تخشع لها الأفئدة، فهو قد حفظ القرآن الكريم وهو لا يزال في عمر صغير، وعرف في قراءة القرآن الكريم بالتجويد قراءة ممتازة.

فهو إمام وخطيب للحرم المكي الشريف ليتم في ذلك حصوله على العديد من المناصب المهمة طيلة فترة حياته، كما وتم أخذه العديد من الجوائز التي شهدت له في قرائته للقرآن الكريم وتجويده الذي أتقنه، ومن خلال التالي سنتعرف على دعاء التراويح السديس كامل.

من هو عبدالرحمن السديس ويكيبيديا

دعاء التراويح السديس كامل مكتوب

يعد السديس من أشهر أئمة الحرم المكي الذي يتم الأخذ في الأدعية الخاصة به، حيث حظي على شعبية واسعة بين العديد من الأشخاص، كما وتميز في صوته الخاشع في قراءة القرآن والتجويد المصاحب له، وإليكم دعاء التراويح السديس كامل:

  • لك الحمد على نعمك العظام وآلائك الجسام ولك الحمد أن بلغتنا شهر رمضان، اللهم أعنا فيه على الصيام والقرآن، اللهم اجعلنا ممن يصومونه ويقيموه إيمانًا واحتسابًا برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم من فيه علينا بالرحمة والمغفرة والعتق من النار يا عزيز يا غفار، اللهم اجعله شهر عزًا وتمكين ونصرةً للإسلام والمسلمين اللهم جمع فيه صفوفهم ووحد كلمتهم وادرأ عنهم الفتن ما ظهر منها وما بطن.
  • أضف إلى ذلك، اللهم إنا نحمدك ونستعينك ونستهديك ونؤمن بك ونتوكل عليك، ونثني عليك الخير كله نشكرك ولا نكفرك ونخلع ونترك من يفرجك اللهم إياك نعبد ولك نصلي ونسجد وإليك نسعد ونحمد، اللهم إنا نرجو رحمتك ونخشى عذابك إن عذابك الجد بالكفار ملحق، لك الحمد والشكر كله وإليك يرجع الأمر كله علانيته وسره
  • اللهم ارحم أحبةً لم يبلغوا الشهر الكريم اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافهم واعفوا عنهم وأكرم نزلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد، ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس برحمتك يا أرحم الراحمين”.
  • أضف إلى ذلك، اللهم آمنا في أوطاننا وأصلح أئمتنا وأيد بالحق إمامنا وولي أمرنا، اللهم وفقه لما تحب وترضى وخذ بناصيته للبر والتقوى وهيئ له البطانة الصالحة، اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار، اللهم إنا نعوذ برضاك من سخطك وبمعافاتك من عقوبتك وبك منك.

دعاء التراويح السديس كامل

هناك الكثير من الأدعية الخاصة في السديس الذي يعد من أشهر الأئمة في الوطن العربي، الذي تميز في صوته في قراءة القرآن الكريم وتجويده الممتاز في قراءة القرآن الكريم، لذا سنتعرف الأن على دعاء التراويح السديس كامل مكتوب من خلال التالي:

  • اللهم إنا نحمدك ونستعينك، ونستهديك، ونؤمن بك ونتوكل عليك، ونثني عليك الخير كله، نشكرك ولا نكفرك، ونخلع ونترك من يفجرك، اللهم إياك نعبد ولك نصلي ونسجد، وإليك نسعى ونحفد، نرجو رحمتك ونخشى عذابك، إن عذابك الجد بالكفار ملحق، لك الحمد كله ولك الشكر كله، وإليك يرجع الأمر كله علانيته وسره.
  • أضف إلى ذلك، اللهم اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا واصرف عنا شر ما قضيت، برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم أعد علينا هذا الشهر الكريم، ونحن في صحة وعافية وحياة سعيدة يا أكرم الأكرمين.
  • ربنا أتنا في الدنيا حسنة وفي الأخرة حسنة ، وقنا عذاب النار، اللهم إنا نعوذ برضاك من سخطك، وبمعافاتك من عقوبتك، وبك منك، لا نحصي ثناءًا عليك، أنت كما أثنيت على نفسك.
  • أضف إلى ذلك،لا إله إلا الله رب الأرباب، ومسبب الأسباب، وخالق خلقه من تراب، سبحان من خضعت لعظمته الرقاب، سبحان من لانت لقـدرته الشـدائد الصلاب، غافر الذنب وقابل التوب شديد العقاب، لا إله إلا هو عليه توكلت وإليه متاب.

كما ويمكنكم مشاهدة الفيديو الخاص في دعاء التراويح السديس كامل من خلال الضغط على كلمة هنا.

دعاء التراويح السديس كامل ومكتوب

تم التعرف على الكثير من الأدعية التي يتم أخذها من السديس، التي من شأنها أن تبعث الطمأنينة والسكون في نفس المؤمن، لذلك سنتعرف من خلال التالي على دعاء التروايح السديس كامل الذي أصبح الجميع في بحث شديد حولهم، وهما:

  • اللهم تقبل منا إنك أنت السميع العليم، وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم، واغفر لنا ولوالدينا، ولجميع المسلمين والمسلمات، الأحياء منهم والأموات، إنك سميع قريب مجيب الدعوات.
  • أضف إلى ذلك، اللهم آمنا في أوطاننا وأصلح أئمتنا وأيد بالحق إمامنا وولي أمرنا، اللهم وفقه لما تحب وترضى وخذ بناصيته للبر والتقوى وهيئ له البطانة الصالحة، اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار، اللهم إنا نعوذ برضاك من سخطك وبمعافاتك من عقوبتك وبك منك.
  • اللهم تقبل منا إنك أنت السميع العليم وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم واغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات إنك سميع قريب مجيب الدعوات، اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، وبارك على محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد.
  • أضف إلى ذلك، اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمنا به وما لم نعلم، وإنا نعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم، وأن تجعل كل قضاء قضيته لنا فيه الخير يا رب العالمين، يا أكرم الأكرمين، يا أرحم الراحمين”.

لقد وصلنا إلى ختام مقالنا ليومنا هذا، حيث تم التعرف من خلال موقع معلومة نت حول دعاء التراويح السديس كامل مكتوب، ليتم في ذلك ترك الأدعية التي تقوم في بث السكينة والرضا والطمأنينة في نفوس وقلوب جميع المؤمنين.

السابق
من هي زوجة فهد البتيري ويكيبيديا
التالي
أثبتت الآيات معية الله بالنصر والإعانة والتسديد للذين جاهدوا أنفسهم.