من هم

حقيقة وفاة لويس سواريز لاعب برشلونة وانتر ميلان السابق

حقيقة وفاة لويس سواريز

حقيقة وفاة لويس سواريز لاعب برشلونة وانتر ميلان السابق حيث يتساءل عشاق المستديرة الساحرة عن صحة هذا الخبر، ذلك ما سيخبر به موقع معلومة من خلال السطور القادمة، حيث سنتحدث عن أهم المعلومات حول اللاعب الإسباني لويس سواريز وما هي أهم الإنجازات التي حققها بالإضافة إلى معرفة الحقيقة حول خبر وفاته.

من هو اللاعب لويس سواريز ويكيبيديا

إن لويس سواريز ميرامونتيس لاعب ومدرب كرة قدم سابق، ولد في إسبانيا عام 1935، وبدأ لعب كرة القدم في التاسع عشر من عمره مع فريق ديبورتيفو لاكورونيا، انتقل بعدها إلى فريق برشلونة واستمر باللعب معه عدّة سنوات قبل أن ينضم إلى انتر ميلان الذي أنهى مشواره الكروي ضمن صفوفه، وشغل في جميع هذه الفرق مركز لاعب خط وسط، ومن الجدير ذكره أنّ سواريز لعب مع العديد من الفرق والأندية الاخرى منها نادي سامبدوريا، ومنتخب كاتالونيا ومنتخب إسبانيا.

حقيقة وفاة لويس سواريز لاعب برشلونة وانتر ميلان السابق

ودّعت كرة القدم الإسبانية اليوم الأحد الواقع في 9 من شهر تموز الجاري اللاعب لويس سواريز حيث وافاه الثرى عن عمر يناهز 88 عاماً حقق خلالها العديد من الجوائز والألقاب الّتي جعلت منه أحد أفضل اللاعبين في خط الوسط في إيطاليا وإسبانيا، ووصل في أهدافه الّتي لا تضيّع طريقها إلى الفوز إلى النجومية والعالمية.

كيف ودع فريق برشلونة وانتر ميلان لويس سواريز

نعى فريق برشلونة لاعبه لويس سواريز من خلال تغريدة على صفحته على تويتر قال بها ” أسطورة كرة القدم، أسطورة برشلونة، سوف تفتقدك حقاً، “رقد بسلام” مستعرضاً الأرقام التّاريخية الّتي حققها مع الفريق، كما بدوره أعرب فريق انتر ميلان عن حزنه بوفاة لويس سواريز الّذي عمل معه كلاعب لفترة طويلة ومن ثمّ انتقل إلى تدريب الفريق بعد اعتزاله اللعب من خلال نشره صورة له مع العديد من الكؤوس الّتي حصل عليها مع الفريق وذكر في التغريدة “ذكرى النادي مع كؤوس سواريز”.

انجازات لويس سواريز كلاعب مع انتر ميلان وبرشلونة

حصل سواريز على العديد من الجوائز مع كل من فريقي انتر ميلان وبرشلونة، ومنها ما يلي:

  • مع برشلونة: لقب الدوري الاسباني لعامي 1950 و1960، كأس إسبانيا لعامي 1957 و1959، كأس المعارض الأوروبية لعامي 1958 و1960.
  • مع انتر ميلان: الدوري الإيطالي ثلاث مرات لعام 1963 و1965 و1966، دوري أبطال أوروبا مرتين لعامي 1964 و1965، كأس العالم للأندية مرتين.

وبذلك، بلغ ختام المقال الذي حمل عنوان حقيقة وفاة لويس سواريز لاعب برشلونة وانتر ميلان السابق والمرفق بالكثير من المعلومات المتعلّقة بسواريز وكيف نعاه كل من فريقي برشلونة وانتر ميلان.

السابق
بوستات السنة الهجرية الجديدة بالصور مكتوبة 1445
التالي
شروط التسجيل في جامعة الملك فيصل للبكالوريوس 1445