ترند اليوم

حقيقة وفاة الفنان جورج وسوف

حقيقة وفاة الفنان جورج وسوف

 حقيقة وفاة الفنان جورج وسوف، يعتبر الفنان من أفصل الفنانين العرب والمغنيين، حيث أنه بدأ بالغناء منذ وقت طويل، وله قاعدة جماهيرية في العالم العربي،  وله عديد من الأغاني التي قام بأدائها وغناءها، وهو فنان سوري الجنسية، وتعتبر أغنية سلطان الهوى من أشهر أغانيه التي قام بغنائها.

جورج وسوف السيرة الذاتية

جورج وسوف هو الفنان والمغني صاحب الجنسية  السورية، جورج وسوف صاحب شعبية جماهيرية كبيرة في  مختلف أنحاء الوطن العربي، بدأ جورج وسوف مسيرته الفنية في السادسة عشر من عمره، وبرز الفنان جورج وسوف بعد  غناءه لأغنيته المعروفة  باسم “سلطان الهوى”.

نال جورج وسوف على لقب سلطان الطرب في الشرق الأوسط، و قام بأداء حفلات في جميع دول الوطن العربي وفيما يلي أهم المعلومات الخاصة به وبسيرته الذاتية:

الاسم: جورج وسوف، عمره 61 عامًا، وُلد في مدينة حمص في سوريا، يعمل كممثل ومغني، هو سوري الجنسية ويقيم فيها، من أشهر أغانيه سلطان الهوى، يتحدث اللغة العربة كاللغة الأم، وهو متزوج ولديه 4 أبناء، اسم زوجاته: شاليمار، ندى زيدان، يتقن اللهجة السورية، يعمل في المجال الفني منذ عام 1977 حتى الآن.

حقيقة وفاة الفنان جورج وسوف

قام مصدر مقرب من الفنان جورج وسوف بدحض الشائعات التي تحدثت عن وفاته التي تم تداولها خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال الناشرين لهذه الشائعة أنه قد توفي بسبب أزمة قلبية حادة تعرض لها.

وليست هذه المرة الأولى التي تؤكد فيها مصادر موثوقة مثل هذه الشائعات، قام المقربين من الفنان بالتعبير عن غضبهم لمثل هذه الأخبار التي لا مجال لها من الصحة، والتي تؤدي إلى بث القلق والرعب في قلوب محبينه وجماهيره، حيث أكدوا أنه بكامل صحته.

 اقرأ أيضَا : من هو الفنان عبدالله الحبيل ويكيبيديا

ديانة الفنان جورج وسوف

قام جورج وسوف بالإعلان في لقاء صحفي أُجري معه مع الإعلامي نيشان في برنامجه “مع نيشان” عندما تم سؤاله عن ما هي ديانته، حيث تحدث قائلًا  بأنه يقرأ الآذان ويحفظ الترانيم وأن الدين بالنسبة له هو المعاملة فقط ولا فرق بين أي ديانة.

كما  قام بذكر أيضًا أن زوجته شاليمار تعتنق الدين الإسلامي وهي من الطائفة السنية، وحصل الزواج بينهما بطريقة مدنية بالمحكمة الجعفرية.

يذكر أنه ولد الفنان السوري جورج وسوف وسط  عائلة مسيحية  حيث أن والده وجده مسيحيين،  وبرغم  ذلك بعد مرور فترة من الزمن، قرر جورج وسوف تغيير ديانته.

حيث قالت مصادر مقربة منه بأنه لم يقم بتغيير ديانته إلّا عندما تزوج من زوجته الثانية ندى زيدان القطرية وهي تعتنق الديانة الإسلامية ، حصل الزواج بين هذين الثنائي وفق الشريعة الإسلامية ولم يستمر زواجهمها حيث انفصلا عن بعضهما البعض.

 

في الختام نكون قد تعرفنا على الفنان السوري جورج وسوف، ذكرنا بعض المعلومات عنه، و قمنا بنفي شائعات وفاته، وتحدثنا عن ديانته أيضًا، وانتظرونا في مقالات أخرى مشوقة.

السابق
طريقة عمل المفطح السعودي بخطوات والصور
التالي
فيديو فضيحة خلود أبو بكر السودانية