ترند اليوم

توقعات سيمبسون لكاس العالم 2022

توقعات سيمبسون لكاس العالم 2022

توقعات سيمبسون لكاس العالم 2022، يحكي العديد من الأشخاص إن المسلسل الكرتوني عائلة سمبسون توقعت من الفائز بكأس العالم لعام2022، حيث النظريات كلها مزيفة، توقعت الكوميديا للرسوم المتحركة لمات جرونينج الكثير من الأشياء المختلفة، مثل فوز الرئيس دونالد ترامب في الانتخابات وعشرات سوبر بول، من المخيف عدد الأشياء التي أصبحت حقيقية، لكن مستخدمي الإنترنت أصبحوا الآن متحمسين للفكرة ويقولون أن العرض تنبأ بكل شيء، سنتعرف اكثر على توقعات سيمبسون لكاس العالم 2022.

حقيقة تنبؤ توقعات سيمبسون لكاس العالم 2022

ضجت وانتشر على مواقع السوشل ميديا الآلاف من الصور والفيديوهات لمسلسل سيمبسون، حيث بعضها من مصادر موثوقة، وبعضها قد يكون مركبًا،  والتي تسجل أحداث جوهرية في عالمنا وتوقعاتها قبل حدوثها،  ولكن تم نشر توقعات سيمبسون لكاس العالم 2022 وربطه بالأحداث الحالية رغم أنه لا علاقة له بها، وقد ادعى ناشروها ادعاءات وتعليقات مضللة بأنها مرتبطة بما يحدث في العالم الآن، ولكن البعض ينتظر توقعات سيمبسون لكاس العالم 2022، خلال الأيام القادمة.

حقيقة تنبؤ توقعات سيمبسون لكاس العالم 2022

شاهد ايضا: توقعات برج السرطان اليوم ماغي فرح 2022 بالتفصيل

توقعات مذهلة لسيمبسون

صدم مسلسل عائلة سيمبسون الناس في جميع العالم، بقدرته على توقع أحداث شغلت العالم قبل وقوعها، حيث في عام 2015م، كانت دولة اليونان تواجه أزمة اقتصادية كبيرة، حيث كان من المحتمل طردها من الاتحاد الأروبي في حال عدم تسديدها الديون المستحقة عليها لصندوق النقد الدولي، إلا أن المسلسل الكرتوني كان قد توقع ذلك قبل 3 سنوات في موسمه 23، وتحديدًا في الحلقة العاشرة، حيث ظهر على الشريط الإخباري في أسفل الشاشة Europe Puts Greece On EBay وتعني ان أوروبا تعرض دولة اليونان للبيع على منصة “إيباي”.

توقعات سيمبسون لكاس العالم 2022

شاهد ايضا: توقعات برج العذراء لشهر أكتوبر تشرين الأول 2022 ماغي فرح

توقعات سيمبسون لكاس العالم 2022

الآن تفاصيل توقعات سيمبسون لكاس العالم 2022 المثيرة للجدل لكأس العالم 2022 المقيم في دولة قطر، والتي جاءت كالتالي:

توقعت العائلة الشهيرة سيمبسون مشهد من إحدى الحلقات المبكرة في الموسم التاسع من مسلسل The Simpsons، تحت بعنوان “عائلة الخرطوشة”، أن المباراة النهائية لكأس العالم لعام2022 ستكون بين البرتغال والمكسيك، وهذا ليس صحيحًا في الواقع. وقد تم صدور تلك الحلقة، في نوفمبر لعام2022، سببها تم ربطها بكأس العالم لعام2022. ولكن رجح البعض، أن الحلقة التي تحمل رقم 1997، لم تذكر العام الذي ستواجه فيه المكسيك البرتغال في نهائي كأس العالم، ربما ستكون لها علاقة لكأس العالم في السنوات القادمة.

توقعات سيمبسون لكاس العالم 2022، لقد تصدرت توقعات سيمبسون محرك جوجل، والتي لاقت رواجًا كبيرًا بعد تولي ترامب الرئاسة ووفاة الملكة إليزابيث وانتشار فايروس كوفيد 19 التي وردت خلال حلقاته المثيرة ومؤخرا انتشر حلقة يتوقع انها تخص كأس العالم 2022 ولقد وضحنا لكم التوقعات في مقالنا.

السابق
كم ارباح قطر من كأس العالم 2022
التالي
أهم المعلومات عن الانترنت المظلم ومدى خطورته