ترند اليوم

تفاصيل وفاة علياء عامر

تفاصيل وفاة علياء عامر

تفاصيل وفاة علياء عامر، صدم الشارع المصري والعربي خلال الساعات الأخيرة بالشابة المصرية علياء عصام عامر بعد نشرها تدوينة عبر حسابها على منصة الفيسبوك، قبل أن تقوم بإنهائ حياتها بالقفز من فوق برج سكني بمدينة ايتاي البارود في محافظة البحرية بمصر، وتفاعل الكثيرون مع تدوينة الفتاة وسط مطالبات واسعة بالتحقيق مع والدها وابن عمها والتحري في أصل القصة، فيما انهالت التعليقات بالدعاء، ومن خلال مقالنا عبر موقع معلومة نت سنتعرف على تفاصيل وفاة علياء عامر.

من هي علياء عامر ويكيبيديا

إنّ علياء عصام عامر هي شابة تحمل الجنسية المصرية، تبلغ من العمر أربع وعشرون عامًأ من مواليد مدينة ايتاي البارود في محافظة البحيرة بجمهورية مصر العربية، تداول اسمها بشكل هائل خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن دونت عبر حسابها الفيسبوك تدوينة كشفت من خلالها أنها تعرضت للتحرش من قبل ابن عمها وهي طفلة صغيرة، وأبلغت والدها بالأمر إلا أنها لم يصدقها، وعلى إثر ذلك أقدمت الفتاة على إنهاء حياتها وانتحرت بعد قفزا من أعلى برج سكني، وسط حالة من الصدمة شهدها المصريين بسبب هذه الحادثة، فزادت عمليات البحث حول التعرف على تفاصيل وفاة علياء عامر.

من هي علياء عامر ويكيبيديا

تفاصيل وفاة علياء عامر

وحول تفاصيل وفاة علياء عامر، فقد ذكرت وسائل إعلام مصرية عن إقدام الفتاة الشابة علياء عصام عامر بإلقاء نفسها من فوق برج سكني، وسقطت جثة هادمة على الأرض، وجاء ذلك بعد أن نشرت عبر الفيسبوك تدوينة ذكرت فيها “ابن عمي الكبير اتحرش بيا وأنا صغيرة، ولمّا قولت لأبويا مصدقنيش.. باي”، وبعدها انهت حياتها، وعلى الفور تحركت قوات الأمن للتحقيق في الحادث وتم نقل الفتاة إلى المستشفى لعرضها على الطبيب الشرعي والتحقق من مصداقية قولها، وكذلك التحقيق مع والدها وابن عمها.

تفاصيل وفاة علياء عامر
تفاصيل وفاة علياء عامر

شاهد أيضًاقصة مرض شبل يام وحقيقة وفاته

قصة علياء عامر الحقيقية

في مدينة إيتاي البارود في البخيرة، انتحرت الفتاة علياء عامر البالغة من العمر 24 عامًا بعد تدوينة كشفت تفاصيل وفاة علياء عامر، واقعة تحرش قديمة تقول: “ابن عمي الأكبر أساء إلي عندما كنت صغيرة، وعندما قلت لوالدي لم يصدقني ..باي؟”، شارك الآلاف المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي، دون أن يعلموا أن الفتاة كتبت هذا وقررت الانتحار، حيث تلقى مدير الأمن في البحيرة على الفور رسالة من شرطة إتاي البارود تفيد باستلام مستشفى جثة فتاة سقطت من أعلى بيتها.

وتبين أنها كانت في العقد الثاني من عمرها، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، ووجدت وفاة الفتاة متوفية وتم الاحتفاظ بالجثة لدى النيابة التي تولى مهامها التحقيق بحسب وسائل إعلام مصرية محلية، وتفاعل الآلاف مع تدوينة الفتاة، وطالب كثيرون بإجراء تحقيق مع الأب والبحث عن أصل القصة.

شاهد أيضًاقصة الطفل القطري غانم المفتاح بالتفصيل

تفاصيل وفاة علياء عامر، حيث صدمت شابة مصرية تُدعى عالية عصام عامر الشارع المصري والعربي بتعليق مأساوي على فيسبوك، قبل أن تنتحر بالقفز من أعلى برج سكني.

السابق
حقيقة وفاة قاسم الملاك
التالي
افكار هدايا رمضان 2023 مميزة