ترند اليوم

تفاصيل عقد ميسي مع نادي الهلال السعودي

تفاصيل عقد ميسي مع نادي الهلال السعودي

تفاصيل عقد ميسي مع نادي الهلال السعودي، حيث اعلنت مصادر إعلامية في فرنسا عن تفاصيل عقد ميسي مع نادى الهلال السعودي، وانه سيلعب دورا في استئناف المنافسة مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي وقع عقد مع منتخب الهلال السعودي، بالإضافة الى ان اللاعب ميسي يعتبر من أفضل اللاعبين في بطولة كأس العالم وفاز بلقب عالمي لأول مرة منذ فوزه بكأس العالم، وفي غضون ذلك سوف نتعرف اليوم من خلال مقالنا هذا عبر موقع معلومة نت على تفاصيل عقد ميسي مع نادي الهلال السعودي.

راتب اللاعب ليونيل ميسي مع الهلال السعودي

سنتعرف الآن عن راتب اللاعب ليونيل ميسي مع الهلال السعودي، حيث قدمت ادارة فريق الهلال السعودي رسميا بشكل معتمد عرض 300 مليون يورو في الموسم الرياضي الواحد الى اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، وكان هذا ما ورد في صحف بريطانية واسبانية، في حال اعلنت صحيفة الوئام السعودي ان اللاعب ليونيل ميسي طلب مبلغ 600مليون يور خلال الموسم الرياضي الواحد.

شاهد أيضاً: ماذا قال اللاعب البليهي لميسي شاهد التفاصيل

تفاصيل عقد ميسي مع نادي الهلال السعودي

تسابقت المواقع الإخبارية المختصة في مجال الرياضة عن التصريح عن تفاصيل عقد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي حول تفاصيل العقد معه في نادي الهلال السعودي حيث أفاد تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن ميسي توصل إلى اتفاق مع نادي الهلال السعودي على عقد لمدة عامين مع إمكانية تمديده لموسم ثالث. يعني أن لاعب ميسي سيكون بعمر 38 سنة عند انتهاء عقده ومن الواضح أن نادي الهلال السعودي يريد الاستفادة من مهارات ميسي قبل اعتزاله.

تفاصيل عقد ميسي مع نادي الهلال السعودي
تفاصيل عقد ميسي مع نادي الهلال السعودي

هل توصل ليونيل ميسي إلى اتفاق مع الهلال

تم فضح كل الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام عن موافقة ليونيل ميسي على الانضمام لصفوف نادي الهلال خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث صرح ممثل ميسي بأن الخبر غير صحيح وجدير بالذكر. أن مفاوضات تجري في “El Chiringuito” الإسبانية وهذا ما أكده عدد من المصادر الأخرى، بما في ذلك وكالة الأنباء الفرنسية “فرانس برس”، لكن ما حدث هو أن روبن أوريا صرح بأن ميسي ووالده لم يتفقا على أي اتفاق. اقتراح حتى الان.

انتقال ليونيل ميسي إلى الدوري السعودي

من المؤكد حسب ما تم التصريح به من قبل العديد من الصحف والمواقع الموثوقة أنها أفادت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن اللاعب ليونيل ميسي سينتقل إلى الدوري السعودي، مما سيلعب دورا في استئناف المنافسة مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي وقع عقدا مع فريق النصر السعودي. أن نشهد اهتمامًا كبيرًا من قبل مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم، وسيكون لذلك أثر إيجابي على تاريخ كرة القدم السعودية والعربية.

منع انتقال ميسي إلى الهلال

كثرت الاشاعات والاخبار المتضاربة حول حقيقة انتقال ليونيل ميسي للعب في الدوري السعودي والانتساب لفريق الهلال السعودي حيث ذكرت صحيفة ديلي ميل أن عائق انتقال ميسي للهلال هو زوجته، حيث لا تزال غير مقتنعة بالانتقال إلى الشرق الأوسط ومغادرة أوروبا، وهذه هي المشكلة الوحيدة التي يوجهها ليونيل ميسي في صفقته في انتقاله إلى الهلال السعودي بعد نهاية الموسم.

تفاصيل عقد ميسي مع نادي الهلال السعودي، وفي الختام ها قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا، حيث قد تعرفنا من خلاله على  تفاصيل عقد ميسي مع نادي الهلال السعودي، حيث كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن تفاصيل عقد ليونيل ميسي مع فريق الهلال السعودي، اوضح فيه ان قائد المنتخب الارجنتيني سينال على مبلغ 522مليون جنية سنويا ليكون الاعلى في التاريخ.

السابق
نتائج الحرس الوطني للثانوي 1444السعودية
التالي
زخرفة اسماء يقبلها الفيس 2023