رياضة

تشكيلة منتخب السنغال أمام قطر في كأس العالم 2022 قطر

تشكيلة منتخب السنغال أمام قطر في كأس العالم 2022 قطر

تشكيلة منتخب السنغال أمام قطر في كأس العالم 2022 قطر، يترقب مشجعي العنابي القطري على احر من الجمر، مواجهة قطر ضد نظيرتها السنغال اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات مونديال قطر 2022، وتنطلق المباراة بين المنتخبين على أرض استاد الثمامة، عند تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، وعند الثالثة مساءً بتوقيت فلسطين ومصر، وعند الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، ومن خلال هذا المقال عبر موقع معلومة نت سنتعرف على تشكيلة منتخب السنغال أمام قطر في كأس العالم 2022 قطر.

تشكيلة منتخب السنغال أمام قطر في كأس العالم 2022 قطر

على قدم وساق قام المنتخب السنغالي بالتحضير لمباراته ضد المنتخب القطري ضمن مونديال كأس العالم 2022، واستدعى المنتخب كوكبة من اللاعبين الدوليين الذين لهم إنجازات سابقة مميزة، وجاءت تشكيلة منتخب السنغال أمام قطر في كأس العالم 2022 قطر، على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: إدوارد ميندي، ألفريد غوميس، سيني دينج.
  • خط الدفاع: خاليدو كوليبالي، عبدو ديالو، بابي أبو سيسة، فورموس مندي، إسماعيل جاكوبس، فودي، بالوتوريه، يوسف سابال، موسى ندياي.
  • خط الوسط: إدريسا غي، نامباليس ميندي، شيخو كوياتيه، باب غايي، باتي سيس، باب ماتار سار، إيليمان ندياي، مصطفى نيم، مامادو ندياي.
  • خط الهجوم: إسمايلا سار، بولاي ديا، كريبان دياتا، شيخ أحمد بمبا مباكي دينج، نيكولاس جاكسون، فامارا ديديو.

تشكيلة منتخب قطر أمام السنغال في كأس العالم 2022 قطر

هذا وقد جاءت تشكيلة منتخب قطر أمام السنغال في كأس العالم 2022 قطر، بحسب التشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: سعيد الشيب، يوسف حسن، مشعل برشم.
  • خط الدفاع: عبد الكريم حسن، مصعب خضر محمد، بسام الراوي، طارق سلمان، بيدرو ميجيل، بوعلام خوخي، جاسم الجابر، همام أحمد.
  • خط الوسط: حسن الهيدوس، عبد العزيز حاتم، علي أسد، كريم بوضيف، أكرم عفيف، عاصم ماديبو، سالم الهاجري، إسماعيل محمد، محمد وعد جدوع، خالد منير مزيد، نايف عبد الرحيم الحضرمي.
  • خط الهجوم: أحمد علاء الدين، محمد مونتاري، المعز علي.

تشكيلة منتخب قطر أمام السنغال في كأس العالم 2022 قطر

شاهد أيضًاكيف يمكن مشاهدة كأس العالم في قطر 2022 مجاناً

القنوات الناقلة لمباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022

وحول القنوات الناقلة لمباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022، فقد أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، أنها ستنقل فعاليات المباراة عبر قناة بي إن سبورتس المفتوحة، وكذلك عبر قنوات الكأس المفتوحة، هذا بالإضافة إلى التغطية المعتادة التي تقدمها كلا القناتين عبر قنواتهما المشفرة، إذ ستبث المباراة على بي إن سبورتس ماكس 2، والكأس اكسترا 1، أما على صعيد الانترنت فإن مباراة قطر والسنغال ستنقل عن طريق تطبي تود، وخدمة بي إن كونكت، وكذلك موقع يلا شوت والذي يمكن الدخول إليه مباشرة “من هنا“.

شاهد أيضًامشاهدة مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم 2022 بجودة عالية بدون تقطيع

تشكيلة منتخب السنغال أمام قطر في كأس العالم 2022 قطر، في ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على جميع الأسماء التي تم استدعائها للعب في تشكيلة منتخب السنغال ضد قطر وكذلك تشكيلة قطر ضد السنغال خلال المباراة التي ستجمع المنتخبين في غضون ساعات على أرضية ملعب الثمامة.

السابق
نموذج دراسة جدوى جاهز مجانا يصلح لأي مشروع
التالي
مطاعم وجبات سريعه في أمريكيا