ترددات

تردد قناة المسلة الجديد 2023 علي نايل سات وعرب سات

تردد قناة المسلة الجديد 2023 علي نايل سات وعرب سات

تردد قناة المسلة الجديد 2023 علي نايل سات وعرب سات، تعتبر قناة المسلة من ابرز واشهر القنوات العراقية، وتقوم قناة المسلة بعرض العديد من البرامج التلفزيونية المهمة والمشوقة على مدار 24 ساعة، وتحاول ادارة قناة المسلة على الدوم من تطوير نفسها، ولهذا قررت تغيير تردد قناة المسلة، وهذا لتحسين جودة ما تقوم بتقديمه، وسوف نقدم لكم من خلال موقع معلومة نت تردد قناة المسلة الجديد 2023 علي نايل سات وعرب سات.

تردد قناة المسلة الجديد 2023 علي نايل سات وعرب سات

قناة المسلة Almasalah هي من القنوات المجانية التي تقدم للناس كل ما يحدث في شوارع العراق وفي العالم نهارا دون أي تدخل أو تدخل في بثها ، وهي من القنوات الإخبارية التي يهتم الجميع بعرضها. التفاصيل المتعلقة بجميع المواضيع ، لذلك أصبحت الأولى في هذا القسم. في العراق والوطن العربي يوضح الجدول التالي أهم المعلومات عن القناة:

نوع القناة: قناة المسلة
تردد النايل سات: 12034 (ح)
الدقة القياسية لتردد Nelsat: 11636 (ت)
المركز الرسمي: العراق

تردد قناة المسلة الجديد 2023

يمكننا التعرف على تردد قناة Obelisk في Nelsat 2023 من خلال قراءة الفقرات التالية في هذا المقال:

تكرار: 12034
الاستقطاب: عرضي
الأقمار الصناعية: نيلسات – نيلسات.
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

شاهد أيضاً: تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الارجنتين وكرواتيا في كأس العالم 2022

معلومات عن قناة المسلة 

يتم عرض قناة المسلة العراقية في برامج مختلفة على مدار اليوم ويمكن للمشاهدين تعديل ترددهم بسهولة على الأقمار الصناعية المختلفة لتجنب أي تشويش أو تشويش في البث. قناة المسلة الإخبارية العراقية تقدم تحديثات مجانية للرأي العالمي سواء الإقليمي أو العربي أو الدولي ، كما تناقش قناة المسلة الإخبارية العراقية قضايا مهمة. والمشاكل التي تحدث في شوارع العراق عندما تصادف تتناسب مع الدورة الاخبارية السريعة.

معلومات عن قناة المسلة 
معلومات عن قناة المسلة

ابرز برامج قناة المسلة Almasalah

نتعرف معًا على محتوى الأخبار المذهل الذي يتم عرضه على شاشة قنوات المسلة على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع ، وهذا المحتوى على النحو التالي:

  1. تقدم قناة المسلة في العراق حوارات متنوعة بالإضافة إلى بث مجموعة من الأخبار على مدار اليوم وتهتم جميع البرامج التي تعرض على شاشة هذه القناة بمناقشة آخر الموضوعات في شوارع العراق. والعالم العربي كله.
  2. بالإضافة إلى استخدام التقنيات الحديثة المختلفة التي تساعد على تحسين جودة الصوت والصورة في برامجها ، تعرض إدارة القناة شريطًا إخباريًا جديدًا في جميع برامج القناة يعرض كل ما هو جديد في الوطن العربي أو في العالم العربي. العالم. شارع العراق والعالم.

شاهد أيضاً: تردد قناة القاهرة والناس الجديد 2023 على النايل سات

اهم معالم قناة المسلة العراقية

قناة Obelisk الإخبارية هي إحدى القنوات العربية التي ترصد العديد من الأحداث في العراق والوطن العربي ، والتي تبث كل شيء عن المشاهد العراقية والعربية وتعرض أخبارًا حقيقية وحقيقية كل يوم. علاوة على ذلك فهي تقدم محتواها في البث المباشر خلال ساعات النهار دون أي انقطاع أو تشفير ، إذا كنت تشاهده من أي مكان في العالم.

هناك مجموعة من الميزات التي جعلت تردد قناة Obelisk على Nelsat 2022 هو الأكثر بحثًا من قبل المشاهدين على مر السنين على محركات البث ، ونذكر لكم بعضًا من هذه الميزات:

  1. تبث قناة عراق المسلة الإخبارية آخر الأخبار المتعلقة بالرأي العالمي سواء كانت إقليمية أو عربية أو دولية.
  2. كما تناقش القناة أهم القضايا والتحديات لمواكبة العصر السريع لنقل أخبار الشارع العراقي.
  3. خلال اليوم ، يتم عرض العديد من البرامج الحوارية والأخبار على شاشة القناة.
  4. تتمتع هذه القناة بمصداقية وشفافية عالية في نشر الأخبار وتتجنب الكشف عن الحقائق ، وفي تحقيق هذا الهدف تحظى بدعم عاملين إعلاميين موثوقين.
  5. تتمتع القناة بمصداقية عالية وشفافية في نقل الأخبار ومنع الوقائع الكاذبة ، وتساعد الإعلاميين على تحقيق هذا الهدف.
  6. قناة المسلة من القنوات المجانية التي تبث في العراق والوطن العربي دون أي عائق أو عائق لتحكي للناس كل شيء في شارع العراق وفي العالم نهاراً.

قناة المسلة Almasalah بث مباشر

قناة المسلة العراقية بالإضافة إلى مجموعة من البرامج الإخبارية المنتظمة على مدار اليوم تتميز ببرنامج حواري جماعي وجميع البرامج التي تقدمها هذه القناة تدور حول آخر المستجدات في شوارع العراق والوطن العربي بأكمله. بالإضافة إلى إدارة القنوات باستخدام مختلف التقنيات الحديثة التي تساعدهم على تحسين جودة الصوت والصورة في برامجهم ، وفي جميع برامج القناة ، يتم عرض موجز إخباري جديد يعرض كل ما هو باللغة العربية.جديد في العالم او في شوارع العراق والعالم، ويمكن مشاهدة قناة المسلة عبر الانترنت في بث مباشر عن طريق ” الضغط هنا “.

شاهد ايضا: تردد قناة الغفران الجديد 2023 على نايل سات وعرب سات

طريقة ضبط تردد قناة المسلة العراقية

  • اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  • ثم اضغط على أيقونة “الخيارات”.
  • ثم ، انقر فوق خيار التثبيت اليدوي.
  • أضف تردد القناة الموضح أعلاه.
  • أضف باقي المعلومات مثل عامل الترميز والقطبية وما إلى ذلك.
  • اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد.
  • انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

تردد قناة المسلة الجديد 2023 علي نايل سات وعرب سات، هناك الالاف من ابناء الشعب العراقي والشعب العربي يقومون بمتابعة قناة المسلة العراقية،وذالك لما تقوم بتقديمه من برامج مفيدة، وتم في الفترة الاخيرة تغيير تردد القناة، لهذا اصبح الجميع الان يبحث عن تردد قناة المسلة الجديد 2023 علي نايل سات وعرب سات.

السابق
دعاء صلاة التراويح في العشر الأواخر من رمضان مستجاب
التالي
المحامي الدعجة يفقد 5 من أبنائه بحريق منزله