ترددات

تردد قناة الاسكندرية الجديد 2023 علي النايل سات Al Askandaria TV

تردد قناة الاسكندرية الجديد 2023 علي النايل سات وعرب سات

تردد قناة الاسكندرية الجديد 2023 علي النايل سات وعرب سات، ان قناة الاسكندرية من اشهر وابر القنوات العاملة في جمهورية مصر العربية وعالمنا العربي، وتقوم بتقديم الكثير من البرامج التي تتحدث عن مدينة الاسكندرية وصر بشكل عام، وقامت ادارة قناة الاسكندرية بتغيير تردد قناة الاسكندرية لتستطيع مواكبة التطور وتحسين الصورة والبرامج المقدمة للمشاهدين، وسوف نقدم لكم من خلال موقع معلومة نت تردد قناة الاسكندرية الجديد 2023 علي النايل سات وعرب سات.

محتوى قناة الإسكندرية Al Askandaria TV

كما قلنا ، القناة ، مثلها مثل القنوات المحلية الأخرى ، مرتبطة فقط بكل ما هو إسكندري أصلي. كما تم تغيير أسماء القنوات المحلية الأخرى مثل قنوات دلتا وأبر مصر وكول لتحل محل القنوات 6 و 7 و 4. حاليًا ، يتم تكليف القنوات التلفزيونية المصرية المحلية بتوفير محتوى هادف وعائلي يستهدف مجموعات مختلفة الناس، وتقدم محتوى يمكن مشاهدة في المنزل ويصلح للكبار والصغار.

شاهد ايضا: تردد قناة الحرية المسيحية الجديد 2023 على النايل سات وعرب سات

نبذة عن قناة الإسكندرية

قناة الإسكندرية هي إحدى القنوات المجانية التابعة لاتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري ، وتعمل على مدار الساعة لتقديم عدد من البرامج المهمة لجميع المواطنين بشكل عام ، وتعمل القناة منذ عام 1990. تحت اسم القناة الخامسة ، لكنها تغيرت لاحقًا من القناة الخامسة إلى قناة الإسكندرية عام 2011 ، وتعمل قناة الإسكندرية ببث جميع برامجها من مدينة الإسكندرية ، وتقوم بالبث على ترددات الأرض في سنواتها الأولى.

نوع القناة: غنيا بالمعلومات
مالك القناة: قناة إذاعية وتليفزيونية
تردد النايل سات: 11240
الدقة القياسية لتردد Nelsat: 11240

عالية الدقة

المكتب المركزي الإسكندرية، مصر

مميزات قناة الإسكندرية 2023

تحظى قناة الإسكندرية المصرية بنسب مشاهدة عالية تجعلها من أفضل القنوات الإقليمية التي تبث عبر البث الفضائي والأرضي في مصر ، حيث تتمتع بتقييمات عالية ومعدلات متابعة من قبل المواطنين في مصر ، خاصة في محافظة الإسكندرية ، وهي . يعتبر من أهم ولاة مصر وهذا بسبب ما تقدمه القناة. نجاح كبير في مواكبة الأحداث التي تطرح كل ما هو جديد في مصر لحظة بلحظة ، بالإضافة إلى العديد من البرامج التي تناقش العديد من القضايا المهمة. الإسكندرية ومصر بشكل عام.

شاهد ايضا: تردد قناة المسلة الجديد 2023 علي نايل سات وعرب سات

افضل برامج قناة الإسكندرية Al Askandaria TV

تقدم قناة الإسكندرية مجموعة مهمة من الأخبار تقدم كل ما هو جديد لجميع المتابعين داخل المحافظة أو خارجها ، حيث تعمل على إيضاح لعرض كل ما هو مميز في الجمهورية من جديد ، وهي تعمل. من خلال حزمة من البرامج المميزة على مدار اليوم دون انقطاع ، حيث تعمل على إعلام الجمهور المصري بكل ما يدور في مصر والعالم بشكل عام ، ومن أهم البرامج فيما يلي البرامج التي تقدمها قناة الإسكندرية.

  1. البرنامج: كل يوم.
  2. البرنامج: هنا الإسكندرية.
  3. المنشور: الفنار.
  4. البرنامج: مطلوب للتعليق.
  5. البرنامج: مصر.
  6. عرض: فتيات أحلامي.
  7. بصرف النظر عن تقديم أفضل المسلسلات والأفلام بشكل مستمر.

تردد قناة الاسكندرية الجديد 2023 علي النايل سات وعرب سات

يبحث الكثير من المصريين خاصة أهالي الإسكندرية عن تردد قناة الإسكندرية ، وما لا يعرفه معظمهم أن قناة الإسكندرية من أقدم القنوات التي كان اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري بها في مهدها. حركة. تتطور وتعديل القنوات المصرية مع تغير تردداتها ، وسنتعرف على ترددات القنوات الجديدة من كل من قمرى نايل سات وعرب سات على النحو التالي:

تردد قناة الإسكندرية الجديد على Nelsat 2023

قناة الإسكندرية المحبوبة من أهل الإسكندرية ، من القنوات التي تبث بالمجان وتتبع اتحاد الإذاعة والتليفزيون في مصر ، وتوقفت عن البث. في عام 2005 ، وعاد لاحقًا إلى العمل. القناة تدور حول كل ما يتعلق بمشاكل سكان الإسكندرية وحلولهم المقترحة ، ولها أداء رائع في تتبع أعمال التطوير بالإسكندرية ، ويمكن ضبط مستقبل الإشارة على الترددات التالية لضبط الإشارة. قناة المملكة الفضائية.

تكرار: 11240
الاستقطاب: تكون عمودية
الأقمار الصناعية: مجموعة النيل
إرشاد: الخامس
معامل تصحيح الخطأ: 27500
جودة: SD

شاهد ايضا: تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الارجنتين وكرواتيا في كأس العالم 2022

طريقة ضبط تردد قناة الإسكندرية بشكل بسيط

  • اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  • ثم اضغط على أيقونة “الخيارات”.
  • ثم ، انقر فوق خيار التثبيت اليدوي.
  • أضف تردد القناة الموضح أعلاه.
  • أضف باقي المعلومات مثل عامل الترميز والقطبية وما إلى ذلك.
  • اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد.
  • انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

ابرز أهداف قناة الإسكندرية 2023

  1. ترشد هذه القنوات عدد كبير من الناس في مختلف المحافظات وأجزاء من مصر ، وذلك لاهتمامهم بأحداث وأخبار المحافظة وأهالي القاهرة ومناطق القناة وعدد من المحافظات مثل الإسكندرية ومطروح والبحيرة. أهل الدلتا وأخبار أهل الصعيد.
  2. تضم الشبكة الإقليمية المصرية للقنوات المحمية 6 قنوات تواجه محافظات مصر ، لتسليط الضوء على أهم الحقائق في التغطية المنفصلة لكل قناة ، وتعد قناة الإسكندرية من أهم هذه القنوات.
  3. تبث قناة الإسكندرية برامجها وبرامجها من مدينة الإسكندرية ، وكانت تبث في سنواتها الأولى على التردد الأرضي.
  4. في عام 2011 تقرر إطلاق قناة الإسكندرية على القمر الصناعي Nelsat. هذه القناة تدور حول كل ما يتعلق بالأحياء والمناطق التي تتبع حدود محافظة الإسكندرية.

شاهد ايضا: تردد قناة القاهرة والناس الجديد 2023 على النايل سات

تردد قناة الاسكندرية الجديد 2023 علي النايل سات وعرب سات، ان قناة الاسكندرية تمتلك شعبية كبيرة جدا بين ابناء الشعب المصري، وتقوم قناة الاسكندرية بتقديم برامج تعليمية وبرامج مفيدية للمشاهدين، ويسعى الان الكثير من ابناء الشعب المصري والعربي الى تردد قناة الاسكندرية الجديد 2023 علي النايل سات وعرب سات.

السابق
ما هو مرض محمد السكران الشاعر السعودي
التالي
طريقة تنزيل لعبة جراند ثفت اوتو 2022 للاندرويد