ترددات

تردد قناة الأهواز الجديد 2023 على النايل سات وعرب سات

تردد قناة الأهواز الجديد 2023 على النايل سات وعرب سات

تردد قناة الأهواز الجديد 2023 على النايل سات وعرب سات، ان قناة الاهواز من اكثر القنوات التي يتابعها العرب والمسلمين، فهي قناة تقوم ببث العديد من البرامج الدينية، وايضا تقوم ببث تعاليم الدين الاسلامي لهذا هناك شعبية كبيرة لقناة الاهواز في الاوساط العربية، وقررت ادارة القناة تغيير تردد قناة الأهواز لتحسين الجودة التي تقوم بتقديمها للجمهور، وسوف نقدم لكم من خلال موقع معلومة نت تردد قناة الأهواز الجديد 2023 على النايل سات وعرب سات.

ابرز برامج قناة الأهواز Al Ahwaz TV

أعزائي القراء ، عليكم جميعًا ضبط تردد قناة الأهواز على New Nilsat في جهاز الاستقبال الخاص بكم والاستمتاع بالبرامج الواسعة والمفيدة المناسبة لجميع الأعمار والفئات ، لذلك سنتعرف أدناه معًا. البرامج الهامة والمهمة التي يتم عرضها على هذه القناة:

  1. برنامج طريق الحسين.
  2. برنامج الدراسات الدينية.
  3. نشرة الأخبار.
  4. عرض مساء الأهواز.
  5. برنامج المعسكر المكثف.
  6. عرض مساء الأهواز.
  7. برنامج مشروع لبيك وحسين.
  8. بيان صحفي والعديد من البرامج الدينية والثقافية والعلمية والتاريخية الأخرى.

شاهد أيضاً: تردد قناة الاسكندرية الجديد 2023 علي النايل سات Al Askandaria TV

نبذة حول قناة الأهواز Al Ahwaz TV

الجدير بالذكر أن قناة الأهواز هي قناة أهل البيت (عليهم السلام) ولذلك فهي تحاول أن تكون واحدة منهم بالإضافة إلى خلق وتقديم مختلف الديانات والثقافية والإسلامية والأدبية والسياسية والعلمية والتاريخية. البرامج. القنوات الأكثر شهرة وشعبية على الأقمار الصناعية ولديها أعلى نسب مشاهدة وأكبر عدد من المتابعين في جميع أنحاء العالم ، وليس فقط دول العالم العربي، بل في العالم اجمع، وهنا بعض المعلومات عن قناة الأهواز:

نبذة حول قناة الأهواز Al Ahwaz TV
نبذة حول قناة الأهواز Al Ahwaz TV
نوع القناة: قناة الأهواز
تردد النايل سات: 11555
الدقة القياسية لتردد Nelsat: 11555
OSN: تحتوي القناة على OSN HOME ، وهي حزمة ترفيهية تقدم أفضل المسلسلات والدراما على قناة الدراما البدوية إلى شاشة التلفزيون مجانًا.

تردد قناة الأهواز الجديد 2023 على النايل سات وعرب سات

تردد قناة الأهواز الجديدة 2023 في القناة الفضائية يمكن من خلاله استقبال إشارة قوية للغاية ويمكن متابعتها للقناة بجودة عالية من خلال التردد الجديد ، وقناة الأهواز من القنوات الفضائية التي يتم توفيرها. القمر الصناعي نلسات وعربسات وقناة الأهواز الدينية هي قناة شيعية مستقلة ، وهي قناة غير حكومية أسسها رئيس الوزراء آية الله السيد محمد علي الموسوي الجزيري وهي من أهم القنوات وأكثرها شعبية. القنوات الشيعية على الأقمار الصناعية ، ولها جمهور كبير ومتابعون لمحتواها الهادف والمفيد للجمهور.

اذا اردت متابعة الاعمال التي تم عرضها يمكنك ضبط تردد قناة الاهواز على Nelsat 2022 من خلال الجدول ادناه: –

تكرار: 11555
الاستقطاب: عمودي
الأقمار الصناعية: مجموعة النيل
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
جودة: عالية الدقة

شاهد أيضاً: تردد قناة الحرية المسيحية الجديد 2023 على النايل سات وعرب سات

اهم مميزات قناة الأهواز الاسلامية 2023

يمكنك من خلال النقاط التالية التعرف على مزيد من المعلومات والتفاصيل المهمة حول تردد قناة الأهواز على Nilsat والتي تعد من أهم القنوات الدينية في جميع دول العالم العربي والتي تنال إعجاب عدد كبير من المشاهدين:

  1. قناة الأحواز قناة غير حكومية أسسها السيد محمد علي الموسوي الجزيري.
  2. بالإضافة إلى ذلك ، يعرض منظور الناس للإسلام ويسعى لتقديم محتوى هادف ومفيد من خلال تقديم مجموعة من البرامج الدينية والثقافية والأدبية والتاريخية والعلمية.
  3. كما تتميز هذه القناة بكونها تساعد في نشر الطاقة الإيجابية وتشجع الناس على نشر التضامن والثقافة ، خاصة في محافظة خوزستان.
  4. يتم عرض محتواها وبرامجها الخاصة بشكل مستمر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ويتم إنشاء القناة عبر العاصمة الإيرانية طهران من بين قنوات أخرى تبث برامج دينية إذاعية وتلفزيونية متخصصة في النشر.

كيفية ضبط تردد قناة الأهواز

  • اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  • ثم اضغط على أيقونة “الخيارات”.
  • ثم ، انقر فوق خيار التثبيت اليدوي.
  • أضف تردد القناة الموضح أعلاه.
  • أضف باقي المعلومات مثل عامل الترميز والقطبية وما إلى ذلك.
  • اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد.
  • انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

شاهد ايضا: تردد قناة الغفران الجديد 2023 على نايل سات وعرب سات

اهم أهداف قناة الأهواز Al Ahwaz TV

تأسست هذه القناة في طهران ، عاصمة إيران ، بين القنوات الإذاعية والتلفزيونية الدينية ، والتي تبث في مجال وحدة شعوب العالم ونشر ثقافة محافظة خوزستان. قناة الأهواز 2022 تحقق قناة ذات جودة عالية ، وقد حددت القناة مجموعة من الأهداف التي تحاول تحقيقها. ومن أهم هذه الأهداف ما يلي:

  1. الغرض من قناة الأحواز هو إبراز الأفكار والأفكار في مجال المعرفة ونشر ثقافة أهل البيت (عليهم السلام) ، والغرض من هذه القناة تعزيز الوحدة والانسجام بين أبناء الشعب. العالمية. تم نقل ثقافة الشعب العربي في مقاطعته خوزستان إلى جميع أنحاء العالم.
  2. تعرض قناة الأحواز منظور الإسلاميين وتحاول تقديم محتوى شيق من خلال نشر برامج دينية وثقافية وأدبية وسياسية وتاريخية وعلمية.

تردد قناة الأهواز الجديد 2023 على النايل سات وعرب سات، ان قناة الأهواز قناة دينية عربية تقوم ببث كل ما يتعلق بالدين الاسلامي، وتعاليمه، ولهذا تحظى القناة على ثقة الكثيرين من ابناء الشعب العربي، ويسعى الان الكثيرين للوصول الى تردد قناة الأهواز الجديد 2023 على النايل سات وعرب سات.

السابق
مشاهدة مباراة ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد بث مباشر
التالي
كشف حساب الضمان الاجتماعي