كتب وروايات

تحميل كتاب spare للامير هاري pdf

تحميل كتاب spare للامير هاري pdf

تحميل كتاب spare للامير هاري pdf، يعتبر كتاب spare من أكتر الكتب التي انتشرت في مواقع الانترنت، وزاد الطلب عليها في الفترة الأخيرة، حيث يعتبر كتاب spare للامير هاري من الكتب التي تندرج تحت فئة تطوير الذات و العلاقات والسيرة الذاتية، ويرغب الكثير من محبين القراءة في التعرف على كل ما هو جديد في القراءة، لذلك سنقوم بتوضيح ما يخص  كتاب spare للامير هاري pdf في موقع معلومة نت، تابع المقال.

قصة كتاب spare للامير هاري pdf

يعتبر كتاب spare للامير هاري من الكتب الي تم بيع ما يقارب 1.4 نسخة في اليوم الأول من إصدارها، حيث تم إصدار الكتاب في 13 يناير لعام 2023، وكما اتضح ان كمة سبير تدور حول قول مأثور قديم في الأوساط الملكية، مفاده ان الأبن الأول وريث للألقاب والسطلة والثروة والتاني احتياطي حال حدوث اي شي للبكر.

وتدور قصة الكتاب عن حياته الشخصية التي عاش بها تحت الضغط للقهر الشخصي والصعوبات العائلية والشخصية التي واجهها الامير هاري في حياته، التي من خلالها أصبح هناك ضجة في مواقع السوشيل ميديا، ويتيح الكتاب التعرف على حياته وتجربته التي واجهها فيها، ويروي فيها عن التصرفات الغير مبررة اتي يفوم فيها بعض الافراد في بعض العائلات المالكة، كما أنه يطرح الصعوبات السياسية والادارية التي تواجهها العائلة.

قصة كتاب spare للامير هاري
قصة كتاب spare للامير هاري

للمزيد حول: تحميل كتاب الأب الغني والأب الفقير pdf

مؤلف كتاب spare الامير هاري

هو الامير هنري تشارلز ألبرت ديفيد المعروف باسم الامير هاري، ولد في 15 سبتمبر عام 1984م وهو تاني أبناء المملكة المتحدة تشارلز الثالث من زوجته الأولى ديانا، ويعتبر من حيث ترتيب العرش البريطاني من حيث العدد الخامس، كما ذكر أيضاً أن هاري تم اطلاق العاب انفتيكس في عام 2014 وإلى الآن لا يزال راعي الشركة الخاصة بها.

ويقوم برعاية العديد من المؤسسات الأخرى ومنها منظمة هالو ترست، وماراثون لندن الخيري و مؤسسة المشي مع الجرحى، وعى صعيد حياة الامير هاري الشخصية تزوج من الممثلة الامريكية ميجان ماركل التي تحدث في الكتاب عن اعتارض عائلتى للزواج وكثير من المشاكل العائلية التي قام بسردها.

تحميل كتاب spare للامير هاري

يعد كتاب سبير من الكتب التي تم بيعها في اصدارها الاول، حيث تم الحديث فيها عن المشاكل البريطانية والشخصية التي واجت الامير هاري في حياته، مما أحدث ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي، يحتوي الكتاب على حوالي 426 صفحة وحقق من خلاله عدد المبيعات الأكبر في العالم، وسعر الكتاب 23 دولار امريكي ويتم تحميله بشكل مجاني من المكتبات المختلفة، تم نشر الكتاب ب 16 لغة حول العالم مما زاد الإقبال عليه من مختلف الجنسيات .

للقراءة حول ما انتشر على الكتاب اضغط على كلمة هنا.

 

بعد ان انتهينا من الحديث عن تحميل كتاب spare للامير هاري pdf، وتطرقنا للحديث عن قصة الكتاب وما يحتويه بداخله، نكون وصلنا إلى ختام مقالنا لليوم، انتظرونا في مقالات جديدة في موقع معلومة نت.

السابق
اغنية استني خليكي معايا كلمات
التالي
من هو زوج اماني السويسي ويكيبيديا والسيرة الذاتية