كتب وروايات

تحميل كتاب ارض زيكولا bdf

تحميل كتاب ارض زيكولا bdf

تحميل كتاب ارض زيكولا bdf، انتشرت الفترة الأخيرة العديد من الكتب الأدبية الحصرية العربية والأجنبية التي لاقت على إهتمام كبير من قبل الكثير، ومن أبرز هذه الكتب كتاب ارض زيكولا، كان هذا الكتاب ثاني أكثر الكتب مبيعًا لعام 2016 لمكتبة Kitabiko. رواية روائية فيها بطل الرواية شاب من قرية البهو فريك، يجد نفسه ذات يوم في أرض لا يتعامل بالمال مثل الآخرين، وبدلاً من ذلك لديه قطع من الحكمة، في أرضنا يتوافق مع بعض قيمة العناصر الفكرية هناك. سنتعرف على تحميل كتاب ارض زيكولا bdf.

من هو مؤلف كتاب ارض زيكولا

يعد مؤلف كتاب ارض زيكولا عمرو عبد الحميد، يعد كاتبًا مصريًا، درس الطب تخصص جراحة الأذن والأنف والحنجرة جامعة المنصورة، اكتسب شهرة ككاتب في مجال الرواية عن أول أعماله المنشورة وهي ازدواجية أرض زقولا وعماريتا، ومن ابرز الكتب التي قام بها كتاب ارض زيكولا، والذي لاق على شهرة واسعة وكبيرة في الساحة  صدرت كنسخة أولى سنة 2010، تم نشره لعام 2015.

تابع أيضا: تحميل كتاب الله والدماغ pdf

نبذة حول كتاب ارض زيكولا

يعتبر كتاب ارض زيكولا كتاب مختلف جدا وجميل يعتبر مؤلف كتاب ارض زيكولا عمرو عبد الحميد، حاول خالد أن يتقدم لها أكثر من مرة لكن والدها رفضها، وتدور أحداث كتاب ارض زيكولا شاب يدعى خالد، 28 عامًا من قرية البحوفرك ، تقدم لخطبة صديقته للمرة الثامنة، قبل أن يرفض والده ، على أساس أنه يريد لابنته أن يكون لها شاب غير عادي، قرر السفر في قبو فوريك بالقرية، وهناك العديد من الشائعات والحقائق حول هذا القبو ، من بينها أنه كان آخر مكان زاره والدا خالد. لذلك التفت إلى جده للاتصال بالأخري كصديق وإعطاء خالد كتابًا قديمًا لشخص كان في القبو سابقًا ، لكن هذا الكتاب كان غير مكتمل، دخل خالد القبو في ليلة مقمرة، وبعد مسيرة طويلة انهار فيه. بعد أن نجاK وجد خالد نفسه في أرض قاحلة مع مرشدين في بلدة مجاورة، إقليم زيكولة، ويمكن تحميل كتاب ارض زيكولا bdf من خلال موقع نور.

تحميل كتاب ارض زيكولا bdf
تحميل كتاب ارض زيكولا bdf

تابع أيضا: تحميل كتاب فن اللامبالاة pdf مجانا

تحميل كتاب ارض زيكولا bdf

يمكن تحميل كتاب ارض زيكولا bdf من خلال خلال مكتبة نور الخاصة بتنزيل كافة الكتب الحصرية الأدبية العربية والأجنبية بطريثة سهلة ومباشرة، كما وتتيح منصة مكتبة نور الإلكترونية العديد من المميزات المهمة، ويمكن تحميل كتاب ارض زيكولا bdf من هنا، ويعد كتاب ارض زيكولا من أبرز الكتب التي تتكلم عن دماغ الإنسان وتعلقة في الدين الاسلامي، يوم Zykola يحدث أشياء غريبة مثل قتل أفقر الناس مع أدنى معدل ذكاء في المدينة. والأطباء ومن بينهم د. أصيل يفحصون الفقراء.

تحميل كتاب ارض زيكولا bdf، من خلال منصة مكتبة نور الإلكترونية، ويعد مؤلف عمرو عبد الحميد المصري البارز، وقد تم نشر الكتاب 2022، وحاز على اعجاب الكثير من الناس، لمحتواه المفيد والشيق.

السابق
سبب تاجيل حلقة الب ارسلان
التالي
تحميل لعبة جاتا مهكرة بدون نت 2023