كتب وروايات

تحميل رواية الغرفة 207 pdf كاملة

تحميل رواية الغرفة 207 pdf كاملة

تحميل رواية الغرفة 207 pdf كاملة، والتي تعتبر إحدى الروايات العربية الفريدة والمميزة، والتي يرغب الكثيرون بقراءتها والاطلاع عليها، فهي تتحدث العديد من الأفكار التي تناسب القارئ وتطلعاته، وقد نالت هذه الرواية إعجاب كل من قرأها وأصبحت محط اهتمام الكثيرون، لذلك سنتعرف عبر مقالنا على بعض المعلومات حول رواية الغرفة 207 كما وسنرفق رابط تحميل رواية الغرفة 207 pdf كاملة.

معلومات عن رواية الغرفة 207

رواية الغرفة 207 هي واحدة من الروايات العربية المتميزة من تأليف الكاتب أحمد خالد توفيق، وهو مؤلف وروائي يحمل الجنسية المصرية هذا إلى جانب عمله كطبيب بارع، وهو أول كاتب عربي في تخصص أدب الرعب، كتبت عدد من الروايات الرائعة والشيقة وقد بدأها بكتابة سلسلة ما وراء الطبيعة، ورواية الغرفة 207 هي عبارة عن مجموعة قصصية تتضمن 12 قصة أصدرت بحلول العام 2008 عن دايمون بوك وتم إعادة نشرها دار ليلي.

اقتباسات من رواية الغرفة 207

قبل التطرق لكيفية تحميل رواية الغرفة 207 pdf كاملة، لا بد من ذكر بعض الاقتباسات التي وردت في الرواية المشوقة والممتعة للقارئ، ومن أهم الاقتباسات التي ذكرها الكاتب أحمد خالد توفيق في روايته ما يلي:

  • إلى جانب قصص دفن الأحياء، يجب على كل كاتب رعب تقديم قصة واحدة بحد أدنى عن غرف الفنادق المسكونة.
  • لأن غرف الفنادق أماكن بطبيعتها مخيفة، تخيل كم من الناس قد نام على الفراش قبلك، كم منهد كاد أن يفقد عقله، كم منهم كان مريضًا.
  • رواية الغرفة 207 تروي قصص عن أحداث مرعبة ومخيفة حدثت في الغرفة رقم 207 داخل إحدى الفنادق المرعبة، والتي تجعل الإنسان يعيش في حالة خوف شديد، ويشعر بعدم وجود فرق بين الواقع والوهم، إذ يصبح كل شيء محلل.

اقتباسات من رواية الغرفة 207

شاهد أيضًا: تحميل كتاب الاب الغني والاب الفقير pdf

تحميل رواية الغرفة 207 pdf كاملة

رواية الغرفة 207 هي مجموعة قصصية تتألف من 12 قصة من تأليف الكاتب والروائي المصري أحمد خالد توفيق، وصدرت باللغة العربية بعدد صفحات 79 صفحة، وتم نشرها من قبل دار دايموند بوك، وحظيت هذه الرواية بإشادة واسعة من قبل كل من قرأها واطلع عليها، لذلك أصبحت محط اهتمام بالغ من قبل الكثيرون من عشاق الروايات ويمكن تحميل رواية الغرفة 207 pdf كاملة مباشرة “من هنا“.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب فن اللامبالاة pdf مجانا

تحميل رواية الغرفة 207 pdf كاملة وبذلك نكون قد تعرفنا على أهم المعلومات حول رواية الغرفة 207 والتي تروي بعض القصص والحكايات المرعبة التي حدثت داخل الغرفة مئتي وسبعة في أحد الفنادق المخيفة.

السابق
كم سيصبح سعر الكاز بعد تجميد الضريبة
التالي
سبب وفاة لاعب كيك بوكسينغ المغربي