ترند اليوم

تحميل رواية أرض زيكولا pdf تأليف عمرو عبد الحميد

تحميل رواية أرض زيكولا pdf تأليف عمرو عبد الحميد

تحميل رواية أرض زيكولا pdf تأليف عمرو عبد الحميد، ان رواية ارض زيكولا من اجمل الروايات وهي سلسلة من الأحداث تُسرد بسرد نثري طويل يصف شخصيات واقعية وأحداثاً على شكل قصة متسلسلة، كما أنها أكبر الأجناس القصصية من حيث الحجم والشخصيات المتعددة وتنوع الأحداث فيها. وهي من اشهر و اجمل الروايات على الاطلاق، حيث سنوضح لكم طريقة تحميل هي الرواية لتتمتعوا بأحداثها.

تحميل رواية أرض زيكولا pdf

إن رواية أرض زيكولا، هي رواية من تأليف الكاتب عمرو عبد الحميد صدرت كنسخة أولى سنة 2010م وأعادت اصدارها بواسطة عصير الكتب للنشر والتوزيع سنة 2015، حصلت الرواية على المركز الثاني في قائمة أكثر الكتب مبيعا في عام 2016 لمكتبة كتابيكو وعصير الكتب بعد أرض الإله. هي رواية خيالية بطلها شاب من قرية البهو فريك يدخل يوما الى أرض لا تتعامل بالنقود كسائر البشر، وتعرف بوحدات الذكاء فكل عمل مقابل مال في أرضنا يعادل قيمة محددة من وحدات الذكاء. وسنتعرف على تحميل رواية أرض زيكولا pdf تأليف عمرو عبد الحميد.

شاهد أيضا: ارتقاء رونالدو كم متر

ملخص رواية أرض زيكولا

تتلخص رواية أرض زيكولا في العديد من الأحداث الرائعة والراقية، المليئة بالأحداث الرائعة والمشوقة، حيث يتسائل العديد حول التعرف على تحميل رواية أرض زيكولا pdf، والتعرف على ملخص رواية أرض زيكولا، والتي تتضمن كالأتي:

  •  ان خالد هو بطل الروايا وهو شاب ذو 28 عاما من قرية البهوفريك يقع في حب فتاه ويتقدم لخطتها ثمانية مرات ويرفض من طرف والد حبيبته بحجة أنه يريد تزويج ابنته لشابا غير عادي، فيحاول بعدها خالد القيام بمغامرة يتسنى له من خلالها الوصول لشيء يرضي باله. فيقرر الذهاب برحلة في سرداب فوريك المتواجد بالقرية وهو سرداب تحوم حوله العديد من الإشاعات وحقائق، ومن هي الاشاعات أنه كان المكان الأخير الذي زاره والدا الشاب خالد.
  • فيذهب لجده ليستدعي هذا الأخير صديقا له ويمنح خالد كتابا قديما لشخص سبق أن زار السرداب، حيث أن الكتاب غير مكتمل. يدخل خالد السرداب في ليلة القمر وبعد مسيرة طويلة يحدث انهيار في السرداب، بعد نجاة الشاب خالد يجد نفسه في صحراء قاحلة بها شخصان يدلانه عن مدينة قريبة وهي أرض زيكولا والتي كانت تعرف في ذلك اليوم احتفالا بيومها الخاص يوم الزيكولا.
  • يدخل خالد المدينة ويتعرف على يامن وصديقه إياد، حيث يخبرانه بقوانين ارض زيكولا وكيف يتعامل الناس بوحدات الذكاء بدل المال وكيف يذبح أفقر(أغبى) من بالمدينة في يوم الزيكولا بعد اختيار لعبة الزيكولا له .
  • وعندما يقرر الخروج يقولون له ان الباب الذي دخل منه قد أغلق ولن يفتح إلا في السنة القادمة يوم الاحتفال، يتعرف بعد ذلك خالد على الطبيبة أسيل التي تساعده في باقي رحلته في البحث عن كتاب علم خالد بأنه أغلى كتاب بيع في أرض زيكولا ويتحدث عن وهم سمي بسرداب فوريك وهذا الكتاب كان مع شخص قدم المدينة منذ عشرين عاما.
  • يعرف بعدها أن صاحب الكتاب كان والده، فبدأ خالد العمل رفقة صديقه يامن لجني المزيد من وحدات الذكاء التي يتطلبها الكتاب، والبحث كذلك عن صاحب الكتاب رفقة أسيل، حيث يتبين أن صاحب الكتاب هو أخو الشاب خالد والذي اخده  بعد أن قتل والده من أجل أن يرثه.

رواية أرض زيكولا هي رواية من تأليف الكاتب عمرو عبد الحميد صدرت كنسخة أولى سنة 2010م وأعادت اصدارها بواسطة عصير الكتب للنشر والتوزيع سنة 2015، حصلت الرواية على المركز الثاني في قائمة أكثر الكتب مبيعا في عام 2016 لمكتبة كتابيكو وعصير الكتب بعد أرض الإله. هي رواية خيالية بطلها شاب من قرية البهو فريك يدخل يوما الى أرض لا تتعامل بالنقود كسائر البشر، وتعرف بوحدات الذكاء فكل عمل مقابل مال في أرضنا يعادل قيمة محددة من وحدات الذكاء. وسنتعرف على تحميل رواية أرض زيكولا pdf تأليف عمرو عبد الحميد

شاهد أيضا: مشاهدة فيلم ديانا الجديد كامل

تحميل رواية أرض زيكولا pdf تأليف عمرو عبد الحميد

يبحث الكثير من الأشخاص ومحبي الروايات عن تحميل رواية أرض زيكولا pdf تأليف عمرو عبد الحميد وهي رواية جميلة جدا ابهرت كل من قراها وتعتبر من اجمل ما الفه الكاتب عمرو عبد الحميد، حيث حصلت الرواية على المركز الثاني في قائمة أكثر الكتب مبيعا في عام 2016 لمكتبة كتابيكو وعصير الكتب بعد أرض الإله، وتحكى قصة شاب وجد نفسه في ارض زيكولا والتي لا تعمل بها العملات المعدنية بل وحدات الذكاء، ولتحيل روايا ارض زيكولا اضغط هنا.

شاهد أيضا: من هي سوسن غبريس

تحميل رواية أرض زيكولا pdf تأليف عمرو عبد الحميد، ابدع كثير من المؤلفين بفن الروايات الخيالية، فبرز هذا النوع بشكل واضح وكبير، حيث يثير هذا النوع من الفنون الروائية من إثارة الدهشة والخيال والإمتاع لدى القارئ، ومن أفضل الروايات الخيالية رواية ارض زيكولا التي ادهشت وابهرت قارئيها ولقد تعرفنا على طريقة تحميلها وملخص قصها.

السابق
طرق تفعيل الحساب البنكي في أبشر 2023
التالي
من هي رويدة شاهين ويكيبيديا