كتب وروايات

تحميل الكتاب المقدس كامل pdf مجانا باللغة العربية

تحميل الكتاب المقدس كامل pdf مجانا

تحميل الكتاب المقدس كامل pdf مجانا باللغة العربية، يعتبر الكتاب المقدس هو الكتاب الديني الخاص بالديانة المسيحية حيث يسعى الكثير من أصحاب الديانة المسيحية الى تنزيل وقراءة الكتاب المقدس لتعلم تعاليم الديانة المسيحية حيث ان الكتاب المقدس هو كتاب سماوي مقدس مهم جداً عند مؤيدين الدين المسيحي وفي غضون ذلك سوف نتعرف اليوم من خلال مقالنا هذا عبر موقع معلومة نت على تحميل الكتاب المقدس كامل pdf مجانا باللغة العربية.

معلومات عن الكتاب المقدس

يوجد العديد من المعلومات التي يتم التوصل لها من خلال الاطلاع على الرؤية العامة للكتاب المقدس، وهذه المعلومات هي التي تم توضيحها من قبل الكاتب شهود يهوه، ولأجل هذا الأمر سوف نقوم بعرض أهم وأبرز معلومات عن الكتاب المقدس من خلال التالي:

مؤلف: شهود يهوه
قسم: مقارنة أديان
اللغة: العربية
الناشر: العالم الجديد
الصفحات: 3722
حجم الملف: 39.68 ميجا بايت
نوع الملف: PDF
تاريخ الإنشاء: 09 نوفمبر 2012

اهم تأثيرات الكتاب المقدس

يعتبر الكتاب المقدس من أكثر الكتب تأثيرا على الاطلاق، ومن هذه التأثيرات الآتي:

  • حيث أثر الكتاب المقدس بشكل كبير السياسة والقانون والاخلاق والحرب والسلام.
  • كما أثر بشكل مباشر وغير مناسب على الادب.
  • كما وكان للكتاب المقدس تأثير كبير على التعليم
  • كما يوجد هناك العديد من التأثيرات الغير مباشرة على الكتاب المقدس عن طريق الاديان التي تستخدم الكتاب المقدس

تحميل الكتاب المقدس كامل pdf مجانا

عند الاطلاع على معلومات عن الكتاب المقدس سوف نتمكن من التعرف على الموقع الإلكتروني الخاص في تحميل الكتاب المقدس كامل pdf مجانا، وهو الذي عرف على أنه واحد من أهم وأبرز الكتب التي انتشرت عن الديانات، ومن المهم الإشارة إلى أنه يوجد الكثير من العمليات البحثية التي أجريت من قبل القراء لأجل التعرف على الموقع الإلكتروني الخاص في تحميل الكتاب، وهو الذي يمكنهم من قراءة الكتاب في كل وقت وحين.

تحميل الكتاب المقدس كامل pdf مجانا
تحميل الكتاب المقدس كامل pdf مجانا

اقتباسات من الكتاب المقدس

عرف على أن معلومات عن الكتاب المقدس هي جزء أساسي يتم التوصل له من خلال الاطلاع على الموقع الإلكتروني الخاص في تحميل الكتاب المقدس، وكذلك هي التي يتم من خلالها التعرف على اقتباسات من الكتاب المقدس، وهي كما يلي:

1. 1 أخبار 16:11 – “انظروا الى الرب وقوته. اطلب وجهه دائمًا “.

2. 1 سجلات 29:12 – “منكم الغنى والكرامة وأنتم تحكمون الجميع. في يدك القوة والقوة ، وفي يدك ، يجب أن تصنع عظيما وتعطي القوة للجميع “.

3. 1 كورنثوس 13:12 – “في الوقت الحالي نرى في المرآة بشكل خافت ، ولكن بعد ذلك وجهاً لوجه. الآن أعرف في جزء؛ ثم سأعرف تماما ، حتى كما عرفت تماما. “‍

4. 1 كورنثوس 15:58 – لذلك ، أيها الإخوة والأخوات الأعزاء ، قفوا بحزم. لا تدع أي شيء يحركك. امنحوا أنفسكم دائمًا لعمل الرب ، لأنكم تعلمون أن تعبك في الرب ليس عبثًا “.

5. 1 كورنثوس 16:13 – “كن يقظًا ، وثبًا في الإيمان ، وتصرف مثل الرجال ، وكن قويًا.” ‍

6. 1 يوحنا 3: 1-3 – “انظروا أي نوع من المحبة أعطانا الآب ، حتى ندعى أبناء الله. وهكذا نحن. سبب عدم معرفة العالم لنا هو عدم معرفته به.

أيها الأحباء ، نحن الآن أبناء الله ، وما لن يكون قد ظهر بعد ؛ لكننا نعلم أنه عندما يظهر سنكون مثله لأننا سنراه كما هو. وكل من يأمل فيه يطهر نفسه كما هو طاهر “. ‍

7. تثنية 31: 6 ـ “كن قويا وشجاعا. لا تخافوا ولا ترتعبوا من اجلهم لان الرب الهكم معك. لن يتركك ولن يتركك أبدا “.

 

تحميل الكتاب المقدس كامل pdf مجانا باللغة العربية وفي الختام ها قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا، حيث قد تعرفنا من خلاله على تحميل الكتاب المقدس كامل pdf مجانا باللغة العربية حيث ان الكتاب المقدس هو كتاب سماوي مقدس مهم جداً عند المسيحين حيث فد تعرفنا من خلال مقالنا هذا على كل ما يخص الكتاب المقدس ومدى تأثريته واهميته.

السابق
ما معنى الليالي الوترية في شهر رمضان المبارك
التالي
ازدهرت في اليمن قديمًا دول وممالك ذات حضارات عريقة فما هي