ترند اليوم

تفاصيل انتحار طبيبة مستشفى الجامعة الأردنية

تفاصيل انتحار طبيبة مستشفى الجامعة الأردنية

تفاصيل انتحار طبيبة مستشفى الجامعة الأردنية، انتشر في الساعات القليلة الماضية عبر العديد من الصحف والمواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي خبر انتحار طبيبة مستشفى الجامعة الاردنية في عمان، واثار الخبر الكثير من الجدل في الشارع الاردني عن سبب اقدام الطبيبة على الانتحار، وما هي ظروف وملابسات النتحار، وسنقدم لكم من خلال موقع معلومة نت كافة تفاصيل انتحار طبيبة مستشفى الجامعة الأردنية.

تفاصيل انتحار طبيبة مستشفى الجامعة الأردنية

تم الاعلان يوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من شهر أغسطس لعام 2022م، عبر العديد من الوسائل الاعلامية الاردنية عن انتحار طبيبة مستشفى الجامعة الأردنية، وكانت اعلنت الطبيبة نيتها على الانتحار عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقامت الطبيبة في فجر اليوم الخميس بإلقاء نفسها من الطابق التاسع من مبنى الاطباء المناوبين في مستشفى الجامعة الأردنية، وتوفت الطبيبة على الفور من أثر السقوط، وتم نقل جثتها الى الطبيب الشرعي لتشريحها، واتضح ان سبب الوفاة هو كسور ونزيف داخل بسبب السقوط من مكان مرتفع، ومع تحقيقات السلطات الاردنية، اتضح انه لا يوجد اي شبهه جنائية في انتحار الطبيبة الاردنية.

انتحار طبيبة مستشفى الجامعة الأردنية

سبب انتحار طبيبة مستشفى الجامعة الأردنية

بعد الاعلان عن انتحار طبيبة أردنية في مستشفى الجامعة الاردنية، قام العديد من رواد الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بالتسائل عن سبب قيام هذه الطبيبة الاردنية بالانتحار، وأعلنت السلطات الاردنية ان سبب اقدامها على الانتحار لم يعرف لغاية الان، ولكن كانت هذه الطبيبة تعتزم الانتحار، وصرحت بذلك عبر صفحتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وقامت الطبيبة في صباح يوم الخميس بوضع طاولة بجانب الشبا المتواجد في الطابق التاسع، وقامت بالقفز منه، وسقطت على الارض بشكل عنيف وفارقت الطبيبة الاردنية الحياة على الفور.

سبب انتحار طبيبة مستشفى الجامعة الأردنية

ردود الأفعال على انتحار الطبيبة الاردنية

بعد الاعلان عن اقدام طبيبة اردنية بالانتحار والعثور على جثتها في مستشفى الجامعة الاردنية، انتشر الخبر بشكل سريع جدا بين الشعب الاردني، وكانت ردود الافعال على هذا الخبر حادة، ومثيرة للجدل، وهذه بعض ردود الافعال:

قالت أخصائية طب الاسرة في المستشفى معلقة على الحادث:

” ألقت زميلتنا بنفسها من سطح مستشفى عملت فيه آلاف الساعات تاركة وراءها المئات من الزملاء يعانون من الضغوط والحقوق المنقوصة.. المئات يعملون ضعف ساعات العمل المطلوبة و بأجر زهيد أو بلا أجر”.

وأضافت قائلة:

” إذا لم يفتح ملف الأطباء المقيمين وأجورهم وساعات عملهم وحقوقهم على مصراعيه اليوم.. متى يفتح؟!.. رحم الله زميلتنا ورحم زملائنا ممن لاقوا حتفهم على الطرقات بعد مناوبات مضنية تمتد 36 ساعة.. ورحمنا جميعاً في وطن لا يكرم أبناءه”.

بالفيديو: انتحار طبيبة مستشفى الجامعة الأردنية 

 

تفاصيل انتحار طبيبة مستشفى الجامعة الأردنية، تم الكشف اليوم الخميس عن انتحار طبيبة في الاردن، واثار هذا الخبر غضب الشارع الاردني بشكل كبير، وتسائل بشكل كبير عن سبب اقدام هذه الطبيبة الشابة على الانتحار، وقد أعلنت الطبيبة في وقت سابق على صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي نيتها على الانتحار.

السابق
كم 9 بين 1 و 100 وكم مرة يتكرر الرقم
التالي
مسلسل زهور الدم قصة عشق الحلقة 2 مترجم