ترند اليوم

المحامي الدعجة يفقد 5 من أبنائه بحريق منزله

تفاصيل حريق بيت المحامي احمد الدعجة في الاردن

المحامي الدعجة يفقد 5 من أبنائه بحريق منزله، يوجد العديد من الأخبار التي تحدث في مختلف دول الوطن العربي، وهي التي تتصدر كافة محركات البحث، حيث كما انتشر من قبل اليوم الجمعة الموافق تاريخ 19 من شهر أغسطس من عام 2022 ميلادي خبر نشوب حريق في داخل منزل المحامي أحمد الدعجة في المملكة الأردنية الهاشمية، وسوف نتعرف على كافة التفاصيل التي تتعلق في المحامي الدعجة يفقد 5 من أبنائه بحريق منزله.

المحامي الدعجة يفقد 5 من أبنائه بحريق منزله

فزعت المملكة الأردنية الهاشمية من صباح اليوم الجمعة الموافق تاريخ 19 من شهر أغسطس من عام 2022 ميلادي بخبر نشوب حريق في بيت المحامي أحمد الدعجة في منطقة أسكان الأمير هاشم في لواء رصيفة، حيث تتواجد شقته ضمن الطابق الثاني من البناية، وفور تبليغ الجهات المختصة عن الحريق قد اتجهت إلى المكان من أجل إخماد الحريق، وبعدها تم اكتشاف ضحية الحريق نحو 5 أطفال من أبناء المحامي أحمد الدعجة.

شاهد أيضا: عدد ضحايا حريق غابات الجزائر

تفاصيل حريق بيت المحامي احمد الدعجة في الاردن

تفاصيل حريق بيت المحامي احمد الدعجة

في بداية الأمر قد لاحظ الأب أحمد سلمان عبدالله الدعسان الدعجة نشوب حريق في بيته، وما كان منه إلا القيام بشكل سريع من أجل إخماد النيران، وعند فشله في القيام بذلك تواصل مع الجهات المختصة من أجل الحضور على الفور، لا سيما أن قوات الدفاع المدني قد اتجهت إلى الشقة التي تتواجد في الطابق الثاني في منطقة أسكان الأمير هاشم في لواء رصيفة، وبعد إخماد النيران والبدء في البحث عن الضحايا تبين أنه توفى 5 أطفال من أبناء المحامي أحمد الدعجة.

شاهد أيضا: سبب وفاة أنطوانيت نجيب الفنانة السورية بالتفصيل

البيان الرسمي من قوات الأمن حول تفاصيل حريق بيت الدعجة

تم العمل على نشر البيان الرسمي من قوات الأمن حول تفاصيل حريق بيت الدعجة خلال اليوم الجمعة الموافق تاريخ 19 من شهر أغسطس من عام 2022 ميلادي، وهو الذي تم نشره من قبل المواطنين ضمن المحامي الدعجة يفقد 5 من أبنائه، حيث ينص على ما يلي:

استيقظ الأردنيون، صباح اليوم الجمعة، على فاجعة كبيرة راح ضحيتها 5 أطفال بعمر الورد من عائلة الدعجة، إثر حريق استعر في منزلهم الكائن بمنطقة الرصيفة في محافظة الزرقاء (شمال شرقي العاصمة عمان).

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية، العقيد عامر السرطاوي، لـ”العربية. نت” إن 5 أطفال توفوا صباحا إثر الحريق الذي شب داخل إحدى الشقق في الطابق الثاني بمنطقة إسكان الأمير هاشم في لواء رصيفة.

كما أوضح أنه فور تلقي البلاغ تحركت كوادر الدفاع المدني إلى الموقع، وعملوا على إخماد النار، ليعثروا أثناء تفقد الموقع على جثث الأطفال الخمسة التي نقلت إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي.

المحامي الدعجة يفقد 5 من أبنائه بحريق منزله، حيث من خلال مقالنا تمكنا من التعرف على المعلومات التي تتعلق في الحريق الذي نشب في بيت المحامي أحمد الدعجة في المملكة الأردنية الهاشمية، ونتج عنه وفاة 5 أطفال.

السابق
تردد قناة المسلة الجديد 2023 علي نايل سات وعرب سات
التالي
كم تبلغ ثروة إيلون ماسك