ترند اليوم

العثور على الطفلة رتيل ” مفقودة الشوقية ” قرب الحرم المكي

العثور على الطفلة رتيل مفقودة الشوقية قرب الحرم المكي

العثور على الطفلة رتيل ” مفقودة الشوقية ” قرب الحرم ال-مكي، يوجد العديد من الأخبار التي تم العمل على نشرها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية عن خبر فقدان طفلة صغيرة بالقرب من منطقة الحرم المكي، وهذا الأمر قد أثار تفاعل كافة رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وهم الذين عملوا على نشر صور الطفلة من أجل التمكن من إيجادها، وقد تم العمل على مجموعة من التفاصيل التي تتعلق في العثور على الطفلة رتيل ” مفقودة الشوقية ” قرب الحرم المكي.

تفاصيل فقدان الطفلة رتيل في السعودية

يوجد العديد من الأخبار التي تتعلق في تفاصيل فقدان الطفلة رتيل في السعودية، وكما نشر على أنه تم فقدان آثار الطفلة رتيل التي تبلع من العمر 5 سنوات من مساء يوم السبت الذي يوافق تاريخ 29 من شهر أكتوبر من عام 2022 ميلادي، وقد قامت والدتها بالمناشدة من أجل العثور عليها، وذلك بعد أن فقدانها في ممشى الشوقية من الجهة الغربية في مدينة مكة المكرمة عند تمام الساعة 11:00 ليلًا، وقد لاقت تفاعل كبير من قبل رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضا: فيديو فضيحة اشو الدليمي قبل الحذف

العثور على الطفلة رتيل مفقودة الشوقية قرب الحرم المكي

العثور على الطفلة رتيل ” مفقودة الشوقية ” قرب الحرم المكي

من خلال التعرف على تفاصيل فقدان الطفلة رتيل في السعودية قد تصدرت كافة مواقه التواصل الاجتماعي بخير ينص على العثور على الطفلة رتيل ” مفقودة الشوقية ” قرب الحرم المكي، لا سيما أن القوات الأمنية قد قامت بكامل جهدها من أجل العثور على الفتاة رتيل في منطقة قريبة من الحرم المكي في المملكة العربية السعودية، وقد كان هذا الأمر اليوم الثلاثاء الموافق تاريخ 1 من شهر نوفمبر من عام 2022 ميلادي.

شاهد أيضا: فيديو فضيحة ميار الببلاوي فيلم ديسكو ديسكو قبل الحذف

بيان أمني بشأن العثور على الطفلة المفقودة

من خلال التعرف على تفاصيل فقدان الطفلة رتيل في السعودية سوف نتمكن من التوصل إلى أهم المعلومات التي تتعلق في بيان أمني بشأن العثور على الطفلة المفقودة، وهذا البيان هو الذي انتشر بصورة كبيرة على كافة المواقع، وهي كما يلي:

تمكنت الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة، صباح اليوم، من العثور على الطفلة رتيل “مفقودة الشوقية” بالقرب من الحرم المكي الشريف؛ وذلك بعد أيام من اختفائها.

ومن جانبه، قال والد الطفلة المفقودة رتيل أسعد والتي فقدت في ممشى الشوقية يوم السبت الماضي عند الساعة ١١ والنصف ليلا، إنه تم العثور عليها بالقرب من الحرم، مؤكداً أنها بصحة وحالة جيدة وهو الآن في أحد الأقسام الشرطة لاستكمال الإجراءات النظامية، وفق “اليوم”.

وكانت والدة رتيل دعت من يعثر عليها أن يدلي بأي معلومات عنها، أو يبلغ أقرب جهة أمنية، بعد أن فقدتها السبت الماضي في ممشى الشوقية بغرب مكة.

العثور على الطفلة رتيل ” مفقودة الشوقية ” قرب الحرم المكي، من خلال السابق قد تمكنا من التعرف على تفاصيل فقدان الطفلة رتيل في السعودية، وهي التي عرفت على أنها جزء أساسي من ضمن بيان أمني بشأن العثور على الطفلة المفقودة.

السابق
فيديو فضيحة الينا انجل العراقية كامل بدون حذف
التالي
كيف أسوي عنوان وطني جديد 1443 – 2022