ترند اليوم

رابط استمارة التقديم على وزارة الدفاع العراقية المفسوخة عقودهم 2022

رابط استمارة التقديم على وزارة الدفاع العراقية المفسوخة عقودهم 2022

رابط استمارة التقديم على وزارة الدفاع العراقية المفسوخة عقودهم 2022، قامت وزارة الدفاع في دولة العراق بالإعلان عن قرار خاص في مجموعة من الموظفين الذين أعلن عن فسخ عقودهم من عام 2022 ميلادي، لا سيما أن هناك عدد كبير من المواطنين الذين اهتموا في التعرف على الموقع الإلكتروني الخاص في تقديم الطلب ضمن العقود المفسوخة، ولذلك سوف نقوم بالعمل على عرض رابط استمارة التقديم على وزارة الدفاع العراقية المفسوخة عقودهم 2022.

بيان وزارة الدفاع في دولة العراق

تصدرت كافة المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي بأهم القرارات التي أعلن عنها من قبل وزارة الدفاع في دولة العراق، وهي التي عرفت على أنها جزء من ضمن بيان وزارة الدفاع في دولة العراق، وهذه المعلومات هي التي تتمثل في التالي:

رابط استمارة التقديم على وزارة الدفاع العراقية المفسوخة عقودهم 2022

  • بناء على ما أقره مجلس النواب، وطبقاً لأحكام البند (أولاً) من المادة (61) والبند (ثالثاً) من المادة (73) من الدستور العراقي والخاصة بإصدار قانون رقم (2) لسنة 2022 الخاص بالدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية.
  • والذي تضمّن فقرة خاصة بإعادة المفسوخة عقودهم من منتسبي الأجهزة الأمنية ,واستنادا الى التوجيهات الصادرة من القائد العام للقوات المسلحة وتنفيذاً لأمر وزير الدفاع.
  • تؤكد وزارة الدفاع انه سيتم العمل خلال الأيام القليلة المقبلة بإعادة المفسوخة عقودهم من منتسبي وزارة الدفاع وحسب الاستمارة التي سيتم اطلاقها قريباً من خلال الموقع الالكتروني الخاص بها”.

شاهد أيضا: مخطط واحة الميقات سكني 1444 وأهم النتائج

رابط استمارة التقديم على وزارة الدفاع العراقية المفسوخة عقودهم 2022

تعتبر المواقع الإلكترونية هي من الأساسيات التي يقوم عليها أي خبر يتم الإعلان عنه من قبل الوزارات في دولة العراق، ومن المهم الإشارة إلى أنه اهتم الكثير من المواطنين في التعرف على رابط استمارة التقديم على وزارة الدفاع العراقية المفسوخة عقودهم 2022، وقد اتجهوا إلى محركات البحث على مواقع جوجل من أجل التعرف عليها، وذلك من خلال الرجوع إلى المواقع الإخبارية العراقية الرسمية والحصرية.

شاهد أيضا: كيفية دفع رسوم الضمان الصحي في الكويت بالخطوات

تفاصيل وفد دنماركي يصل إلى وزارة الدفاع العراقية

يوجد العديد من المعلومات التي تم الإعلان عنها ضمن تفاصيل وفد دنماركي يصل إلى وزارة الدفاع العراقية، وهي التي تصدرت مختلف المواقع في دولة العراق، وهذه المعلومات هي التي قد تمكنا من التوصل لها من خلال ما يلي:

  • صرح من قبل عدد المصادر على وصول وفد دنماركي برفقة رئاسة وزير الدفاع الدنماركي هو ومجموعة من كبار المسؤولين  إلى العراق وتحديداً إلى وزارة الدفاع.
  • يرجع هذا الأمر إلى أن رئيس مجلس النواب العراقي قد وجه دعوة إلى وفد دنماركي في لجنة تختص في الناتو من أجل زيارة دولة العراق، والتمكن من التعاون في مجموعة من المجالات التي تختص في الدولتين.

رابط استمارة التقديم على وزارة الدفاع العراقية المفسوخة عقودهم 2022، تمكنا من التعرف على بيان وزارة الدفاع في دولة العراق، وهي التي عرفت على أنها جزء من ضمن تفاصيل وفد دنماركي يصل إلى وزارة الدفاع العراقية.

السابق
طريقة كبس الزيتون الأخضر على الطريقة الفلسطينية بطريقة سهلة ومضمونة
التالي
تحميل كتاب نظرية الفستق PDF مجانا