تكنلوجيا

أفضل 8 استضافات سحابية موثوقة وسريعة 100%

أفضل 8 استضافات سحابية موثوقة وسريعة 100%

أفضل 8 استضافات سحابية موثوقة وسريعة 100%، هناك انواع عديدة من الاستضافات، ويحاول الكثيرين اختيار افضل الاستضافات ليستطيع الحصول على افضل خدمة وجودة من هذه الاستضافات السحابية الرائعة، وتقوم هذه الاستضافات بتخزين المعلومات والبيانات التي يريد الشخص تخزينها، ويقوم اصحاب المواقع الالكترونية بستأجار هذه الاستضافات لوضع مواقعهم عليها، ويكون هناك اختلاف في الاستضافة حسب طبيعة الموقع الالكتروني وما يقدمه من خدمات، وهناك أفضل 8 استضافات سحابية وهي الاستضافات التي يرغبها الكثيرين، وسوف نقدم لكم اليوم من خلال موقع معلومة نت أفضل 8 استضافات سحابية موثوقة وسريعة 100%.

ابرز خصائص استضافات السيرفرات

يوجد العديد من أنواع الاستضافات الموجودة حاليًا، وفي الغالب يمتلك كل نوع منها خاصية أو ميزة معينة تجعلها مناسبة لفئة محددة من المستخدمين.

فإذا كان المستخدم يريد الأرخص سعرًا فسيميل إلى اختيار الاستضافة المشتركة، وإذا كان يريد موارد هائلة فسيذهب لاستضافة السرفر الخاص، وهكذا مع باقي الأنواع لهذا يبحث الجميع عن أفضل 8 استضافات سحابية.

وسنتحدث اليوم في هذا المقال عن أحد أحدث تلك الاستضافات وأكثرها تميزًا، والتي يصنفها الكثير من خبراء هذا المجال على أنها أفضل أنواع الاستضافات وهي الاستضافة السحابية.

كما سنوفر لك أيضًا أفضل 8 استضافات سحابية موثوقة وسريعة 100% التي تقدم تلك الخدمة، وكافة المعلومات الخاصة بها، والفوارق بينها وبين الاستضافة العادية، ولماذا هي مميزة إلى هذا الحد.

ما هي الاستضافة السحابية ويكيبيديا

لا تختلف الاستضافة السحابية كثيرًا في مفهومها عن الاستضافة العادية، فهي تتشابه معها في أغلب الجوانب، إلا أنها ببساطة يتم تخزين بياناتها على أكثر من سيرفر وليس سيرفر واحد، وكل تلك السيرفرات التي تُخزن الاستضافة عليها البيانات مرتبطة ببعضها فيما يشبه السحابة، وهو سبب تسمية الاستضافة بهذا الاسم، لا يمكن لاي شخص انشاء موقع الكتروني او سيرفر على الانترنت دون استضافة جيدة تستطيع تقديم المساحة التخزينية والخدمات المطلوبة للموقع او السيرفر او للعميل، لهذا يجب على الجميع استعمال واستخدام أفضل 8 استضافات سحابية.

ما هي الاستضافة السحابية ويكيبيديا
ما هي الاستضافة السحابية ويكيبيديا

شاهد ايضا: شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف

مميزات الاستضافة السحابية

وربما تتسائل هل لطريقة التخزين تلك أي ميزة إضافية تجعلها أفضل من الاستضافة العادية، والإجابة هي نعم توفر تلك الطريقة في التخزين الكثير من المميزات الهامة لك كمستخدم لها، وسوف نقوم بذكر مميزات أفضل 8 استضافات سحابية موثوقة وسريعة 100%:

1. ثبات الموقع وأمانه

ذلك النوع من الاستضافات وكما ذكرنا من قبل يتم تخزين البيانات فيه على عدة سيرفرات مختلفة، وذلك يجعل من الصعب أن يتوقف أي موقع من المواقع المُستضافة عليهم، ففي حالة توقف أو تعطل أي سيرفر من السيرفرات سيتمكن واحد غيره من تأدية المهمة دون التأثير على الموقع، ويجب ان تكون هذه الميزة موجودة في الاستضافة التي تتواجد في قائمة أفضل 8 استضافات سحابية.

كما أن هذا النوع من الاستضافات هو أحد أكثرهم أمانًا، فإذا واجه موقعك أي عطل أو خلل خلال عمله فسيكون هناك نسخة أخرى على سيرفر آخر جاهزة للعمل، وهو ما يجعل إمكانية خسارة الزوار قليلة جدًا.

2. الكفاءة العالية

أحيانًا ما يتسبب العدد الكبير من المواقع على السيرفر الواحد في الاستضافة المشتركة في التقليل من آداء الاستضافة وجودتها، وأي خلل يصيب أحد مواقع السيرفر من الممكن أن يوثر بالسلب على باقي المواقع المتواجدة معه.

ولكن في الاستضافة السحابية نادرًا ما ستواجه مشاكل مشابهة لذلك، حيث ستعمل استضافتك بكامل كفائتها طوال الوقت، فحتى إذا واجه أي سيرفر من السيرفرات مشكلة ما فسيظل موقعك في أمان.

3. سهولة الاستخدام

يعد استخدام الاستضافة السحابية في غاية السهولة، ويوفر لك العديد من الخيارات المفيدة التي تستطيع القيام بها في أي وقت، فإذا أردت متابعة استهلاكك سواء من مساحة تخزينية أو ذاكرة عشوائية أو أي مورد آخر، فستتمكن من فعل ذلك بسهولة عن طريق لوحة التحكم.

وليست تلك الميزة الوحيدة التي توفرها تلك الاستضافة فيما يتعلق بالموارد، ففي حالة نما موقعك في المستقبل وصرت تحتاج إلى موارد أكثر مما تمتلك، فبسهولة ومن خلال لوحة التحكم ستتمكن من زيادة موارد الاستضافة في الوقت الذي تحتاجها فيه.

شاهد ايضا: افضل المشاريع الناجحة في الوقت الحالي

أفضل 8 استضافات سحابية موثوقة وسريعة 100%

أفضل 8 استضافات سحابية موثوقة وسريعة 100%، هناك الكثير من الاستضافات السحابية المتوفرة على الانترنت، ولكن هناك استضافات معينة وقليلة تقدم خدمة ومساحة تخزينية رائعة ومميزة للعميل، وسوف نقوم اليوم بذكر أفضل 8 استضافات سحابية موثوقة وسريعة 100%:

كلاود وايز – Cloudways

شركة كلاود وايز هي أحد شركات الاستضافة التي توفر خدمة الاستضافة السحابية بشكل أساسي، وهو ما يظهر بجلاء من اسمها.

كما أنها تختلف عن باقي الشركات المذكورة في القائمة في عدة جوانب؛ فهي ليست على نفس القدر من الشهرة التي تحظى به باقي الشركات الكبيرة وتعد واحدة من الشركات حديثة الإنشاء وهي من أفضل 8 استضافات سحابية موثوقة وسريعة 100%.

ولكن أكبر اختلاف بينها وبين باقي الشركات هو كونها لا تمتلك مراكز بيانات خاصة بها، إنما تستخدم مراكز بيانات مقدمي خدمة آخرين مثل Amazon Web Services و Google Cloud وDigitalOcean وغيرهم، وتقوم بإدارة الاستضافات من خلال مقرها في جزيرة مالطا.

كلاود وايز – Cloudways
كلاود وايز – Cloudways

مميزات وعيوب استضافة كلاود وايز

ولتلك الطريقة في تقديم الخدمة العديد من المميزات والعيوب، حيث ستوفر لك سيرفر كامل لا يمكن لأحد أن يشاركك فيه، وميزة الحصول على IP مخصص، وإنشاء العدد الذي تريد من المواقع.

ولكنها على الجانب الآخر لا توفر لك بريد إلكتروني مجاني ولا القدرة على تسجيل اسم الدومين، كما أنها غير سهلة الاستخدام بالنسبة للمبتدئين.

وتوفر الاستضافة أيضًا العديد من المزايا الأخرى مثل؛ الدعم الفني على مدار الساعة، وشهادة SSL مجانية، و النسخ الاحتياطي المجاني، والنقل المجاني للموقع، بجانب مميزات أمنية أخرى عديدة.

كما أنها وبعكس أغلب الشركات الأخرى توفر لك ميزة تجربة الاستضافة لمدة ثلاثة أيام بشكل مجاني وبدون حتى تسجيل بطاقتك الائتمانية، وبسبب هذا وضعت في قائمة أفضل 8 استضافات سحابية موثوقة وسريعة 100%.

ومن الصعب تحديد سعر أصغر باقة لديهم، حيث تختلف بحسب مراكز البيانات التي ستستخدمها، ولكن أقل خطة يمكنك أن تشترك فيها هي “DO1GB”، وهي بسعر 10 دولارات شهريًا، وتعطيك ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت ومعالج بنواة واحدة، ومساحة تخزينية 25 جيجابايت وباندويث 1 تيرابايت.

هوست جيتور – HostGator

تعد هوست جيتور بمثابة أحد أفضل شركات استضافة المواقع بشكل عام وفي كل أنواع الاستضافات، ففي أي مراجعة لأي نوع من الاستضافات سواء مشتركة أو سحابية أو مخصصة أو غيرهم ستجدها دائمًا حاضرة بخطط تناسب جميع المستخدمين، وهذا جعل منها من أفضل 8 استضافات سحابية موثوقة وسريعة 100% في العالم.

ولهوست جيتور أيضًا اسم عريق في هذا المجال، حيث تم تأسيسها في عام 2002، وتستضيف عدد مواقع يتخطى 2 مليون موقع حول العالم.

وبالنسبة لاستضافتها السحابية؛ فهي توفر لها ثلاثة خطط تتدرج في الموارد بحسب احتياجك وهي “Hatchling” و”Baby” و”Business”.

هوست جيتور – HostGator
هوست جيتور – HostGator

مميزات استضافة هوست جيتور

وأما فيما يخص الجانب التقني لاستضافات هوست جيتور السحابية؛ فهي تقدم عدد كبير من المميزات في كافة الخطط، والتي من الصعب أن تجدها في أي شركة أخرى، فإذا قارنت السعر مع الموارد والخدمات التقنية الأخرى فستفوز هوست جيتور بالطبع.

وتوفر هوست جيتور العديد من الخدمات المجانية مع كل خطط الاستضافات السحابية مثل اسم النطاق و شهادة SSL والنسخ الاحتياطي.

كما توفر لك هوست جيتور إمكانية استعادة الأموال خلال 30 يوم، ولوحة تحكم cPanel، ودعم فني على مدار الساعة طوال الأسبوع بعدة أشكال مختلفة.

ولكن تلك الخدمات التي ذكرناها لا تُقارن بأكبر ميزة توفرها هوست جيتور ألا وهي الموارد، حيث تقدم باندويث ومساحة تخزينية وعدد حسابات بريد إلكتروني غير محدودة مع كل الخطط السحابية، وهو ما يجعلها أحد أفضل الخيارات إن لم تكن الأفضل بالفعل.

وتبدأ أصغر خططها وهي “Hatchling” بسعر 4.95 دولار شهريًا في حالة الدفع لثلاث سنوات، وتأتي تلك الخطة بذاكرة عشوائية 2 جيجابايت و 2 نواة CPU بجانب كل المميزات التي ذكرناها سابقاً.

شاهد ايضا: افضل مواقع فري لانسر عربي لعام 2022-2023 موثوقة

فاست كوميت – FastComet

بالرغم من كون استضافة فاست كوميت في قرب نهاية القائمة إلا أنها تعد أحد أفضل الاستضافات فيما يتعلق بالاستضافات السحابية، وذلك يرجع بشكل أساسي لكونها توفر العديد من الأشكال والخطط لهذا النوع من الاستضافات، حيث توفر استضافات سحابية مشتركة وخوادم افتراضية سحابية أيضًا.

وسواء اخترت الاستضافة المشتركة أو الافتراضية فكلاهما يمتلك العديد من المزايا التي تجعله جديرًا بالشراء، حيث توفر دومين مجاني، وشهادة SSL مجانية، ولوحة تحكم cPanel، ونقل مجاني للموقع، ونسخ احتياطي يومي، وبسبب ما تقوم بتقديمة وضعت في أفضل 8 استضافات سحابية موثوقة وسريعة 100%.

فاست كوميت – FastComet
فاست كوميت – FastComet

مميزات استضافة فاست كوميت

كما أنها توفر الخدمات الأساسية الأخرى سواء من دعم فني أو من خدمة استرجاع الأموال، حيث يوجد دعم فني على مدار الساعة، ومدة استرجاع الأموال تصل إلى 45 يوم.

وتوفر فاست كوميت ثلاثة خطط للاستضافة المشتركة وهم “FastCloud” و “FastCloud Plus” و “FastCloud Extra”، وبالنظر إليهم ستجد أنها تعطي موارد جيدة جدًا بالنسبة للسعر.

ففي الخطة الأصغر “FastCloud” سنجد أنها توفر مساحة تخزينية 15 جيجابايت SSD، وعدد 25000 زيارات شهرية، ومعالج 2 نواة CPU، وذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت، وذلك بسعر 2.49 دولار شهريًا.

هوست ويندز – Hostwinds

تعد شركة هوست ويندز واحدة من الأسماء الرائجة بين مقدمي خدمة استضافة المواقع، وتمتلك الشركة مجموعة من المميزات التي توفر للمستخدم تجربة استضافة رائعة، والتي بالرغم من عدم كونها الأفضل في هذا المجال إلا أنها لا تزال جديرة بالذكر، وتعد هذه الاستضافة من اكثر الاستضافات شهرة وشيوعا لهذا يتم وضعها في قائمة أفضل 8 استضافات سحابية موثوقة وسريعة 100%.

فبالنسبة للاستضافات السحابية التي توفرها فهي تتشابه مع العديد من الاستضافات التي ذكرناها من قبل في عدة جوانب، حيث إنها تحتسب تكاليف الاستضافة بالساعة، كما أنها تقدم مجموعة كبيرة جدًا من الخطط المختلفة.

هوست ويندز – Hostwinds
هوست ويندز – Hostwinds

مميزات وعيوب استضافة هوست ويندز

كما تقدم العديد من المميزات أبرزها توفيرها لترحيل مجاني للموقع، وامتلاكها لمراكز بيانات في مواقع متعددة، كما أنها توفر لك إمكانية التوسع في استضافاتك، بجانب عمل نسخ احتياطية للحفاظ على بياناتك.

وبالنسبة للخطط، فتوفر هوست ويندز عدد كبير جدًا يصل إلى 10 خطة مختلفة، وتعطيك أصغر خطة ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت، ومعالج بنواة واحدة CPU، ومساحة تخزينية 30 جيجابايت، وباندويث 1 تيرابايت، وذلك بسعر 0.006931 دولار لكل ساعة، أي ما يعادل 5 دولارات شهريًا تقريبًا.

شاهد ايضا: افضل مواقع الافلييت 2023 مضمونة وارباح مميزة

هوستنجر – Hostinger

هوستنجر هي واحدة من شركات الاستضافة الأوروبية التي توفر العديد من أنواع الاستضافات ذات الجودة العالية والأسعار المعقولة، وهي أيضًا أحد أشهر مُقدمي الخدمة في الوقت الحالي، فبالتأكيد أنك سمعت عنها حتى لو كان احتكاكك بهذا المجال قليل، ولهذا تم وضعها في قائمة أفضل 8 استضافات سحابية موثوقة وسريعة 100%.

وأحد أبرز أنواع الاستضافات التي تقدمها هي الاستضافة السحابية، حيث يأتي معها عدد كبير جدًا من الموارد والمميزات المجانية التي تجعلها أحد أفضل الخيارات في هذه الفئة.

فهي توفر دومين مجاني، وشهادة SSL مجانية، وترحيل مجاني للموقع (في حال نقله من استضافة أخرى لاستضافة هوستنجر)، ونسخ احتياطي يومي، ومُنشئ مواقع، وعنوان IP مخصص مع كل خطط الاستضافات السحابية.

هوستنجر – Hostinger
هوستنجر – Hostinger

خصائص استضافة هوستنجر

كما تقدم أيضًا كافة الخدمات الأساسية التي توفرها باقي الشركات؛ مثل ضمان استرجاع الأموال لمدة 30 يوم، ودعم فني على مدار الساعة بجانب مميزات أمنية كثيرة أخرى.

وتقدم هوستنجر لمستخدميها ثلاث خطط سحابية وهي “Startup” و”Professional” و”Enterprise”، وتتمتع كل منها بكمية هائلة من الموارد.

فمثلًا في الخطة الأصغر نجد أنها توفر 200 جيجابايت SSD، و 100 بريد إلكتروني، وباندويث غير محدود، وذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت، ومعالج 2 نواة CPU، وتتيح لك استضافة 300 موقع، وكل ذلك بسعر 9.99 دولار شهريًا لاشتراك الأربع سنوات.

إنموشن هوستنج – InMotion Hosting

توفر شركة إنموشن هي الأخرى خدمة استضافة سحابية متميزة للغاية، وتوفر مجموعة كبيرة جدًا من الاستضافات السحابية المختلفة والمتدرجة في الموارد والمميزات.

حيث يوجد 17 خطة مختلفة للاستضافات السحابية، ولكنها تخضع لتصنيفان مختلفان، حيث يوجد 8 خطط تقليدية تتبع طريقة التخزين العادية، ويوجد 9 خطط أخرى يستخدم طريقة “NVMe” التي توفر معدل استجابة أسرع من الطريقة العادية والتي تكون أغلى سعرًا أيضًا، وتمتلك انموشن هوستنج العديد من المميزات التي تجعلها من أفضل 8 استضافات سحابية موثوقة وسريعة 100%.

إنموشن هوستنج – InMotion Hosting
إنموشن هوستنج – InMotion Hosting

مميزات استضافة إنموشن هوستنج

وبالنسبة لمميزات الاستضافة؛ فهي توفر لك إمكانية استرجاع الأموال لمدة 90 يوم، وتوفر أيضًا شهادة SSL مجانية ولوحة تحكم cPanal، بجانب نسخ احتياطي وترحيل مجاني للموقع.

ولكن تلك المميزات لا تقارن مع أبرز نقاط قوتها وهي الدعم الفني، حيث لا يقتصر الدعم الفني فيها على كونه يعمل على مدار الساعة بل هو أيضًا متوفر خلال العديد من الأشكال مثل الهاتف والدردشة المباشرة وتذاكر الدعم الفني.

وأصغر الخطط السحابية الخاصة بها توفر ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت، ومعالج بنواة واحدة، ومساحة تخزينية 30 جيجابايت، وباندويث 2 تيرابايت، وذلك بسعر 6 دولار شهريًا، وفي حالة اختيارك لطريقة التخزين الأخرى التي ذكرناها فستظل الموارد كما هي ولكن سيزداد السعر إلى 7 دولار شهريًا.

شاهد ايضا: افضل عملات رقمية لها مستقبل 2023

ايه تو هوستنج – A2 Hosting

ايه تو هوستينج هي أحد شركات استضافة المواقع الامريكية، والتي تختلف بشكل كبير عن غيرها من الشركات الأخرى في العديد من الجوانب التقنية الخاصة بها، وهي من أفضل 8 استضافات سحابية موثوقة وسريعة 100%.

فسواء بالنسبة للاستضافات السحابية أو غيرها من أنواع الاستضافات الأخرى التي تقدمها؛ فهي تتميز دومًا بالسرعة العالية، فالسرعة تعد بمثابة أكبر ميزة تسويقية بالنسبة لها بشكل عام.

والاستضافات السحابية الخاصة بها مختلفة قليلًا عن شكل الاستضافات السحابية التقليدي التي تقدمه غيرها من الشركات، حيث توفر خططًا تسمى “Turbo” تجعلها أسرع من الاستضافات السحابية الأخرى بعشرين ضعف.

ايه تو هوستنج – A2 Hosting
ايه تو هوستنج – A2 Hosting

ابرز مميزات استضافة ايه تو هويتنج

وتقدم شركة ايه تو هوستنج 6 استضافات سحابية ثلاثة منهم عاديون مثل باقي شركات الاستضافة، والثلاثة الأخرون Turbo، والفارق بينهما كما ذكرنا هو السرعة كما تكون باقات Turbo أكثر تكلفة بشكل ملحوظ.

ولا تقتصر خصائص الاستضافة التقنية على ذلك فقط بل تقدم لك العديد من المزايا الأخرى مثل نقل مجاني للموقع، ولوحة تحكم cPanel.

كما لا تفرض عليك فترة محددة لكي تسترجع أموالك، بل يمكنك أن تسترجعها في أي وقت خلال فترة استخدامك للاستضافة، ولكنك إذا قررت استعادة الأموال بعد تخطي أول 30 يوم سيتم خصم الفترة التي استخدمت الاستضافة فيها.

والدعم الفني الخاص بها هو الأخر متميز جدًا، فهي ليست فقط توفره على مدار الساعة بل توفره خلال الكثير من الأشكال المختلفة مثل الدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني وتذاكر الدعم الفني والهاتف، وهي خيارات كثيرة جدًا بالنسبة لباقي الشركات.

وأصغر خططها السحابية الغير مدارة هي “RUNWAY 1” وهي متوفرة بسعر 4.99 دولار شهريًا للثلاث سنوات، وتحتوي على ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت، ومساحة تخزينية 150 جيجابايت SSD، ومعالج بنواة واحدة، وباندويث 2 تيرابايت.

ملحوظة: الاستضافة المدارة أو Managed Hosting هي استضافة يتم ضبطها من قبل شركة الاستضافة بشكل كامل، أما الغير مدارة فهي تكون غير مهيئة، ويتم تهيئتها وضبطها بشكل كامل من قبل المستخدم، وهذا ما رشحها لتكون ضمن أفضل 8 استضافات سحابية موثوقة وسريعة 100%.

دريم هوست – DreamHost

تتواجد شركة دريم هوست دومًا في أي قائمة تتعلق في أفضل 8 استضافات سحابية موثوقة وسريعة 100%، وتشتهر الشركة بكونها أحد الشركات القليلة التي تمتلك أسمًا كبيرًا ومعروفًا، وفي نفس الوقت غير مملوكة لأحد المؤسسات الضخمة، وتعتبر دريم هوست من أفضل 8 استضافات سحابية موثوقة وسريعة 100%.

وبالنسبة للاستضافات السحابية الخاصة بها فهي مختلفة قليلًا عن باقي مُقدمي الخدمة الأخرين، حيث إنها تقدمها بشكلين مختلفين، وهما الحوسبة السحابية “Cloud Computing” وتخزين الكائنات “Object Storage”.

دريم هوست – DreamHost
دريم هوست – DreamHost

خصائص ومميزات استضافة دريم هوست

ومن المميزات التي توفرها دريم هوست هو إمكانية استعادة الأموال لمدة 97 يوم بعد الاشتراك، وهي مدة كبيرة مقارنة بباقي الشركات.

وتوفر دعم فني عن طريق البريد الإلكتروني والدردشة المباشرة على مدار الساعة في حين لا توفر الدعم عبر الهاتف إلا في ساعات محددة.

وأفضل ما في استضافة دريم هوست والتي جعل منها من أفضل 8 استضافات سحابية موثوقة وسريعة 100% هو أنك تدفع مقابل الموارد التي تستعملها فقط دون أي تكاليف إضافية، حيث سيتم محاسبتك على كل ساعة استخدام ووضع حد أقصى للموارد التي بإمكانك استخدامها بها.

أفضل 8 استضافات سحابية موثوقة وسريعة 100%، فإذا نظرنا في أصغر خططها السحابية؛ فسنجد أنها توفر 512 ميجابايت ذاكرة عشوائية، ووحدة معالجة بنواة واحدة، ومساحة تخزينية 80 جيجابايت SSD، وباندويث غير محدود، وذلك بثمن 0.0075 دولار للساعة، وبحد أقصى 4.50 دولار شهريًا.

وأما نوع “Object Storage” الذي يستهدف مطوري البرامج والتطبيقات، فأصغر خطة توفر لك 40 جيجابايت مقابل 0.95 دولار شهريًا.

شاهد ايضا: افضل موقع زيادة مشتركين تلجرام مجاناً

خلاصة أفضل 8 استضافات سحابية موثوقة وسريعة 100%

أفضل 8 استضافات سحابية موثوقة وسريعة 100%، تختلف أفضل 8 استضافات سحابية موثوقة وسريعة 100% عن الاستضافات العادية في عدة نقاط سواء في طريقة عملها أو في المميزات التي توفرها دون باقي الأنواع الأخرى.

كما تختلف أفضل الشركات التي توفرها عن أفضل الشركات التي توفر خدمة الاستضافة التقليدية، وذلك نظرًا لاختلاف المعايير من نوع استضافة لآخر.

أفضل 8 استضافات سحابية موثوقة وسريعة 100%، ان الاستضافات السحابية هي الركن الاساسي لانشاء اي موقع الكتروني او اي سيرفر على الانترنت، وتختلف الاستضافات السحابية من حيث الخصائص والمميزات، وشرحنا لكم اليوم من خلال مقالنا أفضل 8 استضافات سحابية موثوقة وسريعة 100%.

السابق
توقعات عملة الريبل الرقمية – العملات الالكترونية الرقمية المشفرة
التالي
رابط نتائج البرومترك في السعودية 2022 / 1444