صحة وجمال

أفضل عطر للمنطقة الحساسة

أفضل عطر للمنطقة الحساسة

أفضل عطر للمنطقة الحساسة من الصيدلية، تعتبر العناية بالبشرة، وبالجسد والجمال من اهم الاشياء التي تهتم بها المرأة، لتظهر بأفضل صورة امام الناس، وخصوصا زوجها، ومن المشاكل التي تعاني منها المرأة وتحاول ان تجد لها حلا هي المنطقة الحساسة في جسمها، لهذا تحاول البحث بشكل مستمر ودئوب عن أفضل عطر للمنطقة الحساسة.

أفضل عطر للمنطقة الحساسة من الصيدلية

تعتبر المنطقة الحساسة من المناطق التي تحتاج إلى عناية خاصة وحذر شديد في استخدام المنتجات التي لا تسبب أي ضرر للبشرة في هذه المنطقة ، لذلك سنعرف أدناه أفضل المنتجات للعناية بالمنطقة الحساسة والعطور من الصيدلية:

  • عطر الجسم الطبيعي الصلب 

لوشن ناميا من أفضل أنواع العطور لتحت الإبط والفخذين والركبتين ومنطقة البكيني والمناطق الحساسة. الذي يناسب جميع أنواع البشرة سواء الحساسة أو الجافة ، فهو مصنوع من العديد من المواد الاصطناعية التي لا تسبب أي تهيج للبشرة ومناسب لجميع النساء والفتيات.

  • لوشن سمرز ايف بينك

يتميز المستحضر بأنه لا يجف مثل الصابون العادي ، كما أن حموضته محايدة للتكيف مع كيمياء الجسم.

  • آمن للغاية وتم اختباره وخال من الصبغة.
  • لا تحتوي على أي نسبة من الهاربين.
  • ينظف بلطف.
  • درجة الحموضة متوازنة.
لوشن سمرز ايف بينك
لوشن سمرز ايف بينك

شاهد ايضا: طريقة استخدام كريم بيبانثين لعلاج التهاب البشرة

لوشن سويت ليدي

من المرطبات المفضلة لدى Sele زيت Lady Suite Rejuvenating Botanical Oil ، وهو أحد أفضل منتجات العناية بالبيكيني. يرطب مع الحفاظ على توازن درجة الحموضة. إن المزيج الغني بالزيوت الطبيعية يترك رائحة جميلة للمنطقة الحساسة بينما يرطب البشرة في هذه المنطقة كما أنه لا يترك أي آثار جانبية على البشرة.

زيت الجلد

يعتبر من أفضل أنواع الصابون للعناية بالمناطق الحساسة ، حيث أنه يحتوي على مجموعة من الزيوت العطرية الخفيفة والمكونات الرئيسية هي زيت بذور العنب وزيت الجوجوبا اللذان لهما خصائص ترطيب مذهلة للبشرة.

مرطب المهبل KY Liquibeads

يعتبر من أفضل المرطبات العطرية الخفيفة للمنطقة الحساسة ، فهو موجود على شكل كبسولات موضعية ، حيث يعمل على القضاء على الروائح الكريهة ورائحة العرق ، كما أنه يوضح عمل تلك البكتيريا الضارة التي تسبب الروائح الكريهة. لمسة ناعمة ومنعشة للجلد ويحافظ على رطوبة منطقة المهبل ونعومتها وانتعاشها لفترة طويلة. ، كما يساعد على موازنة الحموضة الطبيعية في الجسم ، حيث تمت الموافقة عليه من قبل المنطقة الأمريكية للأمراض الجلدية.

مرطب المهبل KY Liquibeads
مرطب المهبل KY Liquibeads

أنظر أيضا: 7 وصفات من الموز لتفتيح البشرة وتنعيمها

المناطق الحساسة لرائحة الفاكهة

يعتبر هذا العطر من افضل العطور للمنطقة فهو بخاخ له رائحة جميلة ومميزة ومصنوع من مواد خفيفة وطبيعية على البشرة لا تسبب اي اعراض جانبية كما يمكنك استخدامه اثناء فترة الحيض. دورة وهذا المنتج متعادل الحموضة ولا يؤثر على حموضة تلك المنطقة ويتكون من مواد طبيعية مثل الصبار والكتان والشاي الأخضر. يحتوي على البارابين ومشتقات جوز الهند وملح البحر والعديد من الزيوت الطبيعية.

لوشن إيفا سليمبل

أفضل مزيل عرق للمناطق الحساسة. هذا المستحضر مناسب لجميع أنواع البشرة ، حيث أنه مصنوع من مكونات لا تسبب آثارًا جانبية ، وتوفر الوقاية من أي عدوى مهبلية ، وكذلك يعتبر من العلاجات ضد العدوى البكتيرية بسبب ارتفاع نسبة البكتيريا ، ولكن إذا كانت بشرتك حساسة فعليك استشارة الطبيب أولاً.

أنظر أيضا: ما هي أضرار تفتيح البشرة بالليزر وكيفية العلاج

عطر طبيعي للمناطق الحساسة

هناك العديد من المواد الطبيعية التي تستخدم لتعطير المنطقة الحساسة ، وهذا ما تبحث عنه كثير من النساء في المقام الأول ، لتجنب المستحضرات التي تحتوي على مواد كيميائية يمكن أن تلحق الضرر في نهاية المطاف بالجلد المحيط بالمنطقة الحساسة ، لذلك ستتعرفين أدناه على بعض الطرق والوصفات الطبيعية لتعطير المنطقة الحساسة:

المسك

المسك من أفضل العطور التي تستخدم في تعطير المنطقة الحساسة للاستعمال ، قطعي حجرة المسك إلى قطع صغيرة ، ضعيها في وعاء وأضيفي ثلاث ملاعق كبيرة من ماء الورد ، وثلاث ملاعق كبيرة من الجلسرين وقليل من الفازلين أو أي مرطب ، و احتفظي بالخليط في الثلاجة لحين الحاجة.

فانيلا

تعتبر نكهة الفانيليا من النكهات المميزة التي تبقى في الجسم لفترة طويلة ؛ كما أنها من أفضل الروائح الجميلة والطبيعية للاستخدام على المنطقة الحساسة. نضع كمية من الفانيليا المركزة في البانيو ونجلس لمدة نصف ساعة أو نضعها على المنطقة.

زيت اللوز

من أفضل الزيوت المعطرة للمناطق الحساسة والجسم ؛ نظرًا لأن الرائحة تدوم لفترة طويلة مع ترطيب طويل الأمد ، فإنها تمنح المنطقة أيضًا نعومة وإحساسًا حريريًا ، ويمكنك استخدامه عن طريق وضع كمية قليلة من الزيت على تلك المنطقة ، وبسبب محتواه من مضادات الأكسدة ، فإنه يمنع ظهور الجذور الحرة في الخلايا.

أنظر أيضا: افضل صابون لتفتيح البشرة السمراء في غضون أيام معدودة

أفضل بخاخ معطر للمناطق الحساسة

هناك العديد من منتجات العناية بالمنطقة الحساسة معبأة في زجاجة بخاخة ، تستخدم لتعطير المنطقة الحساسة وقتل البكتيريا والفطريات الضارة التي تسبب الرائحة الكريهة ، وهذه الأنواع تترك هذه المنطقة عطرة ورطبة لفترة طويلة. من خلال السطور التالية سنتعرف على أفضل بخاخ معطر للمنطقة الحساسة:

أفضل بخاخ معطر للمناطق الحساسة
أفضل بخاخ معطر للمناطق الحساسة
  • لمعان الجسم كاي.
  • عطر باسيفيكا دريم مون للشعر والجسم.
  • Sol de Janeiro Brazilian Crush Cheirosa ’68 معطر للشعر والجسم.
  • توم فورد برايفت بليند نيرولي بورتوفينو بخاخ لكامل الجسم.
  • عطر شانيل رقم 1 من شانيل لو روج Revitalising Aromatic Mist.
  • بخاخ الجسم المنشط الخلوي La Prairie.
  • مس ديور سيلكي بودي ميست.
  • Diptyque Citronelle & Geranium Summer Body Mist.
  • جولييت لديها مسدس وليس رذاذ الشعر والجسم.
  • بخاخ إيربافيفا ريلاكس للجسم.
  • جو لوفز إيه معطر للجسم في مسك الروم.
  • مشاعر بقرة: Natura Brasil Ekos Fragrances Acai Freshness Eau de Toilette.
  • أنمارى للعناية بالبشرة بالو سانتو هير أند بودي ميست.
  • ذا بودي شوب كوكو + يوزو هير + بودي ميست.

كيفية تعطير مناطق العروس الحساسة

قبل زفافها تلجأ العروس لاستخدام بعض المنظفات أو العطور الطبيعية. حتى تكون رائحة هذه المناطق حلوة وجميلة ، ومن بين الأشياء التي تلجأ إليها وننصحك باستخدامها ما يلي:

  • استخدمي المسك الأسود النقي ، بعد الاستحمام مباشرة ، ضعيه على تلك المنطقة لإزالة الرائحة والاستمتاع برائحة جميلة.
  • يعد استخدام ماء الورد من أفضل الطرق لتعطير الجسم بالكامل ، حيث يساعد على امتصاص الروائح الكريهة.
  • استخدم الصابون الطبيعي مثل زبدة الشيا واللوز المر والخزامى.
  • ضعي زيت اللوز الطبيعي ، لأنه خالي من المركبات الكيميائية والرائحة المخمرة ، فقط ضعي الزجاجة المليئة بالزيت في تلك المنطقة.

شاهد ايضا: كيفية تنظيف البشرة بدن كريمات بطريقة سهلة

أفضل عطر للمنطقة الحساسة من بودي شوب

The Body Shop هي إحدى الشركات العلمية الرائدة في إنتاج منتجات العناية بالبشرة والجسم ، وتشمل منتجات الشركة مجموعة من العناية بالمنطقة الحساسة ومطهر من البكتيريا والفطريات التي تسبب الروائح الكريهة ومن هذه المنتجات ما يلي:

كريم الاستحمام بحليب اللوز والعسل من ذا بودي شوب لتهدئة البشرة والعناية بها

وهو من أهم منتجات الشركة للعناية بالمناطق الحساسة ، ويتكون من مجموعة من الزيوت الطبيعية التي تغذي البشرة وتتركها بعطرها المريح ، وهي مصنوعة من حليب اللوز الكريمي بالعسل الذي يغذيها. يحافظ على الجلد رطبًا في هذه المنطقة ، ويقضي بدوره على البكتيريا الضارة مع الحفاظ على توازن الحموضة في هذه المنطقة.

مرطب المنطقة الحساسة بخلاصة الصبار من ذي بودي شوب

وهو من أقوى أنواع المرطبات التي تم تطويرها خصيصًا للعناية بالمنطقة الحساسة لدى النساء ، ويتميز بعدم احتوائه على مواد حافظة أو كحول ، مما لا يضر الجلد في هذه المنطقة بسبب حميمته وحساسيته. مطرب الطبيعة يعمل على تحسين التوازن الحمضي للمهبل وبالإضافة إلى إعطائه لمسة ناعمة للغاية فهو يزيل اللون الداكن الذي تعاني منه المرأة.

أفضل عطر للمنطقة الحساسة، هناك العديد من مستحضرات التجميل، والعطور الموجودة في الصيدليات للمنطقة الحساسة، والتي تعتبر من اضعف المناطق واكثرها اصدارا للعرق والروائح الكريهة، لهذا تحاول المرأة دائما ايجاد حلا عمليا وسريعا لهذه المعضلة والمشكلة الكبيرة بالنسبة لها.

السابق
طريقة إذابة الدجاج المجمد بسرعة
التالي
وفاة حازم الحديدي وكيل أعمال اللاعبين إثر حادث أليم