ترند اليوم

من هو أحمد هلال الخطيب خطيب شام الذهبي

من هو أحمد هلال الخطيب خطيب شام الذهبي

من هو أحمد هلال الخطيب خطيب شام الذهبي،التي تزوجته أمس في حفل كبير والتي حضرته والدتها الفنانة السورية المعروفة أصالة نصري ، ظهرت فيه بوادر الفرح في المكان خاصة بمشاركة أصدقاء أصالة ومدربيها العرب والفرح لابنتها وفي الاونة الاخيرة ضجت شبكات التواصل الاجتماعي للتعرف على من هو زوج شام الذهبي وان رجل الاعمال الكبير احمد هلال الخطيب وهو من عائلة طكبيرة ومعروفة وهي من العائلات الغنية.

من هو أحمد هلال الخطيب خطيب شام الذهبي

أحمد هلال شاب يحمل الجنسية المصرية ، وهو من أبناء رجل أعمال مصري متخصص في شركات مواد التنظيف الموزعة على جميع دول الخليج العربي. ويقدر أنه في الثلاثينيات من عمره التقى أحمد هلال بشام الذهبي عبر أصدقاء مشتركين لكنه سرعان ما وقع في حبها وعبر هلال عن حبه لشام عندما تقدم للزواج منها بعد أربعة أشهر من مواعدتها لها في رحلة مع الأصدقاء ، وذلك إذا وافق على الفور في جو من الحب والفرح والبهجة ويذكر أن شام الذهبي عقدت زواجها مطلع الأسبوع الماضي ، واحتفلت بزفافها أمس 25 مارس 2022.

من هي شام الذهبي ويكيبيديا

أن شام الذهبي وهي بنت الفنانة الكبيرة والمشهورة  أصالة نصري ، وابيها أيمن الذهب  وهي من مواليد العاصمة السورية دمشق عام 1992 تبلغ من العمر نحو 30 عاماو عاشت شام الذهبي مع أسرتها في بداية حياتها لكنها انفصلت عن والدها وعاشت مع والدتها بعد طلاق الزوجين عام 2005 عرفت شام الذهبي  من خلال عيادتها التجميلية التي يزورها عدد من كبار الفنانين حول العالم وايضا درست الكيمياء في جامعة كامبريدج النتواجدة في لندن لكنها أكملت المجال في جمهورية مصر العربية بعد شهور من الحنين لعائلتها وأصدقائها وخاصة والدتها.

قصة زواج أحمد هلال الخطيب وشام الذهبي

أنه إذا ذكرت الذهبي أن قصة عرض خطيبها للزواج منها كانت رومانسية  وحلوة للغاية ، إذ أوضحت شام  الذهبي أن فكرة الزواج لم تكن في رأسها وقالت إن خطيبتها رافقتها إلى الطلاق. على نهر النيل في القاهرة ، وتفاجأت خلال الرحلة بأنها انتقلت من قطيع إلى آخر مزينة بالورود وصور تجمع الذهبي مع أحمد ثم تقدم بطلب الزواج منها وهناك قالت إنها سرعان ما وافقت لأنها وجدت فيه روحها يتزاوج فيه ويفهم كل منهما الآخر.

 

وفي ختام مقالنا نكون قد قدمنا لكم المعلومات الوافية والكافية حول  من هو احمد هلال الخطيب زوج شام الذهبي وابضا تعرفنا على من هي شام الذهبي وما في قصة زواج الفنان ورجل الاعمال المصري من شام الذهب ونتمنى المقال ان ينال اعجابكم

السابق
من هو أمير مرتضى منصور ويكيبيديا
التالي
افكار للاحتفال باليوم الوطني الكويتي 2023