فن ومشاهير

من هو زوج ماغي بو غصن ويكيبيديا

من هو زوج ماغي بو غصن ويكيبيديا

من هو زوج ماغي بو غصن ويكيبيديا،  تعتبر الفنانة والممثلة العربية هي من أبرز الفنانات في الوطن العربي ليس فقط في مسقط رأسها لينان وإنما في جميع أنحاء الوطن العربي، تتميز ماغي بشخصيتها الكوميدية المرحة التي جعلت المشاهدين يحبونها، وفي هذه المقالة سوف نتعرف عليها وعلى زوجها، تابعوا معنا.

من هو زوج ماغي بو غصن ويكيبيديا

زوجة الفنانة ماغي بو غصن هو المنتج والفنان جمال سنان، جمال سنان هو من أبرز العاملين بمجال السينما والفن في أنحاء الوطن العربي، قام جمال سنان بتأسيس شركة فنية باسمه، هذه الشركة اسمها ” ايغل فيلمز”، هذه الشركة هي مختصة بإنتاج الأفلام السينمائية، من خلال شركته الخاصة التي قامت بإنتاج كثير من الأفلام التي تم عرضها في المهرجانات الدولية، هذه المهرجانات حققت نجاحات هائلة، وقام بإنتاج أشهر الأفلام المشتركة اللبنانية المصرية ” جراند أوتيل”.

من هو زوج ماغي بو غصن ويكيبيديا...
من هو زوج ماغي بو غصن ويكيبيديا

من هي ماغي بو غصن السيرة الذاتية

يريد كثير من الناس معرفة معلومات أكثر عن الفنانة ماغي بو غصن، وهذا الشيء لا يمكن إلا من خلال ذكر سيرتها الذاتية، حيث كانت السيرة الذاتية كما هي كالتالي:

اسمها بالكامل هي ماغي جوزيف أبو غصن، اسم والدتها سلوى نمر، والدها هو جوزيف نمر، ولدت في 18\9\1975م، عمرها الآن 46 عامًا، ولدت في المتن وتقيم في العاصمة اللبنانية بيروت  وتحمل جنسيتها، وديانتها مسيحية مارونية، وهي تتحدث اللغة العربية، وهي عاملة في مجال الفن كممثلة و فنانة، هي متزوجة من جمال سنان، ولها ولدين وبنت.

جنسية جمال سنان

جنسية المنتج جمال سنان لبنانية ، فهذه الجنسية يحملها أب ذو جذور وأصول كبيرة في دولة لبنان ، لكن رغم شهرته الكبيرة لم يذكر أي معلومة عن القرية اللبنانية من قبل. الذي ولد ونشأ فيه ولم يتحدث كثيرا عن ماضيه.

في الختام نكون قد تعرفنا على الفنانة ماغي بو غصن وإلى زوجها جمال سنان، وتعرفنا إلى جنسية زوجها جمال سنان، وانتظرونا في مقالات أخرى مشوقة.

السابق
حقيقة وفاة مصطفى الهلالي ويكيبيديا
التالي
كم سعر بديل الزيت صانسيلك في السعودية