منوعات

كيفية التسجيل في منصة إحسان

كيفية التسجيل في منصة إحسان

كيفية التسجيل في منصة إحسان، تعتبر هذه المنصة هي مصدر لتسديد الديون لذوي الدخل المحدود أو الأشخاص الذين هم بحاجة دعن في المملكة العربية السعودية، لجأ الناس إلى هذه المنصة وذلك بعد تحويل المعاملات من ورقية إلى إلكترونية، هذا الشيء  أتاح للمواطنين طلب الدعم للمحتاجين لها من خلال هذه المنصة، من مميزاتها أنها توفر الوقت والجهد، وفي هذه المقالة سوف نتعرف سويًا على كيفية التسجيل فيها، تابعوا معنا.

كيفية التسجيل في منصة إحسان

تقدم منصة إحسان تبرعات للعديد من الأفراد وهي إحدى المنصات التي أطلقتها الحكومة السعودية لمساعدة المواطنين الذين لا يدفعون التزاماتهم المختلفة، وفي هذا الجزء من المقالة سوف نتعرف على كيفية التسجيل فيها، حيث كانت الطريقة كما يلي كالتالي:

  • يقوم الراغب في التسجيل بالتوجه إلى صفحة منصة إحسان (ehsan.sa).
  • بالتوجه لأعلى الصفحة يظهر أيقونة تسجيل الدخول، وبالضغط عليها يظهر أمام المستخدم كلمة إنشاء حساب.
  • بمجرد الضغط على كلمة إنشاء الحساب يتم فتح صفحة جديدة تطلب المنصة من خلالها كتابة بعض البيانات والمتمثلة في اسم الراغب في التسجيل، والبريد الإلكتروني الخاص به، وأيضًا يتم كتابة رقم جوال المستخدم.
  • بعد إدخال البيانات المطلوبة يتم تفعيل مربع الاستخدام البشري، والضغط بعد ذلك على إنشاء حساب جديد.

تسجيل الدخول في منصة إحسان الخيرية

بعد الانتهاء من تسجيل حسابه على منصة إحسان ، سيتبع المستخدم الخطوات التالية للتعريف عن نفسه، وكانت الخطوات كالتالي:

  • افتح الموقع الرسمي للمنصة الإلكترونية.
  • قم بالتمرير إلى رمز التسجيل في الصفحة وسيتم نقل المستخدم إلى صفحة تسجيل الدخول.
  • يبدأ المستخدم في كتابة رقم هاتفه المحمول ومن ثم يتم إرسال رمز التحقق إلى الهاتف المحمول المسجل في المنصة.
  • يتم إدخال الرمز في مكانه في الصفحة والنقر على كلمة “تسجيل الدخول” لبدء التقدم بطلب سداد الديون من خلال الحملة الوطنية.

منصة إحسان

منصة إحسان هي إحدى المنصات الخيرية السعودية التي تعمل على تطوير حلول تقنية متقدمة واستثمار البيانات والذكاء الاصطناعي لتعظيم أثر واستدامة المشاريع والخدمات الخيرية والتنموية ، من خلال شراكات فعالة بين الحكومة والخاصة. والقطاعات غير الربحية، وهي تساعد الناس المحتاجين والمستحقين لهذه المساعدات وهي تعنى بهم في المملكة العربية السعودية.

منصة إحسان
منصة إحسان

في الختام نكون قد تعرفنا على منصة إحسان وكيفية التسجيل فيها وبعض المعلومات المتعلقة فيها، وانتظرونا في مقالات أخرى مشوقة.

السابق
من هو بشار الجواد ويكيبيديا
التالي
فيديو القبض على المعتدين للأب وتفاصيل القصة كاملة