ترند اليوم

فيلم مني مناوي الإباحي كامل قبل الحذف

فيلم مني مناوي الإباحي كامل قبل الحذف

فيلم مني مناوي الإباحي كامل قبل الحذف، انتشر في الساعات القليلة الماضية عبر العديد من المواقع الالكترونية، وعبر منصات ومواقع التواصل الاجتماعي فيلم اباحي ومخل للأداب للقائد السوداني مني مناوي، واثار الفيديو صدمة وغضب في الشارع السوداني والعربي بشكل عام، ويبحث الان الكثير من مستخدمين الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي عن فيلم مني مناوي الإباحي كامل قبل الحذف.

من هو مني مناوي ويكيبيديا

اسمه الكامل هو مني أركو مناوي، ولد في دولة السودان، في اقليم دارفور في مدينة كتم، بتاريخ الثاني عشر من شهر ديسمبر لعام 1968م، اي انه يبلغ من العمر 53 عاما، يحمل مني مناوي الجنسية السودانية، ويعتنق الديانة الاسلامية، تولى المناوي رئيس سلطة دارفور الاقليمية الانتقالية في عام 2006م، ويعد مني مناوي أحد أهم وابرز السياسيين في دولة السودان، شغل منصب الامين العام لحزب تحرير السودان.

وكان ايضا القائد العسكري الفذ الذي تولى قيادة جيش تحرير السودان، وكان مني أحد اهم وابرز مساعدين الرئيس السوداني الاسبق عمر البشير، وفي الساعات القليلة الماضية تم تداول فيلم مني مناوي الإباحي بشكل كبير على النترنت، مما شكل حالة جدل كبيرة حول مني مناوي.

من هو مني مناوي ويكيبيديا

فيلم مني مناوي الإباحي كامل

تداول ناشطين على مواقع التواص الاجتماعي فيلم مني مناوي الاباحي بشكل كبير جدا، واثار هذا الفيلم او المقطع الكثير من الجدل حول مني مناوي، واختلف كثير من الناشطين على حقيقة الفيديو، وما الهدف الرئيسي من انتشار هذا الفيديو في الوقت الحالي، ويبحث في الوقت الحالي العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن فيلم مني مناوي الإباحي كامل، ويحاول العديد من الجهات تشويه صورة مناوي اما شعبه واما العالم بسبب مواقفه السياسية المخالفة لهم.

تصريح مني مناوي بخصوص المقطع الإباحي المتداول له

وبعد ما تم تداول فيلم مني مناوي الاباحي بشكل كبير على المواقع الالكترونية، وبعد كتابة العديد من الصحف السودانية والعربية والعالمية عن هذا المقطع خرج السيد مني أركو مناوي لتوضيح الامر والدفاع عن نفسه من هذه الهجمة الشرسة عليه، وقال في تصريح له:

“هنا نحن نجل هنا، عزمنا لن يتزعزع بمثل هذا الهراء”

واضاف:

” إن هذا المقطع الفاضح المنسوب لي لن سامح عليه، لكن سوف يعرف الامر قريبا، وسوف أكشف الحقيقة للجميع، وسوف انشر الجهة المسؤولة عن نشر الفيديو”.

تصريح مني مناوي بخصوص المقطع الإباحي المتداول له

بعض صفحات دارفور تحاول ابتزاز مني مناوي بفيلم إباحي له

قامت بعض مخابرات دولة معينة، وعبر صفحات داعمة لها، نشر فيديو وفيلم مني مناوي الإباحي على الانترنت، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وعلل الكثير سبب مهاجمة مني مناوي في هذا الوقت بهذه الشراسة، وبهذه المقاطع المفبركة الغير أخلاقية، بسبب مواقفه السياسية المخالفة لسياسة هذه الدولة، وانه خرج عن مسارهم السياسي المطلوب، ويتوقع ان تطال هذه الفضيحة بعض القادة السودانيين.

ويحاول في الوقت الحالي بعض السياسين السودانين حل الموضوع والوضع الراهن بأقل الخسائر، وصرح مني المناوي انه سوف يقوم بنشر كل من ساهم بنشر هذا الفيديو الغير أخلاقي المفبرك له، وهو يقوم بممارسة الرزيلة مع إمرأة عربية في أحد الفنادق، وهذا ما نفاه المدعو مناوي بشكل قاطع.

فيديو مني مناوي الاباحي قبل الحذف

 

فيلم مني مناوي الإباحي كامل قبل الحذف، تداول الكثير من ناشطين مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وفيلم مني مناوي الإباحي، وانتشر هذا الفيلم بشكل كبير متخطي حدود السودان، وانتشر في معظم دول العالم، وشكل الفيديو صدمة وجدل كبير لدى محبين السياسي المخضرم مني مناوي، وكانت ردود الأفعال متباينة بخصوص هذا المقطع الغير أخلاقي.

السابق
كتب الله مقادير كل شيء قبل أن يخلق السماوات، والأرض بخمسين ألف سنة
التالي
كيفية علاج التجاعيد تحت العين مجرب

اترك تعليقاً