ترند اليوم

فيديو الاعتداء على تمريض قويسنا

فيديو الاعتداء على تمريض قويسنا

فيديو الاعتداء على تمريض قويسنا، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي وخاص في جمهورية مصر بمقطع فيديو يظهر اعتداء ضابط شرطة على طاقم التمريض في مستشفى قويسنا في مدينة المنوفية، وذلك إلى أن يصل الأمر إلى مشاجرة كبيرة داخل المشفى، وبعد أن تم نشر مقطع فيديو ضرب طاقم التمريض في مستشفى قويسنا في المنوفية تم إثارة جدل واسع، ومن خلال موقع معلومة نت سوف نقوم بعرض فيديو الاعتداء على تمريض قويسنا.

قصة مستشفى قويسنا

تسبب مقطع  فيديو الاعتداء على تمريض قويسنا ضرب طاقم التمريض في مستشفى قويسنا في المنوفية إثارة جدل واسع في الأوساط المصرية حيث أصدر وزير الصحة بيان أعرب فيه عن أن التعدي على الطاقم الطبية غير مقبول وسيتم محاسبة المتسببين في ذلك:

واضافت نقيبة التمريض، د. كوثر محمود، إنها لن تتنازل عن حقوق أعضائها في طاقم التمريض “الذين يؤدون دورهم على أكمل وجه دون تقصير”، مشددة على ضرورة محاسبة المتسببين في الاعتداء “التصدي لحالات الاعتداء على أطقم التمريض بالمستشفيات، حيث إن ترويع الأطقم التمريضية لن يصب في صالح تطوير المنظومة الصحية”.

شاهد ايضا: فيديو فضيحة شروق كامل

فيديو الاعتداء على تمريض قويسنا

تفاصيل ضرب ظابط لممرضة مستشفي قويسنا

أعلن مصدر طبي من داخل المستشفى قويسنا عن استنكاره على اعتداء فيديو الاعتداء على تمريض قويسنا، مؤكداً أنه جاري التحقيق بشكل قانوني في الحادثة، وسوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ضد التسببين والمعتدين على طاقم التمريض، والتي كشفت أدارة المستشفى عن هوية أحدهم، وهو ظابط قام بمشاجرة مع أحد الممرضات، ومن ثم تحولت إلى اعتداء بالضرب العنيف علي طاقم التمريض الخاص في المستشفى، ويمكن مشاهدة الفيديو هـــــــنـــــــا.

فيديو الاعتداء على تمريض قويسنا

شاهد أيضا: فيديو فضيحة هبة عبد الرحمن بدون تشويش

فيديو الاعتداء على تمريض قويسنا

انتشر مقطع فيديو فيديو الاعتداء على تمريض قويسنا تم فيه الاعتداء على طاقم التمريض في مستشفى قويسنا في مدينة المنوفية في مصر، العديد من التصريحات التي انتشرت بين الرواد والنشطاء، وهي التي تتمثل في التالي:

”عبارة عن بث مباشر أجرته شقيقة زوجة المريضة” سيدة جالسة على كرسي متحرك، وتؤكد أن زوجة شقيقها تعرضت للإجهاض، حيث إنها حامل في الشهر الثالث، وتعاني من النزيف، ورفض الممرضون والأطباء إسعافها بحجة عدم وجود طاقم طبي في المستشفى.

وقالت شقيقة زوج المريضة، في البث المباشر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “مرات أخويا بتموت وما حدش عاوز يلحقها، والممرضات واقفين يبصوا علينا ويشتمونا، احنا عاوزين وزارة الصحة”.

فيديو الاعتداء على تمريض قويسنا، انتشر مقطع فيديو لمشاجرة حدثت في مستشفى قويسنا في مدينة المنوفية في مصر وتسبب بضجة كبيرة في المجتمع المصري، ومازالت قوات الأمن المصرية تحقق في الحادثة لأجل الإعلان عن التفاصيل القانونية.

السابق
رابط التقديم على وظائف الشئون الصحية وزارة الحرس الوطني 1444
التالي
حقيقة إنتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي