منوعات

علامات نجاح التزاوج عند القطط أهم المعلومات

علامات نجاح التزاوج عند القطط أهم المعلومات

علامات نجاح التزاوج عند القطط أهم المعلومات، عملية  التزاوج تعد إحدى المراحل المهمة التي تمر بها جميع الحيوانات والمخلوقات على وجه الأرض.علاوة على ذلك، فإن التزاوج هو أحد العمليات الحيوية التي لا يمكن الاستغناء عنها والتي تقوم بها جميع الكائنات الحية، والذي يحدث التكاثر من الأجناس والأنواع الكائنات الحية، وبدون تزاوج لا يوجد حياة على وجه الأرض، ومنها تزاوج عند القطط،  لذلك بمجرد أن تنضج جنسيًا، فإنها تريد أن تتزاوج وتبحث عن ذكر للتزاوج معه. ثم تظهر علامات التزاوج الناجح في القطط فور الانتهاء وتسمى علامات نجاح التزاوج عند القطط، وهو ما سنشرحه في الفقرة التالية من المقال.

علامات نجاح التزاوج عند القطط

هناك بعض الأعراض التي تظهر مباشرة بعد نجاح التزاوج عند القطة وهي عملية لا تستغرق أكثر من بضع ثوان. هذه الأعراض البسيطة تؤكد نجاح التزاوج، علامات التزاوج الناجح في القطط هي كما يلي.

  • نجاح التزاوج في القطط هو صرخة أو صراخ القطة الأنثى
  • تصدر القطة فجأة ضوضاء مواء غريبة حتى يصطدم الرجل بالقطة ويدفعها بعيدًا.
  • القطط الذكور تلعق أعضائها التناسلية بعد التزاوج الناجح
  • تقوم القطة الأنثى بدلك نفسها وتدور على أرضية مخططة لمدة تصل إلى عشر دقائق على التوالي.
علامات نجاح التزاوج عند القطط
علامات نجاح التزاوج عند القطط

تابع أيضا: نقطة ضعف الرجل في الفراش عالم حواء

علامات طلب التزاوج عند القطط

هناك بعض العلامات التي يمكن ملاحظتها على القطط، وهي علامات طلب التزاوج عند القطط والتي تجذب إنتباه المربي، ومن أبرز هذه العلامات

  • إيقاظ القطة ورش البول حول المنزل لجذبها.
  • إظهار ذكور القطط العدوانية والعنف والقسوة.
  • الامتناع عن الأكل والشرب يضغط على صاحبه ويلبي رغبته في التزاوج.
  • محاولات مستمرة للهروب من المنزل
  •  للمواء بصوت عالٍ وبشكل متكرر.
  • شم القطط والأثاث الأخرى للبحث عن الفيرومونات الأنثوية.

لماذا تتقلب القطة بعد التزاوج

إن حياة القطة مليئة بالعديد من الأسرار التي تجعل الجميع يرغبون في معرفة المزيد عن حياتها، لذلك بعد أن نجتمع بين قطة  تبدأ القطة الأنثى بالتذبذب على سطح الأرض وفرك شعرها السبب الحقيقي وراء ذلك هو أنه بعدعملية التزاوج  تبدأ درجة حرارة جسم القطة في الارتفاع مما يجعلها تتحرك بشكل متدحرج على الأرض بواقع عشرة دقائق، غالبًا ما نتفاجأ عندما نسمع صوت قطة ، والسبب الرئيسي وراء صراخ القطة هو أن قضيب القطة مفصلي ، مما يجعل القطة قطة على الرغم من أنها تتطلب التزاوج. ستريده ، لكنها ستصرخ بسبب شدة الألم.

علامات نجاح التزاوج عند القطط، فقدان الشهية وضعف الرغبة في تناول الطعام، الكثير من التقلبات والانعطافات على الأرض، فرك جلده على الأرض. تتواصل القطط كثيرًا مع أصحابها، وتعد هذه العلامات من أكثر العلامات التي يقوم بها القط التي تدل على نجاح التزاوج

السابق
متى تنزل الدوره بعد الاجهاض عالم حواء
التالي
تسريبات مانجا ون بيس One Piece الفصل 1074