منوعات

سبب رفض الوليد بن طلال شراء تويتر

سبب رفض الوليد بن طلال شراء تويتر

سبب رفض الوليد بن طلال شراء تويتر،الأخبار التي شهدت تفاعلاً هائلاً في الساعات الأخيرة ، عن تغريدة للوليد بن طلال تكشف عن رفضه شراءكافة أسهم تويتر عبر الإنترنت ، وبدأ رواد المواقع الإعلامية ووكالات الأنباء في البحث وراءسبب هذا الرفض وعما إذا كان رفض وليد بن طلال العرض لأسباب أخرى تتعلق بسعر السهم او يوجد سبب اخرى هذا ما يجعله يرفض شراء الاسم تابعوا معنا.

سعر تطبيق تويتر بالدولار

عرض Elon Musk سعرًا قدره 41.39 مليار دولار كسعر تطبيق Twitter بالكامل ، وقد ظهر بالفعل في ملف شركة Twitter ، حيث يسرد هذا الملف سعر سهم واحد وأكبر سعر سهم في التطبيق. ارتفع سعر سهم واحد على موقع تويتر بعد أن قدم الملياردير الأمريكي عرضه للبيع ، وبذلك تكون زيادة السعر أكثر من 11٪ من سعره المعتاد في سوق الأسهم الأمريكية.

ما قيمة السهم في تطبيق تويتر

أحد الأسهم المباعة على تطبيق Twitter هو 54.20 دولارًا ، وأوضح إيلون ماسك ، صاحب موقع Twitter  ان سعر السهم العالمي الذي من ينوي بيع جزء كبير من هذا التطبيق، لكنه ربح قيمة السهم المرتفعة لأنه أحد أضخم تطبيقات السوشيال ميديا في عدد الذين يشتركون فيه على مر السنين وبعد ذلك  تم تطوير Twitter بواسطة مهندسي التكنولوجيا  وقد وصل Twitter إلى عدد لا يحصى من المنشورات والتفاعلات.

سبب رفض الوليد بن طلال شراء تويتر

السبب جراء رفض الوليد بن طلال شراء أسهم Twitter هو أن سعر السهم قريب من قيمته الجوهرية، خاصة وأن Twitter نما بشكل كبير في الفترات الاخيرة ، وقد قام الوليد بن طلال  بالاعلان عبر تغريداته الرسمية على تويتر رفضه ذلك شراء هذا التطبيق بعد أن عرضه الملياردير Elon Musk على شراء أكبر حصة فيه والجدير بالذكر أن الوليد يمتلك أسهماً تعادل 5.2٪ من أسهم هذا التطبيق بعد شرائه لصالح شركة المملكة القابضة التي تتبع له في المملكة العربية السعودية.

 

وفي الختام نكون قد اوجزنا اهم المعلومات الكافية حول سبب رفض الوليد بن طلال شراء Twitter  وكان السبب ان سعر السهم الواحد فيه قريب من قيمته الداخلية والجوهرية وان هذا التطبيق قد كبر ونما في الفترات الاخيرة بشكل كبير وان الوليد بن طلال يمتلك الحصة الكبيرة في هذا التطبيق.

السابق
من هي ملك احمد زاهر ويكيبيديا
التالي
سبب إغلاق مكتب MBC في الكويت

اترك تعليقاً