ترند اليوم

سبب اقالة خالد كامل اتحاد الكرة

سبب اقالة خالد كامل اتحاد الكرة

سبب اقالة خالد كامل اتحاد الكرة، عرف على أن خالد كامل هو الذي يحمل الجنسية المصرية، وكما عرف على أنه قد تمكن من العمل في الكثير من المناصب المهمة التي تتواجد في جمهورية مصر العربية، وقد تصدر اسمه كافة المواقع بعد أن تم الإعلان عن إقالته من مجلس إدارة اتحاد الكرة ضمن رئاسة جمال علام، وهناك العديد من الأخبار والتفاصيل التي تتعلق في خالد كامل، ولذلك من خلال موقع معلومة نت سوف نقوم بعرض سبب اقالة خالد كامل اتحاد الكرة.

من هو خالد كامل اتحاد الكرة المصري

اهتم الكثير من الأشخاص في التعرف على جميع المعلومات التي تتعلق في من هو خالد كامل اتحاد الكرة المصري، وهي التي تم العمل على نشرها في مختلف المواقع، وكما عرف على أنه واحد من أهم وأبرز الشخصيات في جمهورية مصر العربية، وهذه المعلومات كما يلي:

سبب اقالة خالد كامل اتحاد الكرة

  • ولد جمهورية مصر العربية.
  • يحمل الجنسية المصرية.
  • تمكن من العمل في الكثير من المناصب المهمة.
  • يعتنق الدين الإسلامي.
  • الحالة الاجتماعية له متزوج.

شاهد أيضا: من هو عاصم منير قائد الجيش الباكستاني الجديد

سبب اقالة خالد كامل اتحاد الكرة

هناك الكثير من الأخبار التي تختص في سبب اقالة خالد كامل اتحاد الكرة، وهي التي تم العمل على نشرها في كافة المواقع الإخبارية في جمهورية مصر العربية، وهذه التفاصيل هي التي سوف نقوم بعرضها من خلال التالي:

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، إقالة رئيس لجنة المسابقات والمشرف على اتحاد الكرة النسائية بسبب الفضيحة غير الأخلاقية المنسوبة إليه، ولم يذكر المزيد من التفاصيل.

وكان المحامي أحمد مهران، أعلن تقدمه صباح الخميس ببلاغ للنيابة العامة ضد المسؤول واتهامه بالزنا مع زوجة أحد موكليه الذي كلفه برفع القضية، التي وصفها بالموثقة بفيديو مدته 43 دقيقة.

وقال “مهران” في بلاغه، الذي حمل رقم 55399 لسنة 2022، إن الزوج – موكله – وجد “فلاشة” بداخلها مقطع مُصور ظهرت خلاله الزوجة مع المسؤول الكروي يرتكبان “فعل الزنا” داخل شقة بحي الأزبكية.

وطالب مقدم البلاغ باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقهما. ونوه إلى أن المادة 274 من قانون العقوبات نصت على معاقبة المرأة المتزوجة التي يثبت زناها بالحبس مدة لا تزيد عن سنتين، ويعاقب شريك الزانية بنفس العقوبة المقررة وفقًا لنص المادة 275 من قانون العقوبات.

شاهد أيضا: سبب وفاة الفنان اللبناني جوزيف عبود

أهم مناصب خالد كامل

بعد أن تمكنا من عرض من هو خالد كامل اتحاد الكرة المصري سوف نقوم بالعمل على عرض مجموعة من أهم مناصب خالد كامل، وهي التي تم العمل على نشرها في كافة المواقع، وهذه المناصب هي التي تتمثل في التالي:

  • رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري.
  • كذلك، رئيس لجنة مسابقات القسم الثاني باتحاد الكرة المصري.
  • منصب رئاسة لجنة كاملة ضمن مجلس إدارة الاتحاد.
  • معلق مباريات كرة القدم.

سبب اقالة خالد كامل اتحاد الكرة، من خلال السابق قد تمكنا من التعرف على من هو خالد كامل اتحاد الكرة المصري، وهي التي عرفت على أنها جزء أساسي من السبب الذي يتعرف في إقالته من منصب، وقد تعرفنا على

السابق
افضل كتب تطوير الذات والثقة بالنفس pdf
التالي
تحميل رواية جارية في ثياب ملكية كاملة