منوعات

رقم اتصال مسابقة المهرة

رقم اتصال مسابقة المهرة

رقم اتصال مسابقة المهرة، أطلقت إذاعة القرآن الكريم في السعودية ، عددا من البرامج الرمضانية ، منها سباق المهرة 1442 ، الذي وصلت جوائزه مبالغ كبيرة ، بدعم من هيئة الإذاعة والتلفزيون، ما هو رقم برنامج المهرة ورقم برنامج المهرة وإذاعة القرآن الكريم ومجموعة البرامج الرمضانية التي أطلقتها إذاعة القرآن الكريم تختلف بين التلاوات وآيات القرآن، تابعوا معنا.

مسابقة المهرة الرمضانية 1442

حققت مسابقة “المهرة” الرمضانية نجاحًا كبيراً في السنوات الأخيرة على إذاعة القرآن الكريم التي انطلقت منذ 6 سنوات وكانت من المنصات المهمة لاكتشاف القراء الذين يجيدون قراءة الروايات المختلفة ولديهم صوت جميل ، وبحسب رئيس جمعية خيركم عبد العزيز حنفي ، أوضح أن الجمعية تنظم المسابقة لإبراز النماذج القرآنية المتميزة لأبناء الأصوات المشرفة من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية في شبه الجزيرة العربية.

رقم اتصال مسابقة المهرة

يمكن التواصل والمشاركة في مسابقة المهرة خلال شهر رمضان المبارك والتي تبث عبر إذاعة القرآن الكريم في المملكة العربية السعودية على الرقم التالي: رقم مسابقة المهرة: 0114052999، جدير بالذكر أن ساعات مسابقة المهرة تبدأ في الخامسة مساءً بتوقيت السعودية ، وتستمر المسابقة لمدة 60 دقيقة فقط ومتاحة لجميع المواطنين في جميع مناطق المملكة.

رقم اتصال مسابقة المهرة
رقم اتصال مسابقة المهرة

اقرأ أيضًا استعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة 2021 تسجيل الدخول

جوائز برنامج مسابقة المهرة

رقم هاتف إذاعة القرآن على راديو المهرة ، رمضان تويتر ، هو الوسيلة الأولى للمشاركة ، إلى جانب رابط تويتر ، إذاعة القرآن الكريم ، التي يمكن للمتسابق استلامها ، والتي يتم تقييمها نقدًا ، وشروطها بدقة. مشاركة الردود على تويتر لعدم استبعاد الحساب من المنافسة على الحصاد. لذلك تتكون جوائز المسابقة المؤهلة مما يلي:

  • الحاصل على المركز الأول جائزة مالية قدرها 25 ألف ريال.
  • المركز الثاني 15 ألف ريال.
  • المركز الثالث 10 آلاف ريال.
  • المركز الرابع خمسة آلاف ريال .

أرقام الاشتراك في مسابقة المهرة

رقم الاشتراك في برنامج المهرة ، إذاعة القرآن 1442 ، يمكنك الآن الاشتراك في برنامج المهرة لإذاعة القرآن الكريم 1442 ، عن طريق الاتصال ببرنامج المهرة ، إذاعة القرآن الكريم ، يصل البرنامج الساعة 05:00 مساءً بتوقيت السعودية. الوقت المحدد للأرقام للمشاركة من خلال الأرقام التالية:

  • رقم المشاركة برنامج المهرة : 0114052999
  • رقم مسابقة المهرة خارج السعودية : 00966114052999
  • رقم برنامج المهرة واتس : 0114052999

في الختام نكون قد تعرفنا على المسابقة الرمضانية السعودية المهرة التي تقام للقرآن الكريم، حيث تعرفنا على أرقام الاشتراك في هذه المسابقة، وكيفية التواصل مع المسابقة، وما هي جوائز هذه المسابقة الرمضانية المهرة،و نبذة عنها، وانتظرونا في مقالات أخرى مشوقة.

 

السابق
كيف اعرف ان زوجي يحبني بصدق
التالي
بالفيديو مصرع 14 شخص نتيجة حادث تصادم في مصر