ترند اليوم

تطورات أزمة شيرين.. مستشفى شهير يفجر مفاجأة وبيان عاجل من عائلتها وتصريحات صادمة لطليقها!

تطورات أزمة شيرين.. مستشفى شهير يفجر مفاجأة وبيان عاجل من عائلتها وتصريحات صادمة لطليقها!

تطورات أزمة شيرين.. مستشفى شهير يفجر مفاجأة وبيان عاجل من عائلتها وتصريحات صادمة لطليقها!، يوجد العديد من الأحداث التي تم العمل على نشرها حول قضية الفنانة شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام جنيد، وهذه الأخبار كافة هي التي نشرت في مختلف المواقع، لا سيما أنه يوجد الكثير من المستشفيات التي صرحت عن الأزمة التي تمر بها شيرين، وخلال الدقائق القليلة التي مضت هناك تطورات أزمة شيرين.. مستشفى شهير يفجر مفاجأة وبيان عاجل من عائلتها وتصريحات صادمة لطليقها!.

تطورات أزمة شيرين.. مستشفى شهير يفجر مفاجأة وبيان عاجل من عائلتها وتصريحات صادمة لطليقها!

يوجد العديد من الأخبار التي تم العمل على نشرها ضمن تطورات أزمة شيرين.. مستشفى شهير يفجر مفاجأة وبيان عاجل من عائلتها وتصريحات صادمة لطليقها!، وهي التي تم العمل على نشرها في كافة المواقع والصحف الإخبارية التي تتعلق في الفنانة شيرين عبد الوهاب وما يحدث معها نتيجة خلافها مع طليقها حسام جنيد، والتصريح كما يلي:

تطورات أزمة شيرين.. مستشفى شهير يفجر مفاجأة وبيان عاجل من عائلتها وتصريحات صادمة لطليقها!

نفت الأمانة العامة لمستشفيات الصحة في مصر إيداع الفنانة شيرين عبد الوهاب في مستشفى مصر الجديدة للصحة النفسية والإدمان للعلاج من تعاطي المخدرات.

وأفادت خلال بيان لها بأن الفنانة لم تحتجز بمعرفة أهلها في المستشفى المذكور، وأنها لا تملك معلومة دقيقة عن مكان وجودها.

وأشارت إلى أنها ترفض الزج باسمها أو أي من مستشفياتها في تلك الواقعة.

وفي السياق نفسه، أصدرت أسرة النجمة المصرية بيانا صحفيا حذرت فيه وسائل الإعلام من تناول الأخبار التي تخص أزمتها الأخيرة.

وقالت أسرة شيرين في بيانها: “نطالب بعدم نشر أي أخبار أو تصريحات في الفترة الحالية، ونرجو من السادة الصحفيين والإعلاميين الالتزام بذلك.. شاكرين لهم اهتمامهم ودعمهم لنا”.

وتخضع شيرين عبد الوهاب حاليا للفحص الطبي والعلاج، في إحدى المصحات النفسية، حتى إكمال علاجها من إدمان المخدرات، وفقا لتصريحات شقيقها محمد عبد الوهاب، في برنامج “الحكاية”.

شاهد أيضا: ما هو مرض شيرين عبد الوهاب النفسي

شقيق الفنانة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب

من خلال التعرف على تطورات أزمة شيرين التي أعلن عنها ضمن مستشفى شهير يفجر مفاجأة وبيان عاجل من عائلتها وتصريحات صادمة لطليقها، وهي التي يتم من خلالها التوصل إلى أهم المعلومات التي تختص في التصريحات التي أعلن عنها من قبل شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب ألا وهو محمد عبد الوهاب، وهذا التصريح كما يلي:

“شقيقتي بتضيع وتنهار وتتعرّض لعصابة مكوّنة من حسام حبيب وسارة الطباخ، وأمي قالت ليّا أبوس على إيديك إنقذ أختك من الإدمان، مدير المستشفى في النيابة العامة حاليًا أثبت بالأوراق الدخول الإلزامي لشقيقتي للعلاج من الإدمان”.

شاهد أيضا: مشاهدة فيديو ضرب شيرين عبد الوهاب من اخوها في المستشفي

من هي المتهمة بجر شيرين عبد الوهاب إلى تعاطي المخدرات

من خلال التعرف على شقيق الفنانة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب سوف نتمكن من التعرف على من هي المتهمة بجر شيرين عبد الوهاب إلى تعاطي المخدرات، وكما عرف على أن سارة الطباخ هي من الأشخاص المتهمين في قضية المخدرات التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب، وقد ذكر اسم سارة الطباخ في القضية الجنائية، وما كان من سارة إلا أنها نفت هذا الخبر، وصرحت على أنها سوف ترفع دعوى على شقيق شيرين ألا وهو محمد عبد الوهاب.

تطورات أزمة شيرين.. مستشفى شهير يفجر مفاجأة وبيان عاجل من عائلتها وتصريحات صادمة لطليقها!، من خلال السابق قد تعرفنا على شقيق الفنانة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ضمن من هي المتهمة بجر شيرين عبد الوهاب إلى تعاطي المخدرات.

السابق
حقيقة وفاة الممثل السوداني فضيل عبد السلام اليوم
التالي
قصة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب والمخدرات

اترك تعليقاً