كتب وروايات

تحميل ملخص كتاب 48 قانون للقوة pdf روبرت غرين

تحميل ملخص كتاب 48 قانون للقوة pdf روبرت غرين

تحميل ملخص كتاب 48 قانون للقوة pdf روبرت غرين، عرف على أن كتاب 48 قانون للقوة هو واحد من أثر الكتب التي تم طلبها من خلال القراء في كافة دول العالم العربي بشكل خاص وفي كافة دول العالم بأكمله بشكل عام، لا سيما أن الكاتب روبرت غرين قد تمكن من تحقيق الإبداع الكبير في الأفكار الإيجابية التي عمل على عرضها من خلال الكتاب، لا سيما عرف على أنه كتاب يختص في التنمية البشرية، وسوف نتعرف على تحميل ملخص كتاب 48 قانون للقوة pdf روبرت غرين.

تحميل ملخص كتاب 48 قانون للقوة pdf روبرت غرين

هناك اهتمام كبير من قبل القراء من أجل التعرف على الموقع الإلكتروني الذي يتم من خلاله العمل على تحميل ملخص كتاب 48 قانون للقوة pdf روبرت غرين من خلال الرابط هــــــنــــــا، لا سيما أنه تم العمل على توفير الكتاب في الكثير من المكتبات، ومن المهم الإشارة إلى أن الكتاب خلال الفترة الأخيرة التي تم العمل على توفيرها بطريقة مجانية على ملف pdf من خلال المواقع الإلكترونية التي تنتشر في كافة شبكات الإنترنت.

شاهد أيضا: تحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf كامل تأليف روبرت غرين مجانا

تحميل ملخص كتاب 48 قانون للقوة pdf روبرت غرين

قراءة كتاب 48 قانون للقوة

كما عرف على أن كتاب 48 قانون للقوة هو الذي يحتوي على 635 صفحة، وهو الذي يتم العمل على تحميله بشكل بسيط من خلال ملف pdf، وهو من تأليف روبرت غرين، لا سيما روبرت غرين هو الذي عمل على عرض ما يزيد عن 80 وظيفة من بينهم مترجم ومحرر وكذلك رئيس مجلة، وهو الذي حقق شهرة كبيرة في كافة أنحاء العالم.

شاهد أيضا: قراءة وتحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf كامل مترجم تأليف روبرت غرين مجانا

اقتباسات من كتاب 48 قانون للقوة

عندما يتمكن الكتاب أو الرواية من تحقيق نجاح كبير بين صفوف القراء يتم العمل على عرض العديد من اقتباسات من كتاب 48 قانون للقوة، وهي التي يتم العمل على نشرها في كافة المواقع، وهي التي سوف نقوم بالعمل على عرضها كما يلي:

الحب لا يموت من الجوع ولكن من التخمة. المفاوضات ثعبان ماكر يلتهم انتصاراتك فلا تترك لأعدائك ما يفاوضون عليه، أبقهم دون أمل أو فرص للمناورة، وعليهم أن يعلموا أنهم هزموا، و أن هذا هو كل ما لديهم.

على القائد أن لا يجهز أبدا جيوشاً بدافع الغضب، وعلى القائد أن لا يدخل حربا لمجرد الانتقام.

لا تبنِ جداراً حول نفسك، فالعزلة خطرة.

تعلم أن تجعل الآخرين يعتمدون عليك.

لشجاعة الحقيقية هي أن تتفادى خوض الصراعات لا أن تنتصر لها. وحينما ترى أحمقا يدخل الصراع ابذل قصارى جهدك أن تنأى بنفسك حتى لا تضيف إليه أحمقاً آخر.

تحميل ملخص كتاب 48 قانون للقوة pdf روبرت غرين، من خلال السابق قد تمكنا من التعرف على اقتباسات من كتاب 48 قانون للقوة، وهي التي عرفت على أنها من الأساسيات التي تقوم على قراءة كتاب 48 قانون للقوة.

السابق
مانجا بلاك كلوفر الفصل 348
التالي
فعاليات معرض الكتاب بجدة ١٤٤٤