منوعات

تحميل رواية طفلة النمر بقلم بشري شريف pdf

الانتماء للوطن من الأخلاق الحميدة التي يجب أن يتمتع بها كل إنسان، والشعور بالمواطنة ليس مجرد شعور يرضي الإنسان، بل يجب أن يترجم إلى أفعال تثبت ولاءه لوطنه وانتمائه. لها. معنى كلمة “مواطن” هو شعور الفرد بالرضا الذي ينتج تلقائيًا عندما يكون قادرًا على الحصول على حقوقه وكل ما يحلم به.

تحميل رواية طفلة النمر بقلم بشري شريف pdf، يوجد العديد من الروايات التي تحاكي الواقع من خلال مجموع من الأمور التي تحدث في المجتمع بشكل حقيقي، وهي التي قام عدد من الكتاب في كتابتها على هيئة رواية من أجل معالجة مختلف الظواهر التي تنتشر في المجتمع، ومن المهم الإشارة إلى أن رواية طفلة النمر هي من أكثر الروايات التي انتشرت في مختلف المواقع، وقد اهتم الكثيرون في التعرف على تحميل رواية طفلة النمر بقلم بشري شريف pdf.

معلومات عن رواية طفلة النمر بقلم بشري شريف

يوجد العديد من معلومات عن رواية طفلة النمر بقلم بشري شريف التي انتشرت بصورة كبيرة على مختلف المواقع، وقد اهتم الكثير من القراء في التعرف على أدق التفاصيل التي تقوم عليها الرواية، لا سيما أن رواية طفلة النمر هي من الروايات التي تحمل في طياتها عدد من المواقف الحياتية التي تنتشر في مختلف أرجاء جمهورية مصر العربية، وهي التي تم كتابتها من خلال استخدام اللهجة المصرية ضمن تحميل رواية طفلة النمر.

شاهد أيضا: تحميل وقراءة رواية قواعد العشق الأربعون pdf

تحميل رواية طفلة النمر بقلم بشري شريف pdf

مقطع من رواية طفلة النمر

هناك الكثير من الأحداث المترابطة التي تقوم عليها رواية طفلة النمر، وهي التي يتم من خلالها التعرف على أهم التفاصيل التي تتعلق بها، ولذلك سوف نقوم بالعمل على عرض مقطع من رواية طفلة النمر ضمن تحميل رواية طفلة النمر ، وهذه الكلمات هي كما يلي:

البنت بخوف: بابا انت بتقرب ليه
الاب و هو سك، ران و بيقرب اكتر: انتى جميله اوى يا وصال
وصال طلعت تجرى بعيط بس هو شدها و قال: ها تروحي منى فين
وصال بخوف: انت عايز ايه انا خايفه
الاب: متخافيش دا انا بابا
وصال بعدت يده و زقته بخوف من شكله و بسبب ان هو سكر، ان وقع بسهوله اما وصال فتحت بابا الشقه و نزلت جرى و فضلت تمشى فى الشارع و هى بتعيط
لحد ما كانت ها تخبطها عربيه
وصال بطفوله: حاسب
العربيه وقفت قبل ما تخبطها بس وصال وقعت مغم عليها  من الخضه
نزل نمر من العربيه و بص علي الغبيه دى لقها طفل ما تعديش 15 سنه شلها و حطها فى العربيه و اتجه الى المستشفى و دخل بيها وراح غرفة الدكتور و دخل
الدكتور: انت ازاى تيجي دلوقتي مش هقدر اعمل حاجه
نمر ببرود: و انا مش عايزك تعمل حاجه انا عايزك تكشف عليها بس
الدكتور: تمام حطه علي السرير
فعلا حطه و بعد وقت
الدكتور: هى مفهاش حاجه بس بقولك ايه البنت دى فيها المواصفات اللي عايزينها
نمر ببرود: لا البنت دى لا
الدكتور: طب ما تسبها ليا و بص عليها
نهر بغضب: لا دى مش كدا و شالها و مشى
الدكتور بشر: حلو كدا انا ها وقعك يا نمر
اما عند نمر خرج من المستشفى و حط وصال فى العربيه و اتجه على القصر و شالها و دخل
الداده: مين دي يا نمر يا ابنى
نمر: مش دلوقتي يا داده و طلع الاوضه بتاعته و حطها على السرير بهدوا و قعد جنها و قال: ياتر انتى مين و ايه اللى كان ممشيك فى الشارع في الوقت ده و ليه انا خايف عليكي كدا و كان ها يقول بس سمع صوتها و هى بتقول: لااااااا ابعد عنى ابعد

شاهد أيضا: تحميل وقراءة رواية مجنونة كبير الصعيد كاملة تأليف رنا احمد

تحميل رواية طفلة النمر بقلم بشري شريف pdf

يوجد العديد من المواقع الإلكترونية التي يتم استخدامها من أجل التمكن من تحميل رواية طفلة النمر بقلم بشري شريف pdf، وهي التي يتم من خلالها قراءة الرواية بكامل الراحة والتمعن، لا سيما أنه يوجد العديد من الأشخاص الذين يهتمون في التعرف على هذا الرابط من أجل التمكن من الحصول على الرواية، وهي التي اهتم العديد من القراء في التعرف عليها ضمن تحميل رواية طفلة النمر.

تحميل رواية طفلة النمر بقلم بشري شريف pdf، قد قمنا من عرض كافة التفاصيل التي تتعلق في معلومات عن رواية طفلة النمر بقلم بشري شريف، وقد قمنا بالعمل على عرض مقطع من رواية طفلة النمر من خلال رابط إلكتروني خاص بها.

السابق
تحميل وقراءة رواية قواعد العشق الأربعون pdf
التالي
قراءة وتحميل كتاب نظرية الفستق تأليف فهد عامر الأحمدى pdf كامل

اترك تعليقاً