منوعات

تحميل رواية احببتك اكثر مما ينبغي pdf

تحميل رواية احببتك اكثر مما ينبغي pdf

تحميل رواية احببتك اكثر مما ينبغي pdf، يوجد العديد من الروايات التي تمكنت من تحقيق شهرة كبيرة بين مختلف القراء، وذلك نتيجة ما يتم تقديمه من محتوى في داخلها، حيث أن تمكنت روايات الحب والعشق والعتاب من تحقيق نسبة مرتفعة من المشاهدات، وذلك من خلال زيادة عدد القراء لها على مختلف المواقع الإلكترونية، ومن المهم الإشارة إلى أنه يوجد الكثير من المعلومات التي تتعلق في تحميل رواية احببتك اكثر مما ينبغي pdf.

معلومات عن رواية احببتك اكثر مما ينبغي

يوجد العديد من التفاصيل التي نتمكن من التوصل لها عن معلومات عن رواية احببتك اكثر مما ينبغي، وهي التي عرفت على أنها هي للكاتبة أثير النشمي، وقد تم العمل على نشر الرواية خلال أول مرة في عام 2009 ميلادي، وهي التي نشرت ضمن الطبعة العاشرة لها خلال عام 2013 ميلادي من خلال دار الفارابي للنشر، وكما عرف على أنه بلغت عدد صفحات الرواية نحو 328 صفحة، وهناك الكثير من القراء الذين اعتبروا الرواية أنها من أجمل وأفضل الروايات العربية التي تم إطلاقها في القرن الحادي والعشرين.

شاهد أيضا: تحميل كتاب فن اللامبالاه تأليف مارك مانسون PDF مجاناً

تحميل رواية احببتك اكثر مما ينبغي pdf

اقتباسات عن رواية أحببتك أكثر مما ينبغي

عرف على أن احببتك اكثر مما ينبغي هي من الروايات الرومانسية، وهي التي تعبر عن مشاعر الكثير من الناس، حيث من خلالها عنوانها نتمكن من التوصل إلى العديد من القصص المدفونة في داخل قلوب البشر ضمن تحميل رواية احببتك اكثر مما ينبغي، ومن اقتباسات عن رواية أحببتك أكثر مما ينبغي كما يلي:

  • “ما أصعب أن تنادي امرأة بأسم أخرى على الرغم من أنها تكاد تنادي كل رجال الدنيا باسمك”.
  • “طوال حياتي لم أبكِ بحرقة إلا بسببك ولم أضحك من أعماقي إلا معك .. أليست بمعادلة صعبة”.
  • “نحن لا نفقد سوى ما نخشى فقده لأننا عادة لا نشعر بفقدان مالا يشكل لنا أهمية تذكر”.
  • “احببتك اكثر مما ينبغي واحببتني اقل مما استحق”.
  • “ان ما وجدته فيك جعلني لا اتقبل ان اكون في حياة احدهم شيئاً عادياً .. لستُ نادماً ولا متقبلاً ذلك السوء منكِ فأنتي كـ سائر الناس ترغبين بما هو صعب عليك وتسترخصين ما هو ميتمٌ بك .. لا لستِ قاتلتي وانما انا من سكبت السُم في قدح تعلقي وافراطي”.

شاهد أيضا: قراءة وتحميل كتاب نظرية الفستق تأليف فهد عامر الأحمدى pdf كامل

تحميل رواية احببتك اكثر مما ينبغي pdf

من خلال الرجوع إلى شبكة الإنترنت سوف نتمكن من التوصل إلى أهم المواقع الإلكترونية التي تختص في تحميل كافة الروايات التي يرغب القراء في الحصول عليها، ومن المهم الإشارة إلى أنه يوجد الكثير من العمليات البحثية التي تم القيام بها من أجل التعرف على رابط الموقع الإلكتروني الخاص في تحميل رواية احببتك اكثر مما ينبغي pdf، وذلك حتى يتمكن القارئ من قراءة الرواية في الوقت والمكان المناسب له.

تحميل رواية احببتك اكثر مما ينبغي pdf، من خلال السابق قد تمكنا من التعرف على معلومات عن رواية احببتك اكثر مما ينبغي، وهي التي عرفت على أنها من أفضل الروايات التي تم إطلاقها لمختلف القراء في كافة دول العالم العربي.

السابق
من هو وليد الركراكي ويكيبيديا
التالي
كم عمر عبدالرحمن المطيري