ترند اليوم

اخر تفاصيل وفاة طالب جدة

اخر تفاصيل وفاة طالب جدة.

اخر تفاصيل وفاة طالب جدة،  ضجت تفاصيل قصة وفاة أحد الطلاب في جدة 2022 ، على مواقع التواصل الاجتماعي ، بخبر وفاة أحد الطلاب في مدرسة بجدة بسبب خلاف مع زميله، وتفاعل العديد من رواد الموقع مع نبأ وفاة الطالب ، للتعبير عن حزنهم على وفاته، وفي هذه المقالة سوف نتعرف على تفاصيل وفاة الطالب في مدينة جدة، تابعوا معنا.

اخر تفاصيل وفاة طالب جدة

الشجار الذي أدى إلى وفاة طالب بمدينة جدة وقع في مدرسة غرناطة المتوسطة بحي مشروع الأمير فواز بجدة عندما بدأ الطالبان في الجدال مع بعضهما البعض ، انتهى المطاف بأحدهما بالسقوط على الأرض وضرب رأسه على الطاولة أثناء سقوط الحياة وموتها،  وبحسب المصادر فإن الشجار وقع في إحدى الطبقات الوسطى من الصف الثالث، وأوضح زملاء الطالب أيضًا أنهم حاولوا إنقاذه ونقله إلى المشرفين لإجراء التنفس الاصطناعي ولكن دون جدوى.

فتحت مديرية التربية والتعليم بجدة تحقيقًا لمعرفة عدم وجود مدرسين في الفصل أثناء الشجار، جدير بالذكر أن طالبة في مدرسة حي النزهة شمال جدة تعرضت للطعن في أكتوبر الماضي من قبل زميلتها في الصف. مما أدى إلى إصابتها الخطيرة.

"اخر

وفاة طالب في جدة

أعلنت شرطة محافظة جدة أنها تلقت بلاغاً بوجود شجار بين طالبين في مدرسة ثانوية، حيث انتهى الشجار بوفاة طالبة في الخامسة عشرة من عمرها، وأكدت شرطة جدة ، أن التحقيقات الأولية في وفاة الطالب جارية ، وتم إحالتها إلى الجهات المختصة. كان هذا الحادث صادمًا لهيئة التدريس والطلاب وأهالي الطلاب.

اقرأ أيضًا سبب وفاة فهد احمد الازيمع

سبب وفاة طالب في جدة

وبحسب المصادر ، وجد الطالب وفاته بعد حل الشجار بينه وبين زميله ، حيث فقد الطالب المتوفى توازنه وضرب رأسه على المنضدة قبل أن يسقط على الأرض ويموت، من ناحية أخرى قال مشرف الصحة المدرسية إنه حاول بكل طاقته وجهوده مساعدة الطالب من خلال إجراء التنفس الاصطناعي، لكنه أصيب بنزيف في المخ بسبب اصطدامه برأسه على الطاولة، والجدير بالذكر أن والد الطالب المتوفى قد قرر التنازل في سبيل الله عز وجل من قبل الطالب المتهم في هذه القضية بقصد أو بغير قصد. وكان مواطنو جدة قد ردوا على الحدث ، معربين عن حزنهم العميق لوفاة الطالبة بهذه الطريقة المؤسفة،  كما أعربت أشهر الشخصيات في وزارة التربية والتعليم عن تعازيها لأسر الطلاب ، معربة عن بالغ أسفها لما حدث.

في الختام نكون قد تعرفنا على تفاصيل وفاة طالب في جدة وسبب وفاة طالب في جدة، وتفاصيل وفاة طالب في جدة، وانتظرونا في مقالات أخرى مشوقة.

 

 

السابق
من هي رويدة شاهين ويكيبيديا
التالي
قصة مسلسل الثمن ومواعيد العرض